رضيع يحصل على تذكرة دخول مجاني لملهى ليلي مدى الحياة!
شريط الأخبار
المحكمة الإدارية تعيد الصحفيين العقاربة والقرالة وعساف وزارة الصحة تتعامل مع ٤٩ حالة اصيبت بانفلونزا الخنازير "أمن الدولة" تؤجل صدور الحكم بقضية المستوطن المتسلل إلى الأردن العضايلة: الدستور الأردني والرؤية الملكية مرتكزان لحقوق الإنسان وحرية الرأي الملك يغادر أرض الوطن متوجها إلى أذربيجان بالصور .. القبض على المتورطين في قضية سلب فرع أحد البنوك في عمان عباس: إذا ضم الكيان الصهيوني غور الأردن سنلغي الاتفاقيات الدفاع المدني ينقذ شخصين علقت مركبتهم داخل مجرى سيل بمنطقة سد الكفرين إصابة شخصين اثر حادث تدهور في محافظة اربد المصري: الزيادات على رواتب الجهاز الحكومي تنطبق على موظفي البلديات وزارة العمل: إصدار وتعديل تشريعات في القانون لحماية حقوق العُمال عطية للرزاز : الحزمة الثالثة خلت من زيادة رواتب متقاعدي المبكر اشتباك بين لاعبي الاهلي وبعض الجماهير في دوري السلة محامي عوني مطيع يكشف حقيقة وجود تسوية مالية في قضية موكله الشواربة: زيادة رواتب موظفي ومستخدمي الأمانة اعتبارا من العام المقبل الأرصاد تحذر الأردنيين المسافرين إلى آيسلندا من "منخفض القنبلة" اللوزي: العلاقات الأردنية القطرية كانت على الدوام مميزة وزارة البيئة تضبط كميات من أكياس التسوق المخالفة ديوان المحاسبة : الجمارك صرفت سيارة مع سائق لكل عميد متقاعد الساكت: وضع الشخص المناسب في المكان المناسب يمنع تكرار جرائم المال العام
عاجل

رضيع يحصل على تذكرة دخول مجاني لملهى ليلي مدى الحياة!

الوقائع الإخبارية: حصل رضيع فرنسي على دخول مجاني مدى الحياة إلى ملهى ليلي، وذلك بعد أن أنجبته والدته في قاعة الرقص في النادي.

صحيفة "لا ديبيش” الفرنسية، نقلت عن الأم البالغة من العمر 19 عامًا قولها: إنها كانت تستمتع بقضاء ليلة في أحد الملاهي الليلية في مدينة تولوز، عندما دخلت المخاض في حوالي الساعة 5:30 صباحًا.
ماري هيلين، مديرة النادي، طالبت أحد العاملين بالمكان بإبلاغ السيدة أن الملهى أوشك على الإغلاق، وعندما اقترب منها أحد موظفيها لاحظ أن المرأة تلد، واضطر العاملون إلى التحرك بسرعة وتحدثوا مع الإسعاف.

ماري هيلين قالت: كان علينا أن نتفاعل بسرعة كبيرة، لم تشعر الفتاة بالذعر، ولكن بالقلق، وبعدها بفترة وجيزة وصل المسعفون وأنجبت الأم طفلاً يتمتع بصحة جيدة.

مديرة النادي أوضحت أن الأم الجديدة كانت في الخارج تلك الليلة بناءً على اقتراح صديقتها التي اعتقدت أن ذلك قد يساعدها على تجاوز بعض المشاكل الشخصية، مضيفة أنها لا تشرب الكحول ولكنها شعرت فجأة بألم شديد في معدتها.

ماري اختتمت حديثها: الطفل الصغير الآن يتمتع بدخول مجاني للملهى مدى الحياة.




 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.