رونالدو: العمر مجرد رقم
شريط الأخبار
تفاصيل الجريمة البشعة : هكذا اقتلع عيني زوجته في جرش شاهد بالفيديو ... الحكومة تستذكر تصريحات الغمر والباقورة الرقب يطالب الحكومة التدخل للافراج عن دكتور اردني معتقل لدى السلطات السعودية أبو علي : لسنا ملزمون بالقانون بالكشف عن الشركات المتهربة ضريبيا الأمن : فيديو اطلاق النار على دوار ليس في الأردن الجهاد الإسلامي: الساعات القادمة ستشفي صدور أبناء شعبنا نقابة المعلمين : سحب الكتب من المدارس ليس هو الحل شهود عيان : زوجة تدفع زوجها عن درج في محكمة إربد الشرعية وتصيبه الدوريات الخارجية تضبط مركبة تسير بسرعة 205 في الازرق دبلوماسي أمريكي: مليار دولار مساعدات اضافية تصل الأردن الشهر المقبل تنظيم الاتصالات: إجراءات ضد منتهكي خصوصية المشتركين وزير المالية :"علينا تغيير ثقافة العمل حتى يشعر المواطن بأن الامور تسير نحو الافضل" تجار يجددون مطالبهم بتجويد تطبيقات اوتوبارك اربد الأردن يدين عدوان الاحتلال على غزة ويحمله مسؤولية التصعيد بالأسماء...مطالبة نيابية بإدارج استعادة الباقورة والغمر ضمن الاعياد الوطنية بالصور... بلدية السلط تضبط مواد غذائية منتهية الصلاحية بالاسماء...احالات على الاستيداع في الدفاع المدني تربية الأعيان: زخم طلابي في الجامعات وتحذير من جودة المخرج بأمر ملكي !! حل وإعادة تشكيل المجلس التنفيذي لمؤسسة المتقاعدين العسكريين بالصور...احباط محاولة تهريب حبوب مخدرة أخفيت داخل عبوات من مادة القهوة
عاجل

رونالدو: العمر مجرد رقم

الوقائع الإخبارية: شدد كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، على رغبته في حصد الألقاب الجماعية مع البيانكونيري، مؤكدًا أن الجوائز الفردية لا تهمه بقدر الفوز بالبطولات.

وقال رونالدو في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي لمباراة يوفنتوس ولوكوموتيف موسكو: "الفريق لديه ثقة كبيرة، لقد تغيرنا للأفضل ونتحسن أسبوعًا بعد أسبوع".

ومن المقرر أن يستضيف يوفنتوس نظيره لوكوموتيفو موسكو، على ملعب أليانز ستاديوم، مساء غدٍ الثلاثاء، بالجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وأضاف: "في كل عام يكون لدينا تحدي، ونحن نهدف للفوز بكل البطولات، الجوائز الجماعية أكثر أهمية من الجوائز الفردية، فالأخيرة تأتي نتيجة لعمل الفريق الجيد".

وتابع رونالدو: "مباراة الغد هي ما تهم، علينا أن نحقق الفوز وننظر للمرحلة المقبلة، هذا الموسم نحن نلعب كرة هجومية بشكل أكبر، نستخدم نظامًا جديدًا أحبه كثيرًا وأنا سعيد مثل باقي عناصر الفريق".

وأردف: "لقد تخطيت بالفعل حاجز الـ700 هدف، وهو أمر رائع أن أصل إليه، لكن الأولوية في الوقت الحالي للفريق، أريد مساعدة يوفنتوس بأهدافي وتمريراتي الحاسمة من أجل الفوز بالبطولات".

وأكمل الدون: "الفوز بالمباريات والاستمتاع بنفسي هو ما يجعلني سعيدًا، وأيضًا الذهاب إلى المنزل ورؤية أطفالي، هذا ما يحفزني لتقديم أفضل ما لدي بالتدريبات والمباريات وإمتاع الجماهير".

وعن عامل السن، صرح كريستيانو (34 عامًا): "العمر مجرد رقم، يمكنني إظهار ذلك من خلال أدائي.. ديبالا وهيجواين لاعبان رائعان مثل كوادرادو وبيرنارديسكي وجميعهم يمكنهم صناعة الفارق".

واختتم رونالدو "لا أعتقد أن الفريق يلعب بشكل مختلف بدوني، كل شخص لديه دور في الفريق، ولهذا السبب نحن فريق جماعي".

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.