شريط الأخبار
وقفة احتجاجية أمام مبنى محافظة اربد للمطالبة بإصلاحات اقتصادية وسياسية ٧٢ مليون دينار قضايا منظورة بحق تاجر سيارات واخر تاجر حلويات حرائق الاحتلال مفتعلة...وقلق بين مزارعي وادي الاردن "الاتصالات" تحذر من رسائل احتيالية حول تعبئة رصيد إضافي بمناسبة الاستقلال افعى تلدغ عامل مصري وتودي بحياته في الكرك السقاف : صندوق الاستثمار وفر 3500 فرصة عمل دائمة في قطاعات حيوية بالصور..مستشفى حكومي يترك قطعة " شاش طبي " عام كامل داخل احشاء مريضة في اربد رجل يطعن زوجته العشرينية في إربد بالتفاصيل .. شركة الكهرباء تعلن عن فصل التيارعن عدد من مناطق المملكة الضريبة: نهاية أيار أخر موعد للإعفاء من كامل الغرامات العثور على جثة شاب متحللة في الغور الصافي بالصور.. وفاة شخصين واصابة آخر اثر حادث تدهور باص في عمان كاتب اسرائيلي: التعامل مع الأردن يجب أن يكون أكثر حذرا حقيقة تفويض وزير الزراعة لاراضي حرجية لاحد الشخصيات العسكرية المهمة بالأسماء...الملك ينعم على مؤسسات وطنية ورواد عطاء وإنجاز بأوسمة ملكية الرزاز للملك خلال حفل عيد الاستقلال: معكم وبكم نمضي متسلحين بوحدتنا الوطنية الحواتمة يكتب...الأردن وطن المجد، تحطمت على أسواره أوهام الطامعين بالصور...الملك يرعى الاحتفال الوطني بالذكرى 73 لإستقلال المملكة في قصر الثقافة بالصور...تحويل السير عن نفق المدينة الرياضية بعد تدهور مركبة الملك يرعى اليوم احتفال المملكة الرسمي بعيد الاستقلال
عاجل

رجيم المعكرونة.. من أفضل الطرق لخسارة الوزن في 7 أيام!

الوقائع الإخبارية : يحب الجميع تناول المعكرونة بوصفاتها المختلفة اللذيذة. وما لا يعرفونه أنه يمكن استخدامها كطريقة لخسارة الوزن بحسب خبيرة التغذية الفرنسية "أوسيان بيرتي"، التي نصحت بإضافة الخضار والصلصات قليلة الدسم إليها.

الإثنين
الفطور: جبنة بيضاء (20% دسم)، حبوب فطور من دون سكّر، مربى من دون سكّر.

الغداء: طبق سلطة معكرونة صغير يحتوي على 40 غ من جبنة فيتا، نصف حبة خيار، 350 غ من الجبنة البيضاء (3% دسم) مع ملعقة من عصير الليمون وملعقة من خل التفاح، بيضة مسلوقة.
العشاء: طبق سلمون صغير، حبتا فاكهة مجففتان.

الثلثاء
الفطور: كوب من الشوكولا الساخن، قطعتا خبز محمصتان، 10 غ من الزبدة، حبتا مشمش.
الغداء: قطعة لحم خالية من الدسم مع سلطة ملفوف تحتوي على القليل من صلصة خفيفة.
العشاء: طبق ريسوتو صغير بالمعكرونة مع حبة بصل، ملعقة طعام من الزيت، خل أبيض، 750 ملل من مرق الدجاج و100 غ من برش جبنة قليلة الدسم.

الأربعاء
الفطور: كوب من القهوة، كوب من اللبن الزبادي الطبيعي، 3 قطع بسكويت من حبوب الجاودار، ملعقة وسط من العسل، قبضة من اللوز.
الغداء: طبق من المعكرونة الكاملة مع الدجاج والأرضي شوكة وصلصة الطماطم وحبة بصل وملعقة وسط من زيت الزيتون، القليل من مرق الدجاج والأعشاب وبرش جبنة بارميزان.
العشاء: كرات فلافل مشوية، ثمرة موز وملعقتان وسط من الشوكولا الذائب.

الخميس
الفطور: كوب من الشاي، حبوب فطور كاملة، قطعة من الشوكولا، تفاحة. الغداء: سلطة فاصوليا حمراء مع الجزر ونصف حبة أفوكادو وقطعة من السلمون المدخن. العشاء: طبق معكرونة مع السبانخ وجبنة ريكوتا وصلصة الحبق والثوم وملعقة وسط من زيت الزيتون وكوب من الحليب نصف دسم والملح والفلفل، كوب من مربى من دون سكّر.

الجمعة
الفطور: كوب حليب مع ملعقة صغيرة من العسل، قطعتا خبز محمصتان مع الجبنة قليلة الدسم، بضع حبات من الفراولة.
الغداء: طبق معكرونة مع الجزر والكاجو وصلصة الصويا والفلفل الأخضر وملعقة صغيرة من زيت الزيتون والقليل من الجبنة السويسرية خفيفة الدسم والفلفل.
العشاء: طبق من السمك المشوي مع القليل من الحمص المسلوق والجبنة، حبة تفاح مطهوة مع القرفة.

السبت
الفطور: مخفوق توت، قطعتا خبز من الحبوب الكاملة محمصتان مع 10 غرامات من الزبدة.
الغداء: بيضتان مسلوقتان، كوب من اللبن الزبادي الطبيعي.
العشاء: طبق معكرونة مع الكوسى وصلصة بيشاميل وملعقة صغيرة من زيت الزيتون والحبق وملعقة وسط من دقيق الذرة و400 ملل من الحليب منزوع الدسم وقبضة من الكرز.

الأحد
الفطور: كوب شاي، موز مسحوقة، حبوب فطور من دون سكّر.
الغداء: طبق معكرونة بولونييز مع حبة جزر مبروشة، نصف حبة بصل، فص ثوم، ملعقة وسط من زيت الزيتون، صلصة طماطم، أوريغانو وفلفل، إضافة إلى كوب من اللبن الزبادي مع الفاكهة الحمراء.
العشاء: غراتان باذنجان، قطعة من فطيرة بالفاكهة، كوب من اللبن مع ملعقتين صغيرتين من السكّر، ملعقة صغيرة من الدقيق، بيضة و600 غ من التوت.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.