رحيل نجم أرجنتيني كبير...ومارادونا ينعيه
شريط الأخبار
الأمن يحقق بوفاة شاب إثر تعرضه للسقوط من الطابق الرابع في عمان الفايز: الأردن تجاوز التحديات بفضل حكمة قيادته الهاشمية وتسامحها الناصر: العلاوات شملت "مهندسي التربية" والمكافأة مرتبطة بخصوصية عمل كل مؤسسة جابر : ارتفاع عدد حالات إنفلونزا الخنازير الى 61 حالة الصفدي يلتقي أهالي المعتقلين في السعودية قبل اعتصامهم أمام الرئاسة المفرق.. ضبط 15 طن زيتون مكبوس غير صالح للاستهلاك في الخالدية مدينة الحسين للشباب توضح إجراءاتها حول ملاحظات ديوان المحاسبة البطاينة: توجه لزيادة صلاحية تصريح العمل الزراعي لسنتين لا صحة لخبر فصل مئات الطلبة الأردنيين من الجامعات الأوكرانية الملك لمجموعة من النواب : متفائل بالمرحلة القادمة قانونية النواب تقر مشروعي القانونين المعدلين للدفاع المدني والمخابرات العامة بالفيديو والصور...اللواء الحمود يتسلم ثلاث جوائز فازت بها ادارات ووحدات الامن العام إغلاق محلي كوفي شوب و محطتين لتحلية مياه الشرب وإنذار (21) محلا بالزرقاء الزهير للمواصفات والمقاييس وعريقات والجازي للاستثمارات الحكوميّة والخلايلة لمجلس التعليم العالي إحالة ملف جمعية خيرية للتنمية إلى هيئة مكافحة الفساد معتز أبو رمان :" العمل على استعادة منحه بمليون يورو لوزارة الزراعة " التربية: تجديد تراخيص المؤسسات التعليمية الخاصة الكترونيا باسم يوسف : شكراً للأمير علي على فضله وكرمه وحسن ضيافته تسمم 7 اشخاص نتيجة تناول مادة الفطر المعلبة في سحاب وفاة أحد معتصمي الضمان الاجتماعي جراء تعرضه للسقوط عن سور مقابل مجلس الأمه
عاجل

رحيل نجم أرجنتيني كبير...ومارادونا ينعيه

الوقائع الإخبارية: توفي خوسيه لويس "تاتا" براون، بطل العالم في كرة القدم مع الأرجنتين عام 1986، عن 62 عاما بعد معاناة مع مرض الزهايمر بحسب ما أعلن ناديه السابق إستوديانتيس.
ونشر النادي على موقع "تويتر" رسالة نعى فيها لاعبه، الذي قاده للفوز ببطولة الأرجنتين عام 1982 "يوم حزين لعائلة ألبيروخا، لقد غادرنا مقاتلنا خوسيه لويس براون".
ودافع براون عن ألوان إستوديانتيس خلال 8 أعوام، قبل أن ينتقل إلى أتلتيكو ناسيونال الكولومبي، ومن ثم إلى بريست الفرنسي ومنه إلى ريال مورسيا الإسباني، ليعود إلى وطنه.
وأشاد أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا بخصائل الراحل في رسالة عبر إنستغرام: "بدون خوسيه لويس براون، لما كنا فزنا بكأس العالم في عام 1986" في إشارة إلى تسجيل براون برأسه هدف السبق في مرمى ألمانيا الغربية في نهائي مونديال المكسيك الذي انتهى بفوز "ألبيسيليستي" 3- 2.
وخاض المدافع الأرجنتيني 36 مباراة دولية مع منتخب بلاده.
وانتقل براون إلى مقاعد المدربين، فأشرف مع مواطنه سيرخيو باتيستا على منتخب ما دون 23 عاما الفائز بالميدالية الذهبية لأولمبياد بكين في 2008.
وأدخل براون إلى المستشفى في يناير الماضي، حيث عولج من عوارض مرض الزهايمر، قبل أن تسوء حالته الصحية لاحقا.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.