شريط الأخبار
شحادة: استقطبنا شركة عالمية ستوظف 200 أردني في أول 3 أشهر حماية المستهلك تطالب بتشديد الرقابة على المخابز بالاسماء ... وزير الداخلية يجري تشكيلات ادارية في الوزارة كناكرية: الدخان خفض الإيرادات 13 مليون دينار المعشر : طلبنا من البنوك تأجيل أقساط القروض في رمضان شاهد بالفيديو .. حريق مركبة بمنطقة الجيزة جنوب العاصمة عمان الدفاع المدني يدعو الأردنيين الى الابتعاد عن جوانب الأودية وأماكن تشكل السيول تعليق دوام الطلبة للمدارس السورية في مخيم الزعتري والمدارس المسائية في البادية الشمالية الشرقية العرموطي يوجه سؤالا نيابيا للغرايبة عن إدخال 6 آلاف جهاز تجسس تعليق الدوام بجامعة مؤتة حماس : نتواصل مع الاردن حول صفقة القرن الصحة توضح للعمال الوافدين بشأن الفحوصات الطبية ورسومها "مكافحة المخدرات" : هذه المنشورات لا يمكن أن تصدر من إدارتنا وزير المالية يوعز بصرف كافة الرديات الضريبية المستحقة للمواطنين والشركات النائب الرياطي بعد طلب الرزاز رفع الحصانة عنه : معقول لأنني سألت ؟! الكلالدة: زودنا الحكومة بملاحظات حول التشريعات الانتخابية «محامو الزرقاء» يرفضون حضور جلسات قاتل الطفلة نيبال بالفيديو ...الدفاع المدني ينقذ قطة علق رأسها داخل علبة حديدية في المفرق توجه لإعادة مبحث (علوم الأرض) ضمن المواد المحتسبة في (التوجيهي) نائب سابق يواجه ظروف مالية صعبة !! باع شقته وسيارته ويبحث عن وظيفة
عاجل

ريال مدريد يجهز 70.7 مليون يورو لضم جوهرة برازيلية

الوقائع الإخبارية : يسعى نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، إلى التعاقد مع مهاجم فريق فلامنغو البرازيلي، الشاب رينر جيسوس، البالغ من العمر 17 عاما.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن المدير الفني للفريق الملكي، الفرنسي زين الدين زيدان يتابع شخصيا "الجوهرة البرازيلية".

ووفقا للصحيفة، فإن إدارة ريال مدريد مستعدة لدفع 60.5 مليون جنيه إسترليني (أي نحو 70.7 مليون يورو) مقابل ضم مهاجم فلامينغو الشاب.

وأشارت "ميرور" إلى أن رينر جيسوس سيصبح أغلى لاعب شاب، في حال إتمام الصفقة، وسيحطم بذلك الرقم القياسي لمواطنه فينسيوس جونيوز، الذي انضم إلى صفوف ريال مدريد، مطلع الموسم الحالي، في صفقة بلغت نحو 45 مليون يورو.

ويستطيع الفريق الملكي التعاقد بشكل مبدأي مع الموهبة البرازيلية، ولكن ليس بإمكانه ضم اللاعب قبل 19 يناير 2020، حتى يبلغ من العمر 18 عاما، وذلك لأن قواعد الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) تمنع اللاعبين، الذين تقل أعمارهم عن 18 عاما، من الانتقال على المستوى الدولي.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.