شريط الأخبار
اجتماع نواب الرمثا وشخصيات قيادية مع المحتجين الحكومة تعلق على احتجاجات الرمثا مصدر رسمي ينفي صحة إشاعات عن وفاة مواطن بغاز مسيل للدموع بالرمثا وفاة مرتب دفاع مدني في حادث تدهور آلية دفاع مدني في بلعما احتجاجات بالاطارات المشتعلة على اجراءات الحدود في الرمثا البحث مستمر عن مفقود سد الملك طلال نقابة الصحفيين تجدد دعواتها لمقاطعة نشاطات واخبار نقابة المعلمين الحباشنة : الحكومة تعيش حالة من التخبط في ملفّ قانون الانتخاب هل ألغى النواب وقفتهم الاحتجاجية على "الجسر " اليوم؟ وفاة طفلة و4 اصابات بحادث تدهور في معان جاهة لانسحاب القيسي لصالح النعيمات في انتخابات نائب امين عمان نواب يبحثون ملف المصالحة الفسطينية مع عباس في عمان تركيا تقترح تنظيم منتدى مشترك مع الاردن و لبنان والعراق حول ملف اللاجئين السوريين شاهد بالفيديو .. عائلة أسير أردني بسجون الاحتلال تناشد السلطات وزارة التربية : بناء جديد لمدرسة المنسف بلواء ذيبان الرد بالوثائق على الوزير مثنى الغرايبة !! شاهدوا عقود موظفي وزارة الاقتصاد الرقمي !! بالصور...اصابة 3 اشخاص اثر حادث تدهور صهريج دفاع مدني بقضاء بلعما كوادر الاسعاف والانقاذ تبحثان عن طفل غرق في سد الملك طلال المياه و الديسي تنفيان " فبركة" وقف ضخ المياه بسبب المستحقات المالية رئيس الجامعة الأردنية يكشف حقيقة تدخل الرزاز لإنهاء تكليف مدير مركز الدراسات الإستراتيجية
عاجل

رامزي: أسعى للسير على خطى أسطورة يوفنتوس

الوقائع الإخبارية: أبدى الويلزي آرون رامزي، لاعب الوسط المنضم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية إلى صفوف يوفنتوس، استعداده لبداية التحدي الجديد برفقة البيانكونيري.

وقال رامزي في مؤتمر صحفي، اليوم الإثنين: "سعيد للغاية بتواجدي هنا في يوفنتوس، إنه واحد من أفضل الأندية في العالم".

وأضاف "أعمل بقوة مع بقية المجموعة كي أكون جاهزًا بقدر الإمكان، عندما سمعت باهتمام يوفنتوس بالتعاقد معي، فكرت في أنه سيكون حلمًا باللعب هنا، إنه تحدٍ رائع".

وتابع "جون تشارلز أسطورة وحقق الكثير هنا، إنه بطل عظيم للكرة الويلزية، سأحاول السير على نفس نهجه".

ولعب تشارلز في صفوف يوفنتوس خلال الفترة من 1957 حتى 1962، وحقق لقب الدوري الإيطالي (3 مرات)، كأس إيطاليا (مرتين)، كما فاز بلقب هداف الكالتشيو مرة واحدة.

وواصل رامزي "تلقيت ترحيبًا كبيرًا هنا من الجميع، قابلت ماوريسيو ساري ولا أستطيع الانتظار لمساعدته هو والفريق على تحقيق أهداف كبيرة هذا الموسمـ أحب أن يكون لدي تأثير على اللعبة، سواء من خلال تسجيل الأهداف أو التمريرات الحاسمة، يمكنني الدفاع وأيضًا دفع المهاجمين للأمام، سأفهم من المدرب كيف يمكنني المساعدة".

وأكمل "عملية التعافي تسير جيدًا، ويومًا بعد يوم أستعيد هيئتي، لم يتقرر بعد ما إذا كانت سأسافر إلى الجولة الآسيوية".

وأردف "سأرتدي القميص رقم 8 بالموسم المقبل، لقد أردته وعندما كان متاحًا حصلت عليه، أعرف أن أبطالا رائعين مثل ماركيزيو ارتدوه، وإذا استطعت فعل ما فعله سأكون فخورًا جدًا، أنا مستعد للتحدي الكبير".

وختم "ساري قام بعمل جيد في إنجلترا، أعتقد أن بإمكانه تقديم مساهمة كبيرة هنا، بالنظر إلى الفوز وتقديم كرة قدم جيدة".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.