رونالدو يقود البرتغال إلى بطولة يورو 2020.. وماذا كشف عن خلافه مع مدربه؟
شريط الأخبار
وصول جثمان الشهيد سامي أبو دياك إلى عمان علوش: توطيد العلاقات الأردنية السورية مطلب شعبي الأغوار الشمالية...تعرض شاب لطعن إثر مشاجرة في بلدة المشارع إماراتي لوسيم يوسف: إللي ينسى أصله ما له أصل ... افتخر ببلدك الأردن انقاذ حياة طفله اثر ابتلاعها جسم غريب في الزرقاء الناصر: الزيادة على 3 درجات ستترواح بين 24 ديناراً إلى 67 ديناراً أمطار في عمان وبعض المحافظات وتحذير من الانزلاقات وتدني الرؤية الأفقية شاهد ...آلية احتساب الزيادة على راتبك الضمان الاجتماعي: صرف 71 مليون من رصيد التعطل عن العمل الادخاري حتى الان عطية: اجتماع لالغاء حبس المدين والحفاظ على حقوق الدائن شاهد بالصور .. تصادم ٧ سيارات على طريق عمان / السلط الاتحاد الأوروبي يصادق على حزمة مساعدات للاجئين في الأردن الدفاع المدني يخمد حريق مستودع تابع لإحدى المحلات التجارية في محافظة العقبة اللجنة الاقتصادية الوزارية تناقش مشروع المنطقة الحرة الاردنية الاسرائيلية العضايلة: الإذاعة والتلفزيون تمثل الهوية الوطنية الأردنية الأمانة تعلن الطوارئ المتوسطة للتعامل مع المنخفض الجوي الخوالده لرئيس الوزراء: أين معالجة ما تحدثتم عنه من تشوهات في العلاوات؟ النائب الفايز يعلن عن موافقته على رفع الحصانة عن الوزيرين هلسة والشخشير الصحة توضح حقيقة انتقال مرض من القطط والكلاب للإنسان بالصور...احباط تهريب 40 الف حبة مخدرة وضبط 9 مروجين
عاجل

رونالدو يقود البرتغال إلى بطولة يورو 2020.. وماذا كشف عن خلافه مع مدربه؟

الوقائع الاخبارية :قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو منتخب بلاده للتأهل رسمياً لبطولة يورو 2020، بعد الفوز على لوكسمبورغ بهدفين دون مقابل، في الجولة الختامية بالتصفيات الأوروبية المؤهلة للبطولة.

وسجل برونو فيرنانديز هدف البرتغال الأول في الدقيقة 39، قبل أن يضيف رونالدو الهدف الثاني في الدقيقة 86، وهو هدفه الدولي رقم 99، لتتأهل البرتغال رسميًا إلى البطولة التي تحمل لقب نسختها الأخيرة.

وتحدث رونالدو عقب المباراة عن الأزمة الأخيرة التي نشبت بينه وبين ماوريسيو ساري، المدير الفني لفريق يوفنتوس، بعد أن قام الأخير بإستبداله خلال مباراتين متتاليتين، في سابقة تحدث للمرة الأولى منذ انضمام اللاعب لصفوف البيانكونيري في صيف عام 2018.

وقال رونالدو في تصريحات لوسائل الإعلام عقب نهاية المباراة، نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لا أحب أن أخرج مستبدلًا، ولكن عليا القول أنني لم أكن جاهزًا بنسبة 100% خلال المباراتين".

وأضاف: "خلال مباراتي يوفنتوس الأخيرتين لم أكن في كامل الجاهزية، وفي مباراتي منتخب البرتغال أيضًا، لم أكن لائقًا بشكل عام خلال آخر 3 أسابيع".

وتابع: "ولكنني أحب التضحية والمشاركة من أجل المنتخب والنادي الذي أدافع عن ألوانه، لم أتعرض طوال مسيرتي لإصابة طويلة، عادة ما أخوض ما بين 50 و60 مباراة في الموسم ، لكنني أشعر ببعض الانزعاج عندما لا أكون جاهزًا بنسبة 100 في المائة".

وأردف: "كان يجب أن أوضح هذا الأمر، ولكن كما تعلمون لا أحب الحديث كثيرًا في الصحافة".

وتحدث رونالدو عن تأهل البرتغال لبطولة الأمم الأوروبية قائلًا: "كان هدفنا أن نتأهل للبطولة وحققنا ذلك، نحن حامل اللقب ولكن هذا لا يعني أننا الأفضل، هناك العديد من المنتخبات المرشحة في النسخة المقبلة، أنا سعيد جدًا بالتأهل لبطولة اليورو للمرة الخامسة في مسيرتي".
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.