شريط الأخبار
الحشد يتوغل تجاه الحدود الأردنية لطرد داعش شاهد بالصورة ... الملك في زيارة مفاجئة الى أكاديمية ديرفيلد الأميركية وفاة نزيل إثر جلطة قلبية حادة في سجن سواقة بمحافظة الكرك بالصور...الألف يشيعون طبيب الفقراء في اربد وفاة ثلاثيني برصاصة من سلاحه في دوقرة الزرقاء شاهد بالاسماء ..ناجحون بالامتحان التنافسي ومدعوون للتعيين بالفيديو ... المصري ينتصر لكرامة عامل الوطــن في اربد بالاسماء .....الاعلان عن نتائج القبول لحملة الشهادات الاجنبية التعليم العالي : طلاب خالفوا تعليمات المكرمة مصر للعاملين في الاردن : اغتنموا الفرصة النواصرة : مبادرة التربية بعيدة عن علاوة الـ"50%" إعلان نتائج القبول الموحد لطلبة التجسير (رابط) ضبط شركة مخالفة وقعت عمالها على التنازل عن الضمان الاجتماعي وتوقيعهم على إقرارات مسبقة مصدر : لا دوافع إرهابية وراء وفاة اثنين وإصابة 3 بأنفجار قنبلة القبض على 4 مطلوبين ومروجين بحوزتهم سلاحا ناريا في البادية الشمالية وزارة العمل توضح حول المنصة الاردنية القطرية للتوظيف بالفيديو...ضبط مركبة قام سائقها بالسماح للركاب بتعريض حياتهم للخطر في اربد توافق بين الحكومة والاطباء وتجميد الاجراءات التصعيدية المالية: وقف طرح مشروعات رأسمالية إجراء اعتيادي عند إعداد الموازنة وفاة حدثين واصابة ثلاثة في انفجار قنبلة قديمة بالغباوي
عاجل

رحلتان اسبوعيا بين العقبة والقاهرة وشرم الشيخ

الوقائع الإخبارية: بدأ أول خط جوي سياحي منتظم ومباشر بين العقبة وشرم الشيخ والقاهرة اليوم الثلاثاء من مطار الملك الحسين الدولي بالعقبة بواقع رحلتين أسبوعياً.

ويخدم الخط الجوي الجديد السياحة والعمالة بين البلدين، ما يعزز مكانة العقبة لتصبح مركزا إقليميا للنقل الجوي والسياحة والسفر ونقطة التقاء للشرق مع الغرب.

وقال مدير الشركة المنظمة للخط المهندس معاذ المعايطة: إن اهتمام الحكومة بصناعة النقل الجوي وتشجيع السياحة والسفر دعا إلى التفكير بإيجاد خط طيران جوي منتظم في ظل التسهيلات التي قدمتها سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة ممثلة بشركة العقبة للمطارات، مؤكداً أن الرحلات ستكون يومي الاثنين والخميس من كل اسبوع للعاصمة المصرية القاهرة ومدينة شرم الشيخ السياحية ذهاباً واياباً، لكنها سترتفع لتلبي حجم الطلب على الخط إذا لزم الأمر.

وبين المعايطة أن الخط سيخدم فئات مختلفة من مواطني البلدين لا سيما رجال الاعمال والعمالة المصرية في القطاعات كافة، كما ستنشط الرحلات السياحية لا سيما السياحة الصحراوية وزيارة العقبة والبتراء ووادي رم والبحر الميت.

يذكر أن المطار اصبح مرتبطا بخوط طيران عالمية ومنتظمة بالاعتماد على سياسة الأجواء المفتوحة.
وقال مصدر مسؤول في المطار: إن المطار قدم كافة التسهيلات لإنجاح هذا الخط، وسيواصل السير قدما لاستقطاب خطوط طيران منتظم جديدة إلى العقبة.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.