شريط الأخبار
عطاءات مستشفى السلط بأيدٍ أمينة "بالنزاهة ومكافحة الفساد" وملفات جديدة إلى القضاء الملك: نتطلع أن يتحسن الوضع الاقتصادي خلال العامين المقبلين الصحة توضح: فيديو "صيانة البشير" قديم وغير صحيح توقيف شاهد بقضية الدخان بتهمة شهادة الزور 153 الف سوري غادروا المملكة عبر مركز جابر الحدودي منذ افتتاحه طلاب «تحضيرية الطب» يتوعدون بتجديد الإعتصام أمام التعليم العالي ترجيح ارتفاع أسعار المشتقات النفطية للشهر المقبل شاهد بالاسماء .. مدعوون للمقابلات الشخصية في ’الاحصاءات العامة‘ فرض رسوم على شاحنات "الترانزيت" المحملة بالمحروقات بالصور .. القبض على شخصين قاما بسرقة محال تجارية في عمان والزرقاء بالصور .. تقرير أمريكي يكشف نفوق عشرات الكلاب البوليسية في الأردن التربية تعلن عن مقاعد مخصصة لمكرمة أبناء المعلمين مسيرة للمعلمين المضربين في إربد للمطالبة بعلاوة الـ 50 % العرموطي: الحكومة ضللت المحكمة الدستورية ولم أتوقع هذا القرار «الجدوى» توقف مشروعاً سككياً بين عمان ومطار الملكة علياء شاهد بالوثيقة .. رفع الحجز التحفظي عن بوليفارد العبدلي تجارة عمان تبدأ بتوزيع تعويضات متضرري السيول الخميس نديم: نتمنى ان يجلس الرزاز مع النقابة ردا لاعتبار المعلمين المعلمين تدعو الطراونة والفايز للمفاوضات لحل الأزمة بالصور .. وزارة المياه والري تكشف عن ضبط اعتداءات جديدة في جنوب عمان
عاجل

ربط إلكتروني بين الأمن العام ومكافحة الفساد

الوقائع الاخبارية :وقع في مديرية الأمن العام اليوم الملحق المعدل لمذكرة التفاهم المتعلق بالربط الإلكتروني بين مديرية الأمن العام وهيئة النزاهة ومكافحة الفساد وذلك بحضور مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود ورئيس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد الدكتور مهند حجازي.

وقال اللواء الحمود أن العلاقة التشاركية والتعاون بين مديرية الأمن العام وهيئة النزاهة ومكافحة الفساد علاقة متجذرة ، مثمناً حرص الهيئة على مصلحة الوطن في محاربة كافة اشكال الفساد من خلال ايجاد شراكات حقيقية مع كافة مؤسسات الدولة الحكومية والأهلية، ومشيراً إلى أن مديرية الأمن العام جاهزة لتقديم كافة اشكال الدعم للهيئة من موارد بشرية ودعم فني وتقني ولوجستي ومؤكداً في نفس الوقت على استمرارية خلال الفترة المقبلة بما يخدم عمل الهيئة ويحقق المصلحة العامة.

وأضاف الحمود أن توقيع هذه الإتفاقية يأتي تنفيذاً للرؤى والتوجيهات الملكية السامية الداعية لضرورة تعزيز منظومة النزاهة وماكافحة الفساد وتسهيلاً للإجراءات وتوفيراً للوقت والجهد وتوسيع نطاق تكنولوجيا الإتصالات والمعلومات كإحدى ادوات التطوير والإصلاح وتوفير البيانات والمعلومات الدقيقة والشاملة في الوقت المناسب لدعم عملية صنع واتخاذ القرار ، وذلك من خلال تعزيز التعاون والشراكة بين جميع سلطات الدولة وقطاعاتها بإعتبارها أحد المحاور الرئيسية للإستراتيجية الوطنية للنزاهة ومكافحة الفساد.

من جانبه ثمن حجازي دور مديرية الأمن العام في مساندة جهود هيئة النزاهة ومكافحة الفساد من خلال انفاذ القانون ومحاربة الجريمة ومشيداً بالقوى البشرية العاملة التي تم رفد الهيئة بها من مديرية الأمن العام وما يمتلكونه من خبرات وحرفية ومهنية عالية اسهمت بالنهوض بالواجبات وطبيعة العمل المنوطة بالهيئة ، ومؤكداً على أن توقيع هذه الإتفاقية مع مديرية الأمن العام سوف يساعد الهيئة على تحقيق رسائلها وأهدافها وإنجاح برامجها ومشاريعها.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.