شريط الأخبار
الرزاز ينعى آغابي: لن ننسى ابتسامتك وفاة الشاب "محمد ملكاوي " اثر صعقة كهربائية بمنطقة ملكا في اربد بالصور... احباط محاولة تهريب ٢٢٦ كرتونه دخان في معبر حدود جابر ترجيح تخفيض اسعار المحروقات نهاية الشهر الزوايدة : وزراء طاقة سابقين حصلوا على مشاريع عملاقة بــ 150 و 120 مليون دينار حكومة النهضة غير صادقة في أقوالها !! المواطن أصبح جرذ معملي. بالفيديو ..إخماد حريق شب في مركبة بشارع عبدالله غوشة بالعاصمة عمان السياحة : ارتفاع اعداد القادمين للاردن وانخفاض المغادرين الاردنيين لجهات خارجية بالفيديو ...ولي العهد يفاجىء الفريق الوطني لكرة السلة بحضوره قبيل مغادرتهم لنهائي كأس العالم ضبط ٩٠ مطلوباً و ٥ اسلحة نارية و١٠ مركبات مطلوبة في مختلف المحافظات الملك : "ابنتي العزيزة ياقوت الطراونة... وصلتني هديتك الجميلة بالصور...الملك يناقش مع مجالس عجلون المنتخبة الخطة التنموية الخوالده: البَرَكَة في المستحق وزارة العمل توفر نحو 850 فرصة عمل جديدة ضمن مشاريع الفروع الإنتاجية اصابتان بحادثي دهس أحدهم بحالة سيئة في الأغوار الشمالية الحكومة تعلن صرف الرواتب للعاملين بأجهزة الدولة بدءاً من الخميس المقبل الحياري: أي تخفيض على كلف الطاقة سينعكس على النظام الكهربائي "الطاقة النيابية" توصي بمنع فصل التيار الكهربائي خلال التوجيهي ورمضان والأعياد والعطل السعود: الأردن خالٍ من الجريمة المنظمة .. والموساد وراء ذلك ذبحتونا: 260% نسبة زيادة رسوم التمريض في اردنية العقبة عن نظيرتها في المركز
عاجل

رجيم المعكرونة.. من أفضل الطرق لخسارة الوزن في 7 أيام!

الوقائع الإخبارية : يحب الجميع تناول المعكرونة بوصفاتها المختلفة اللذيذة. وما لا يعرفونه أنه يمكن استخدامها كطريقة لخسارة الوزن بحسب خبيرة التغذية الفرنسية "أوسيان بيرتي"، التي نصحت بإضافة الخضار والصلصات قليلة الدسم إليها.

الإثنين
الفطور: جبنة بيضاء (20% دسم)، حبوب فطور من دون سكّر، مربى من دون سكّر.

الغداء: طبق سلطة معكرونة صغير يحتوي على 40 غ من جبنة فيتا، نصف حبة خيار، 350 غ من الجبنة البيضاء (3% دسم) مع ملعقة من عصير الليمون وملعقة من خل التفاح، بيضة مسلوقة.
العشاء: طبق سلمون صغير، حبتا فاكهة مجففتان.

الثلثاء
الفطور: كوب من الشوكولا الساخن، قطعتا خبز محمصتان، 10 غ من الزبدة، حبتا مشمش.
الغداء: قطعة لحم خالية من الدسم مع سلطة ملفوف تحتوي على القليل من صلصة خفيفة.
العشاء: طبق ريسوتو صغير بالمعكرونة مع حبة بصل، ملعقة طعام من الزيت، خل أبيض، 750 ملل من مرق الدجاج و100 غ من برش جبنة قليلة الدسم.

الأربعاء
الفطور: كوب من القهوة، كوب من اللبن الزبادي الطبيعي، 3 قطع بسكويت من حبوب الجاودار، ملعقة وسط من العسل، قبضة من اللوز.
الغداء: طبق من المعكرونة الكاملة مع الدجاج والأرضي شوكة وصلصة الطماطم وحبة بصل وملعقة وسط من زيت الزيتون، القليل من مرق الدجاج والأعشاب وبرش جبنة بارميزان.
العشاء: كرات فلافل مشوية، ثمرة موز وملعقتان وسط من الشوكولا الذائب.

الخميس
الفطور: كوب من الشاي، حبوب فطور كاملة، قطعة من الشوكولا، تفاحة. الغداء: سلطة فاصوليا حمراء مع الجزر ونصف حبة أفوكادو وقطعة من السلمون المدخن. العشاء: طبق معكرونة مع السبانخ وجبنة ريكوتا وصلصة الحبق والثوم وملعقة وسط من زيت الزيتون وكوب من الحليب نصف دسم والملح والفلفل، كوب من مربى من دون سكّر.

الجمعة
الفطور: كوب حليب مع ملعقة صغيرة من العسل، قطعتا خبز محمصتان مع الجبنة قليلة الدسم، بضع حبات من الفراولة.
الغداء: طبق معكرونة مع الجزر والكاجو وصلصة الصويا والفلفل الأخضر وملعقة صغيرة من زيت الزيتون والقليل من الجبنة السويسرية خفيفة الدسم والفلفل.
العشاء: طبق من السمك المشوي مع القليل من الحمص المسلوق والجبنة، حبة تفاح مطهوة مع القرفة.

السبت
الفطور: مخفوق توت، قطعتا خبز من الحبوب الكاملة محمصتان مع 10 غرامات من الزبدة.
الغداء: بيضتان مسلوقتان، كوب من اللبن الزبادي الطبيعي.
العشاء: طبق معكرونة مع الكوسى وصلصة بيشاميل وملعقة صغيرة من زيت الزيتون والحبق وملعقة وسط من دقيق الذرة و400 ملل من الحليب منزوع الدسم وقبضة من الكرز.

الأحد
الفطور: كوب شاي، موز مسحوقة، حبوب فطور من دون سكّر.
الغداء: طبق معكرونة بولونييز مع حبة جزر مبروشة، نصف حبة بصل، فص ثوم، ملعقة وسط من زيت الزيتون، صلصة طماطم، أوريغانو وفلفل، إضافة إلى كوب من اللبن الزبادي مع الفاكهة الحمراء.
العشاء: غراتان باذنجان، قطعة من فطيرة بالفاكهة، كوب من اللبن مع ملعقتين صغيرتين من السكّر، ملعقة صغيرة من الدقيق، بيضة و600 غ من التوت.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.