شريط الأخبار
سلطة العقبة في تحليل لها تنفي تصوير فيديو مخل بالاخلاق على شواطئها زريقات: تشكيل لجنة تحقيق بوفاة الطفلة جود ارتفاع عدد وفيات حادث اربد المروع إلى(4) وإصابة شخصين شاهد بالتفاصيل ... شويكة تكشف حقيقة الخلاف مع «أدلاء السياحة» الرزاز: لن نرضى إلا أن تكون العلاقة الأردنية العراقية في أعلى مستوياتها جلالة الملكة للشباب الأردني .. أبدعتم جميعاً وسلمتم بعز وفخر حماد : صلاحية التوقيف الاداري الممنوحة للحكام الاداريين بعيده عن المزاجية الشخصية الملك للسيسي : الأهم دعم الأشقاء الفلسطينيين في نيل حقوقهم وإقامة دولتهم المستقلة من المنامة !! صحافي إسرائيلي يستفز رافضي مؤتمر البحرين بهذه الصورة بالصور..وفاة ٣ اشخاص واصابة اثنين اخرين اثر حادث تصادم في اربد ولي العهد: نظرة سيّدنا وهو يستذكر الحسين تحمل فخراً وحبّاً لا مثيل لهما شاب وفتاة يمارسون الجنس أمام المواطنين على احد شواطىء العقبة شاهد...ردة فعل الملك متفاجئاً بكلمة الأمير حسين مروان المعشر يكتب الصفقة الاقتصادية في ورشة البحرين العموش مديرا عاما للاحوال المدنية والجوازات التنمية : وحدات جديدة متخصصة بالتمويل الاجنبي ومكافحة غسل الاموال في سجل الجمعيات وزير العمل يوعز بتفقد العاملين في القطاع الانشائي والزراعي خلال موجه الحر بالصور...الجمارك تضبط 27 طن مواد كيماوية فاسدة في جمرك العمري "مستثمري المناطق الحرة" يطالبون الرزاز بإلغاء الزام الشركات بتعيين مستشار قانونيّ لا امتناع ولا تمثيل كامل ولا مشاركة للأردن في جدول أعمال المنامة
عاجل

راموس يفكر في الرحيل .. وهذا البديل!

الوقائع الإخبارية : كشفت صحيفة "آس" الإسبانية إن قائد ريال مدريد، سيرخيو راموس، يفكر في الرحيل عن فريقه خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، مشيرة إلى أن إدارة النادي بدأت بالتفكير في البديل المحتمل.

وأوضحت الصحيفة أن الطاقم الفني للريال يدرس فكرة التعاقد مع مدافع يتمتع بقوة دفاعية كبيرة للتعزيز من صلابة الفريق، وذلك لتعويض رحيل راموس، في حال تأكد رحيله بشكل رسمي.

وتابعت "تدرك إدارة النادي والجهاز الفني أن الاعتماد على المدافعين الحاليين قد يسبب مشكلات دفاعية للفريق خلال الموسم المقبل"، مضيفة "كما أن فكرة التوقيع مع أحد المدافعين المتميزين حاليا قد تكون صعبة".

وذكرت "أن هناك عدة لاعبين، ولكن بعضهم قد لا يغادرون بسبب عدم رغبة أنديتهم في فتح الباب أمام رحيلهم، والأخرى مستعدة للتخلي عن لاعبيها، ولكن بمقابل مبلغ مالي كبير".

وقدمت صحيفة "آس" 4 بدائل محتملة لتعويض رحيل راموس:

1- دي ليخت: يتمتع المدافع الهولندي صاحب الـ19 عاما بمميزات عدة، أبرزها: صغر سنه وقدرته على القيادة وامتلاكه لبنية جسدية وقوة دفاعية كبيرة، وهو ما جعل إدارة برشلونة تدخل في مفاوضات مع اللاعب وإدارة ناديه أياكس.

2- فان دايك: يصنف الهولندي فان دايك، مدافع ليفربول، في الوقت الراهن كأحد أفضل المدافعين في العالم، وهو ما يجعل انضمامه إلى ريال مدريد صعبا للغاية، إذ يعتبره يورغن كلوب أحد عناصر فريقه الأساسية التي لا غني عنها.

3- خيمينيز: ارتبط اسم خوسيه ماريا خيمينيز، مدافع فريق أتلتيكو مدريد الإسباني،بريال مدريد في السابق. وقالت "آس" إن اللاعب الأوروغوياني جدد خلال الفترة السابقة عقده مع ناديه، مما يجعل أمر الرحيل صعبا إلى حد ما.

4- كوليبالي: كان اسم كاليدو كوليبالي، مدافع نابولي الإيطالي، مطروحا بقوة لتعويض الرحيل، الذي كان متوقعا آنذاك لفاران. ومن غير المستبعد أن يكون كوليبالي الخيار الأول في حالة رحيل راموس.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.