رئيس جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا يلتقي الطلبة المتفوقين
شريط الأخبار
صدور تعليمات لتنظيم إجراءات المشتريات الحكومية لسنة 2019 ضبط شخصين اطلقا النار على دورية جمارك واصابا مرتبين تدخل جراحي سريع يُنقذ حياة طفلة في البشير اعتصام غریب .. أستاذ في "الیرموك" یصرخ سرقوا مني الكرسي شويكة: مليون شكرا لكل من ساهم في هذا الانجاز العظيم إتلاف طن زيت زيتون فلسطيني مغشوش المهندسين الزراعيين: القرار الأمريكي بخصوص مستوطنات الإحتلال سينتهي بالفشل الخوالده: مليون سائح.. وللمزيد بالصور...البترا تحتفي بالزائر المليون خلال عام بالفيديو...الامن يضبط سائقي حافلتين عرضوا حياة مواطنين للخطر في احدى مناطق العاصمة نقابة المهندسين تعلق على اعتصامي الطفيلة ومادبا: عدم تجديد ٨ عقود ليس على خلفيات انتخابية تشكيل المجلس الوطني للتشغيل برئاسة «الرزاز» العثور على طفل حديث الولادة في البادية الغربية بالمفرق الخدمة المدنية ينفي المعلومات المتداولة عن برنامج إعادة هيكلة الرواتب الدوريات الخارجية تضبط سائق يدخن الارجيلة اثناء القيادة العضايلة: لا يوجد أي قانون أو توجه حكومي لتعديل قانون الانتخاب لغاية الآن السفير الأردني في مصر يكشف تفاصيل مُثيرة .. فهل تمّ العثور على ورد؟ رئيس اللجنة المالية يطلب من الصحفيين مغادرة جلسة مناقشة الموازنة وزير التخطيط : 2.6 مليار دولار المساعدات المتعاقد عليها لنهاية تشرين الأول النائب رمضان : اذا وجد قانون انتخاب جديد فهو قانون عمر !!
عاجل

رئيس جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا يلتقي الطلبة المتفوقين

الوقائع الإخبارية: في بادرة سنوية، مطلعَ كلّ عام دراسي، التقى رئيس جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي الطلبة المتفوقين؛ لاطلاعهم على خطط الجامعة الاستراتيجية، وإشراكهم في القرارات التي من شأنها تطور تفوقهم وتحصيلهم الدراسي، والوقوف على أية صعوبات قد تواجههم .
يأتي لقاء المتفوقين الحاصلين على تقدير ممتاز، وعددهم 216 طالباً من كافة الكليات والتخصصات، تنفيذاً لتوجهات إدارة الجامعة في مجال ضمان الجودة، وضمن مبادرات مكتب رعاية الموهوبين، الذي يعمل على بناء قاعدة بيانات للطلبة المتفوقين.
وأعرب الرفاعي عن فخره بالمتفوقين مؤكداً أنهم من الفئات التي تحرص إدارة الجامعة على التواصل معهم، لما لهم من دور فعال في تطوير المنهاج، والخطة الدراسية المرتكزة على التشبيك مع قطاع الصناعة. مبينا أن 56% من برامجها غير مكررة في الجامعات الشقيقة.
كما استعرض الرفاعي مسيرة الجامعة، وإنجازاتها المحلية والدولية، والاعتمادات الدولية الحاصلة عليها، مثمنا دور المتفوقين في تعزيز النجاحات التي تحققها، ومشيراً إلى مركز التدريب والاستشارات في الجامعة، وخدمة التدريب المفتوح التي يقدمها للطلبة في المؤسسات الاكاديمية والمجتمعية والمراكز التعليمية، للحصول على مهارات تيسر دخولهم سوق العمل.
والجدير بالذكر، أن مكتب رعاية الموهوبين في الجامعة، الذي نظم اللقاء، ضمن فعاليات أسبوع الإرشاد الأكاديمي، وحضره عمداء الكليات، وعدد من أساتذتها، وتخلله نقاش عن أهمية التفوق العلمي، قد بدأ في العام الدراسي الماضي 2019/20
18 عقد أول لقاء من هذا النوع.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.