رفض اندماج حزبي "التحالف المدني" و"الديمقراطي الاجتماعي"
شريط الأخبار
البنك الدولي: الأردن من أفضل عشرين دولة على صعيد التحسن في الترتيب "ممارسة الأعمال" الشوبكي يتوقع انخفاض اسعار السولار والكاز وتثبيت البنزين ثلاثة متهمين يواجهون عقوبة الإعدام بمقتل الشهيد الرواحنة بالفيديو...طبيب أردني يحذر من استخدام الأطفال لتطبيق "تيك توك" الشوبك ... الطفل خالد علي السوري خرج ولم يعد مدير التقاعد: زيادة رواتب المتقاعدين العسكريين ستصرف اعتباراً من الشهر الحالي وفاة شخص وأصابة 3 آخرين إثر حادث تدهور مركبة في اربد والد هبة: الصفدي وعدنا بزيارة جماعية لأبنائنا المواصفات تحذر أصحاب مركبات "الهايبرد" من تبديل البطارية الخارجية تنظم زيارات فردية وجماعية لأهالي الأسرى في سجون الاحتلال بالاسماء...وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية العثور على جثة ستيني داخل غرفته بالقرب من دوار الثقافة بمدينة اربد وزير العدل: الأردن خطا خطوات مهمة في تشجيع الاستثمار بجهود ملكية جلالة الملك عبدالله الثاني يستقبل رئيسة كوسوفو السابقة مجلس الوزراء يقرر استثناء مؤسسات النشر والإعلان من رسوم مترتبة عليها بالفيديو...ماذا قال الملك عن الخطة الاقتصادية التنموية علاونة : وضع حجر خلف هدية "الدبابة" من باب الاحتياط وليس لتثبيتها ذوو معتقلين لدى اسرائيل يعتصمون امام الخارجية الخوالدة: عليكم بالقوي الأمين الملك يؤكد ضرورة العمل بجدية لإيجاد حلول جذرية للواقع الاقتصادي
عاجل

رفض اندماج حزبي "التحالف المدني" و"الديمقراطي الاجتماعي"

الوقائع الإخبارية: أكد مصدر حزبي أن لجنة شؤون الاحزاب في وزارة الشؤون السياسية والبرلمانية، أبلغت حزب التحالف المدني بقرار رفض اندماجه مع الحزب الديمقراطي الاجتماعي أول من أمس الاثنين.
وقال مصدر إن قرار الرفض لم يكن واضحاً، فيما أكد لجوء الحزب بتقديم طلب اعتراض على قرار اللجنة على الفور.
وكان حزبا التحالف المدني والديمقراطي الاجتماعي قد اتخذا قراراً بالاندماج مؤخراً بعد أشهر من الحوارات الداخلية داخل الحزبين، انتهت إلى قرارات مركزية لكل منهما.
وعقد حزب التحالف المدني مؤتمره التأسيسي الأول في 24 أغسطس/ آب المنصرم، معلناً تصويت الهيئة العامة على قرار الاندماج مع الحزب الديمقراطي الاجتماعي الذي يتولى موقع أمينه العام النائب السابق جميل النمري.
وشهد المؤتمر التأسيسي الأول إدخال تعديلات على النظام الأساسي بما يراعي قرار الاندماج، حيث يعتبر حزب التحالف من أحدث الأحزاب إذ حصل على ترخيصه رسمياً مطلع العام الجاري.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.