زوجة الحجايا ترد على رسائل جمع التبرعات والمساعدة لعائلتها
شريط الأخبار
الملقي: هذا ما قصدته فالمسألة لا تتعلق بشخصه أو إصراره على الألقاب! بالفيديو...سائقا حافلتي "كوستر" يعرضان أرواح المواطنين للخطر في صويلح الداخلية تلغي مؤتمر "السلام بين الاديان" تكفيل معلمي الكرك الثلاثة بعد توقيفهم اثر شكوى جرائم إلكترونية الرزاز يعمم بضرورة انفاذ توصيات المركز الوطني لحقوق الإنسان بالوثيقة...الرقب يسأل الرزاز عن وجود رخص سارية المفعول لإنشاء كازينوهات بالأردن خوري يرد على الدغمي...كيف ترضى ان تكون ديكورا مدة ٣٠ عام ! تكفيل عدد من اعضاء مجلس بلدي جرش بعد توقيفهم بشكوى ترخيص ابنية مخالفة تجارة عمان: تخفيض ضريبة المبيعات وأثمان الطاقة والجمارك أساس تحفيز الاقتصاد القرارات الصادرة عن هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها وزارة التنمية : سحب 300 مسكن لانتفاء شروط الانتفاع واعادة توزيعها على اسر مستحقة 10 سنوات لـ «سوري» نقل 26 كغم حشيش بقصد الاتجار بالفيديو ...بماذا تحدى رئيس بلدية الشوبك وزير العمل؟ الرأي الكويتية تكشف تفاصيل القبض على عصابة أردنية لسرقة السيارات مجلسا الأعيان والنواب يرفعان الى الملك رديهما على خطاب العرش الأحد المقبل النائب العرموطي: إعلان “بومبيو” بمثابة إعلان حرب على الأردن طلاب يستخدمون الغاز المسيل للدموع في مشاجرة بمادبا المعلمين: الفصل الثاني سيشهد تغييرا كليّا على مبحثي العلوم والرياضيات للصفين الأول والرابع وكلاء السياحة تشيد بقرار تسهيل دخول الجنسيات المقيّدة هل احتفل أردنيون بـ"عيد ميلاد حفرة".. إليك الحقيقة؟
عاجل

زوجة الحجايا ترد على رسائل جمع التبرعات والمساعدة لعائلتها

الوقائع الإخبارية: ردت زوجة نقيب المعلمين الراحل الدكتور أحمد الحجايا, على ما يتم تداوله بجمعها للتبرعات وطلب المساعدة لعائلتها, وتالياً البيان::
"ما تعلمت الاستجداء ولن يكون، ربيت في منظومة ليس للاستجداء فيها حضور، نشأنا في أكناف رجال ما علمونا إلا عزة النفس"
الإخوة و الأخوات في أرجاء هذا الوطن:
ساءني انتشار حالة واتس اب مفادها أنني اطلب التبرع لعائلتي بما تجود به الأنفس!! ما هكذا تربينا!!
أناشد إخواني في نقابة المعلمين إبلاغ الجميع أنني رافقت رجلاً عُرضت عليه الملايين و المناصب، ورأيت منه غضباً على ذلك لا يوازيه غضب، حياة الكفاف شرف لي و لأبنائي و لبناتي، والذي لم يرتضيه لي أهل نشأت عندهم على الكرامة و عزة النفس، ولم يرتضيه لي زوج ضرب في قول الحق وعزة النفس والأنفة انموذجا يحتذى في العالم كله، لن ارتضيه أنا لي ولاطفالي الذين يحملون على عاتقهم إتمام مسيره العطر المشرف،
الأنفس المريضة التي تضرب بالعقل والحكمة والإنسانية عرض الحائط ما تركت للمعروف مكانا، خسئتم يا من تسعون للنيل من إرث أبا علي، والله لن يكون لكم ما تبتغون من تشويه صورة عائلته.
رحمه الله و رفع ذكره حيا وميتا، وأحسن مثواه ورفع قدره حيا و رفع مثواه ميتا.
للشرفاء كل الإحترام...
ولمن ابتغى الفتنة نسأل الله أن يكافينا فتنته وأن يرد كيده لنحره. ..
سهام الحجايا
زوجة الدكتور أحمد الحجايا رحمه الله تعالى


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.