شريط الأخبار
بالصور...تصادم (8) مركبات في السلط التربية: لدى الحكومة الخطط الكفيلة لبدء العام الدراسي.. والنقابة طلبت مهلة 48 ساعة الصفدي يطالب المجتمع الدولي بوقف الانتهاكات الاسرائيلية في الأراضي الفلسطينية السفارة القطرية: إضراب المعلمين...شأن أردني داخلي والسفير آل ثاني في إجازة خارج المملكة وزارة التربية توضح حقيقة تقاضي وزير التربية نسبة 2 بالمائة من قيمة المقاصف المدرسية الحشد يتوغل تجاه الحدود الأردنية لطرد داعش شاهد بالصورة ... الملك في زيارة مفاجئة الى أكاديمية ديرفيلد الأميركية وفاة نزيل إثر جلطة قلبية حادة في سجن سواقة بمحافظة الكرك بالصور...الألف يشيعون طبيب الفقراء في اربد وفاة ثلاثيني برصاصة من سلاحه في دوقرة الزرقاء شاهد بالاسماء ..ناجحون بالامتحان التنافسي ومدعوون للتعيين بالفيديو ... المصري ينتصر لكرامة عامل الوطــن في اربد بالاسماء .....الاعلان عن نتائج القبول لحملة الشهادات الاجنبية التعليم العالي : طلاب خالفوا تعليمات المكرمة مصر للعاملين في الاردن : اغتنموا الفرصة النواصرة : مبادرة التربية بعيدة عن علاوة الـ"50%" إعلان نتائج القبول الموحد لطلبة التجسير (رابط) ضبط شركة مخالفة وقعت عمالها على التنازل عن الضمان الاجتماعي وتوقيعهم على إقرارات مسبقة مصدر : لا دوافع إرهابية وراء وفاة اثنين وإصابة 3 بأنفجار قنبلة القبض على 4 مطلوبين ومروجين بحوزتهم سلاحا ناريا في البادية الشمالية
عاجل

رئيس هيئة الأركان المشتركة يزور مديرية الخدمات الطبية الملكية

الوقائع الاخبارية :زار رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، اليوم الأربعاء، مديرية الخدمات الطبية الملكية، وكان في استقباله مديرها اللواء الطبيب شوكت التميمي.

وقال اللواء الركن الحنيطي "إن الخدمات الطبية الملكية مصدر فخر لكل الأردنيين بما حققته من انجازات كبيرة، وبالجهود العظيمة التي تبذلها، وبما قدمت لأبناء الوطن من خلال كوادرها البشرية أصحاب الخبرة والكفاءة الذين يحملون فكر التغيير والتطوير نهوضاً بالقطاع الصحي، وتوظيف التكنولوجيا في الخدمة العلاجية، مؤكداً على أن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي ستبقى الداعم الرئيسي للخدمات الطبية الملكية".

ووجه رئيس هيئة الأركان المشتركة خلال الاجتماع الذي حضره مساعد رئيس هيئة الأركان للإدارة والقوى البشرية، وعدد من ضباط القوات المسلحة إلى تقديم أفضل الخدمات العلاجية للمواطنين والاهتمام المستمر بالمتقاعدين العسكريين ترجمة لتوجيهات جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني ابن الحسين.

واستمع اللواء الركن الحنيطي إلى إيجازٍ قدمه مدير عام الخدمات الطبية الملكية بين فيه مراحل التطور التي مرت بها الخدمات الطبية الملكية، والتي شهدت خلالها نقلات نوعية تمثلت بإنشاء المستشفيات والمراكز الطبية والمستشفيات الميدانية والمحطات الجراحية في مختلف محافظات المملكة، حتى أصبحت تقدم الخدمة العلاجية لما يقارب 38 بالمئة من أبناء الوطن.

وقال اللواء التميمي "إن الخدمات الطبية الملكية ستقوم بالمرحلة القادمة بافتتاح مستشفى معان العسكري وافتتاح مركز معالجة الأورام، وأشار إلى وجود خطة مستقبلية لإنشاء مستشفيات بديلة في محافظتي الزرقاء وإربد، وبناء عيادات اختصاص وعيادات خارجية لمدينة الحسين الطبية لاستيعاب الأعداد المتزايدة من المراجعين".

وعرض مدير الخدمات الطبية أهم الإنجازات التي حققتها الخدمات الطبية الملكية في الأعوام السابقة بتسلمها جائزة الملك عبدالله الثاني، وافتتاح وحدة زراعة القوقعة ضمن مبادرة سمو ولي العهد "سمع بلا حدود"، ونشر أبحاث علمية واكتشافات طبية بأسماء مرتباتها، وافتتاح مستشفيات جديدة.

وفي نهاية الزيارة، جال رئيس هيئة الأركان المشتركة في مركز الملكة علياء لأمراض وجراحة القلب، اطلع خلالها على واقع الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين والتجهيزات المتطورة، مشيداً بجهود وكفاءة الكوادر البشرية الذين استطاعوا بخبراتهم المتميزة تنفيذ برنامج زراعة القلب العام الماضي وإجراء تداخلات جراحية معقدة.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.