رغم نفيهما وجود خلافات .. أصالة تثير الجدل مجدداً حول علاقتها بزوجها
شريط الأخبار
النائب مصلح الطراونة: الدستور الأردني أعطى الحق لجلالة الملك بحل مجلس النواب البطاينة ينفي تصريحات منسوبة له عن نية الحكومة لرفع الحد الأدنى للأجور جابر: لا خصخصة لـ "الصحة"...وإنشاء المراكز والمستشفيات ورفدها بالأطباء مستمر الملك يلتقي وجهاء وشيوخ من محافظة البلقاء خدام: القطاع الزراعي يمر بأسوأ أوضاعه بعد تعرضه لـ8 مواسم متتالية من الخسائر ابو عودة: الفلسطينيين في حال قاموا بالهجرة سيكون مصدر قلق للأردن تحطيم 3 محلات تجارية بمجمع رغدان في العاصمة عمان تفويض تأخير الدوام وتعطيل المدارس لمديرية التربية ضبط 130 كغم من الأكياس البلاستيكية المُخالفة جاهة تطوي الخلاف بين جماهير الوحدات والأهلي السقاف: صندوق استثمار اموال الضمان يولي عناية خاصة لصحيفتي "الدستور والرأي" بالصور...ولي العهد يشارك أبناء الطوائف المسيحية في إضاءة شجرة عيد الميلاد في مادبا العمل: خفض نسبة عمال الوطن الوافدين تدريجيا لأردنة المهنة خلال 4 سنوات الرزاز يتعهد بدراسة ملف المصابين العسكريين الخاضعين للضمان الاجتماعي راعي اغنام ينقذ طفلة من اعتداء جنسي في الزرقاء الطراونة يدعو الحكومة للتخفيف عن المواطن بحثا عن الدفائن...نبش قبر أول قاض شرعي في اربد العموش: هيكلة وزارة الاشغال وتخفيض عدد الادارات الى 8 اعلان حالة رفع الجاهزية والاستعداد في العقبة للتعامل مع الحالة الجوية المخابرات تحبط مخططًا إرهابيًا لخلية داعشية في معان
عاجل

رغم نفيهما وجود خلافات .. أصالة تثير الجدل مجدداً حول علاقتها بزوجها

الوقائع الاخبارية :بالرغم من قيام الفنانة أصالة بنفي وجود أي خلافات بينها وبين زوجها المخرج طارق العريان، وحرص الأخير على تأكيد عدم وجود أي خلافات بينه وبين أصالة، ونفيه شائعة زواجه من الممثلة نسرين طافش، إلا أن أصالة عادت مرة أخرى لتثير الجدل برسائلة المبهمة والغامضة.

فبعد نشر الفنانة أصالة رسالة من خلال حسابها الرسمي على "إنستغرام"، قالت فيها: "لا أسمح لأحد بأنّ يتناول علاقتي الخاصّه بزوجي وأبو أولادي، وأرجو من الجميع عدم اختلاق قصصًا، لها سوء الصّدى على نفوس وأعين أولادنا، مثلنا مثل الجميع نختلف، ولكنّ ونحن في أوج خلافنا (العادي)، نكنّ لبعض كلّ مشاعر الاحترام والفخر".

كما علق طارق العريان، على الأمر من خلال أحد اللقاءات التلفزيونية قائلًا: "على مدار السنين بنسمع حاجات وانا من الناس اللي مش بتركز فى الحاجات دي"، بينما قالت نسرين طافش: "أصالة طلعت بتقول إن الناس اللي بتطلع الإشعات دي ناس فاضية .. هما فعلا ناس فاضية".

ولكن أصالة استمرت في إرسال نفس الرسائل المجهولة، فقامت بإعادة نشر تويتة محتواها: "نستعين بكل شي في الغضب بذاكرتنا الممتلئة قهراً.. وكرامتنا المزعومة وصراحتنا الوقحة.. نستعين بكل شي إلا قلوبنا المحبة.. فنهدم بنيان سنين ونطيح بكل مواقفنا الجميلة معًا دون اكتراث بالنتيجة"، وعلقت عليها قائلة: "ما أجملّ هالحكي".

والأغرب أن المخرج طارق العريان، قام بعد ذلك بنشر صورة جمعته بأبنائه من دون أصالة وعلق عليها قائلًا: "الأذكى والأروش آدم وعلي".

وهو ما أعاد الحديث مرة أخرى عن انفصال الزوجين وأنه بات قريباً جداً.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.