ريال مدريد يتلقى صفعة قوية من ريال مايوركا
شريط الأخبار
الرزاز يوعز بتنفيذ التوجيهات الملكية بمتابعة الحالة الصحية للعمارنة أهالي إربد يستيقظون على صوت انفجارات سوريا المومني: يمكن للأردن اللجوء لـ"محكمة العدل" بشأن المستوطنات نشطاء: زوجة تقضم أذن زوجها في عمّان .. ومصدر أمني يعلق النائب السعود يدعو لقطع العلاقات مع واشنطن ويشيد بتركيا نتنياهو يعطي "الضوء الأخضر" لبدء إجراءات ضم غور الأردن استشهاد واصابة مدنيين بغارات للاحتلال على ضواحي دمشق ابو عودة: القرارات الأمريكية مقلقة للأردن...وصفقة القرن طُبقت دون اعلان العمل تفند عدد من الاشاعات التي طالت الوزارة ووزيرها الدغمي : مجلس النواب مجرد ديكور وصوت عالي من فلان وفلان ارشيدات: تحويل 41 محاميا لمجلس تأديب الأوراق المالية: هيكلة مركز الإيداع لن يمس حقوق المساهمين والمتعاملين الصفدي: نرفض ضم مستوطنات غور الأردن الامن يقبض على مطلوب قام بمحاولة دهس افراد الامن في البادية الجنوبية المصري : توقعوا الاسوأ فبعد ضم المستوطنات سيتم ضم الضفة ووادي الاردن الملك يوجه بمتابعة الحالة الصحية للصحفي الفلسطيني عمارنة لهذا السبب وضع النواب أيديهم على عيونهم اصابة وافدين اثر سقوطهما عن "سقالة" في عمان المالية: تخفيض الضريبة على المركبات يدخل حيز التنفيذ الأسبوع المقبل شاهد...الرسوم الجديدة للسيارات بعد قرار الحكومة
عاجل

ريال مدريد يتلقى صفعة قوية من ريال مايوركا

الوقائع الاخبارية :- تعرض فريق ريال لهزيمة مذلة أمام مضيفه ريال مايوركا (0-1)، في المباراة التي جرت بينهما اليوم السبت، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويدين فريق ريال مايوركا بالفضل في انتصاره لمهاجمه الإيفواري، لاغو جونيور، الذي أحرز هدف الفوز الوحيد له مبكرا، في الدقيقة السابعة من انطلاق صافرة البداية.

وتوقف رصيد ريال مدريد عند 18 نقطة، وتراجع إلى مركز الوصافة بفارق نقطة خلف غريمه التقليدي برشلونة، الذي أنجز مهمته أمام مضيفه إيبار بفوزه عليه بثلاثية نظيفة، في وقت سابق من اليوم.

بينما حقق ريال مايوركا انتصاره الثاني على التوالي، ورفع رصيده إلى 10 نقاط، وتقدم إلى المركز العاشر، على سلم ترتيب الليغا.






 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.