رحلتان اسبوعيا بين العقبة والقاهرة وشرم الشيخ
شريط الأخبار
احالة ملف التأمين على حياة موظفي الجامعة الاردنية الى مكافحة الفساد البكار : 185 مليون دينار مجموع ما تم تحصيله من مصالحات بقضايا فساد سامي الداوود: قرارات الدمج لن تمس حقوق الموظفين ورواتبهم النائب أبو السيد يطالب بمعالجة الصحفي الفلسطيني العمارنه في الأردن موعد دخول التعديلات الضريبية على السيارات حيز التنفيذ الحكومة تعلن عن بيع شقق وأراض للأردنيين بالتقسيط بالوثيقة.. التنمية تخاطب الديوان بخصوص طلب مواطنين للاستفادة من سكن المكرمة المحكمة الإدارية تلغي قراري أمين عمان الكبرى ومدير المدينة فيها النائب الزوايدة يهاجم "هيئة الأفلام" ووزير المالية النائب محمد الظهراوي يقترح على الحكومة نثر القمح على رؤوس الجبال النائب السعود يكسر المايك تحت القبة.. والحباشنة يطالب بإلغاء اتفاقية السلام تفاصيل مشروع "السكن الميسر" وشروط التقديم .. وفتح الطلبات لـ 3 مشاريع مجلس النواب يهاجم الإدارة الامريكية: لا تتلاعبوا بمصالح الشعوب الزراعة تُعلق على “فيديو البندورة”: ظاهرة فسيولوجية الانتهاء من حفر بئر الغاز 49 في حقل الريشة الذي يبلغ انتاجه 16 مليون قدم مكعب يوميا بالصور..القبض على ٢٩ شخصا بحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة والاسلحة النارية تأجيل النظر بقضية الدخان بسبب تواجد الحمود في مدينة الحسين الطبية ارشيدات : إحالة 41 محامياً إلى مجلس السلوك والتأديب عطوة عشائرية بحادث دهس فتاة في دير غبار بالعاصمة عمان الفايز: استعادة الباقورة والغمر رد بليغ على المشككين بمواقفنا الوطنية
عاجل

رحلتان اسبوعيا بين العقبة والقاهرة وشرم الشيخ

الوقائع الإخبارية: بدأ أول خط جوي سياحي منتظم ومباشر بين العقبة وشرم الشيخ والقاهرة اليوم الثلاثاء من مطار الملك الحسين الدولي بالعقبة بواقع رحلتين أسبوعياً.

ويخدم الخط الجوي الجديد السياحة والعمالة بين البلدين، ما يعزز مكانة العقبة لتصبح مركزا إقليميا للنقل الجوي والسياحة والسفر ونقطة التقاء للشرق مع الغرب.

وقال مدير الشركة المنظمة للخط المهندس معاذ المعايطة: إن اهتمام الحكومة بصناعة النقل الجوي وتشجيع السياحة والسفر دعا إلى التفكير بإيجاد خط طيران جوي منتظم في ظل التسهيلات التي قدمتها سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة ممثلة بشركة العقبة للمطارات، مؤكداً أن الرحلات ستكون يومي الاثنين والخميس من كل اسبوع للعاصمة المصرية القاهرة ومدينة شرم الشيخ السياحية ذهاباً واياباً، لكنها سترتفع لتلبي حجم الطلب على الخط إذا لزم الأمر.

وبين المعايطة أن الخط سيخدم فئات مختلفة من مواطني البلدين لا سيما رجال الاعمال والعمالة المصرية في القطاعات كافة، كما ستنشط الرحلات السياحية لا سيما السياحة الصحراوية وزيارة العقبة والبتراء ووادي رم والبحر الميت.

يذكر أن المطار اصبح مرتبطا بخوط طيران عالمية ومنتظمة بالاعتماد على سياسة الأجواء المفتوحة.
وقال مصدر مسؤول في المطار: إن المطار قدم كافة التسهيلات لإنجاح هذا الخط، وسيواصل السير قدما لاستقطاب خطوط طيران منتظم جديدة إلى العقبة.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.