شريط الأخبار
متظاهرون يعتدون على آليات لقوات الدرك ويحرقون احداها باستخدام زجاجات حارقة تجدد احتجاجات الرمثا بعد اتفاق الحكومة وممثلي اللواء على وقف كافة اشكال التصعيد النائب خليل عطية: اعتقال هبة اعتداء على الأردن بالفيديو...الاتفاق على انهاء جميع اشكال التصعيد في مدينة الرمثا تجدد الاحتجاجات في الرمثا واستخدام زجاجات حارقة الحكومة: نتفهّم الظروف الصعبة التي عاشتها مدينة الرمثا خلال السنوات الماضية ملحس: كل شلن ضريبة على باكيت الدخان يحقق 45 مليون دينار بالسنة للخزينة اطلاق سراح أردني محتجز من قبل مجهولين في سوريا القبض على مشتبه به باطلاق النار تجاه حافلة البترا الجمارك: الرقابة والمنع مقتصرة على السلاح والمخدرات والدخان الحوراني: نطالب بمستحقات الفيصلي خلال 48 ساعة والتأخير يقود جماهيرنا للاعتصام أمام الاتحاد مصدر أمني: لا سياح أو أدلاء سياحيون على متن حافلة إقليم البترا وزارة التربية والتعليم تفتح باب استقبال طلبات العمل على حساب التعليم الاضافي سلطة العقبة :تصوير الامور على غير حقيقتها ضرب في خاصرة الوطن مصدر في المالية: 130 مليون دينار نقص الإيرادات بسبب التهريب بالصور...الدفاع المدني يشيع جثمان شهيد الواجب الوكيل السرحان بمحافظة المفرق بالفيديو...الامن يلقي القبض على سائقين قاما بصدم بعضهما متعمداً في شوارع عمان الدفاع المدني يعثر على جثة الغريق داخل مياه سد الملك طلال مهندسون يعتصمون ضد اتفاقية الغاز على مدخل جرش بالصور .. الأمن يمنع انضمام مشاركين من عمان باعتصام عند خط الغاز في اربد
عاجل

راموس يفكر في الرحيل .. وهذا البديل!

الوقائع الإخبارية : كشفت صحيفة "آس" الإسبانية إن قائد ريال مدريد، سيرخيو راموس، يفكر في الرحيل عن فريقه خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، مشيرة إلى أن إدارة النادي بدأت بالتفكير في البديل المحتمل.

وأوضحت الصحيفة أن الطاقم الفني للريال يدرس فكرة التعاقد مع مدافع يتمتع بقوة دفاعية كبيرة للتعزيز من صلابة الفريق، وذلك لتعويض رحيل راموس، في حال تأكد رحيله بشكل رسمي.

وتابعت "تدرك إدارة النادي والجهاز الفني أن الاعتماد على المدافعين الحاليين قد يسبب مشكلات دفاعية للفريق خلال الموسم المقبل"، مضيفة "كما أن فكرة التوقيع مع أحد المدافعين المتميزين حاليا قد تكون صعبة".

وذكرت "أن هناك عدة لاعبين، ولكن بعضهم قد لا يغادرون بسبب عدم رغبة أنديتهم في فتح الباب أمام رحيلهم، والأخرى مستعدة للتخلي عن لاعبيها، ولكن بمقابل مبلغ مالي كبير".

وقدمت صحيفة "آس" 4 بدائل محتملة لتعويض رحيل راموس:

1- دي ليخت: يتمتع المدافع الهولندي صاحب الـ19 عاما بمميزات عدة، أبرزها: صغر سنه وقدرته على القيادة وامتلاكه لبنية جسدية وقوة دفاعية كبيرة، وهو ما جعل إدارة برشلونة تدخل في مفاوضات مع اللاعب وإدارة ناديه أياكس.

2- فان دايك: يصنف الهولندي فان دايك، مدافع ليفربول، في الوقت الراهن كأحد أفضل المدافعين في العالم، وهو ما يجعل انضمامه إلى ريال مدريد صعبا للغاية، إذ يعتبره يورغن كلوب أحد عناصر فريقه الأساسية التي لا غني عنها.

3- خيمينيز: ارتبط اسم خوسيه ماريا خيمينيز، مدافع فريق أتلتيكو مدريد الإسباني،بريال مدريد في السابق. وقالت "آس" إن اللاعب الأوروغوياني جدد خلال الفترة السابقة عقده مع ناديه، مما يجعل أمر الرحيل صعبا إلى حد ما.

4- كوليبالي: كان اسم كاليدو كوليبالي، مدافع نابولي الإيطالي، مطروحا بقوة لتعويض الرحيل، الذي كان متوقعا آنذاك لفاران. ومن غير المستبعد أن يكون كوليبالي الخيار الأول في حالة رحيل راموس.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.