رئيس بلدية جرش القوقزة : لا شبهة فساد في قضية توقيف أعضاء البلدية
شريط الأخبار
"أمن الدولة" للمستوطن المتسلل: ستمضي مدة الحكم عليك في الأردن صدور أحكام بحق عناصر من "داعش" بقضايا مست أمن الدولة دائرة الأرصاد الجوية تنشر حالة الطقس المتوقعة خلال الـ3 أيام القادمة و تُحذر الأردنيين البطاينة: 7 آلاف شخص تركوا وظائف وفرتها الحكومة الملك يتلقى دعوة من خادم الحرمين للمشاركة بقمة العشرين السجن 3 سنوات لأردني حاول التسلل لفلسطين توضيح من أمانة عمان حول ما ورد في تقرير ديوان المحاسبة شاهد بالاسماء .. مدعوون للامتحان التنافسي لوظيفة معلم الحكومة: ارتفاع أسعار النفط وانخفاض البنزين والكاز واستقرار الديزل عالمياً الحبس 8 سنوات لمتهم بالتخطيط لمهاجمة السفارة الإسرائيلية في عمان وزير الدولة عن غداء بقيمة 1650لبلدية الزرقاء: "ليس تجاوزاً" إصابة 3 أشخاص بإنفجار برميل مواد كيميائية مجهولة في عمان جامعة حكومية أردنية تدفع 300 مليون دينار لمحطة محروقات "فسادًا" صدور أحكام بحق عناصر من "داعش" بقضايا مست أمن الدولة النائب الحجاحجة: اتفاق ينهي إضراب موظفي الفئة الثالثة بـ"التربية" سرقة صراف آلي لبنك أردني في نابلس الرزاز: نقل طلبة مدرسة مصعب الى المقداد مؤقت وسائل إعلام: 500 آلية عسكرية أمريكية تعبر من الأردن إلى قاعدة عين الأسد "أمن الدولة" للمستوطن المتسلل: ستمضي مدة الحكم عليك في الأردن العرموطي :رفع الحصانة عن الزملاء ليس بصالح المجلس
عاجل

رئيس بلدية جرش القوقزة : لا شبهة فساد في قضية توقيف أعضاء البلدية

الوقائع الاخبارية :أستهجن الدكتور المهندس علي قوقزة رئيس بلدية جرش الكبرى توقيف سبع أعضاء من مجلس بلدية جرش الكبرى.

وأعرب قوقزة عن استغرابه من إيقاف أعضاء في البلدية على خلفية قضية "صلحية"، تتعلق بمنح برخص بناء، مؤكداً انه لا يوجد شبهة فساد في القضية، وإنما إجتهد المجلس في اتخاذ قرارات لتسهيل معاملات المواطنين.

وشدد قوقزة ان وجود أخطاء في تطبيق القانون لا يعني وجود فساد في تنفيذ معاملات المواطنين، وإنما اختلاف آراء وإجتهادات.

وأوضح قوقزة ان المجلس البلدي قام بتطبيق نظام القديم لرخص الأبنية على المباني التي بدء بناءها قبل تاريخ ١/١/٢٠١٧، للتخفيف على المواطنين، وهذه من ضمن صلاحيات المجلس البلدي.

وتابع القوقزة انه لا ننتقد إداء القضاء، معرباً ثقته بنزاهة القضاء، عن امله بصدور قرار عدم مسؤولية بحق أعضاء البلدية الذين تم توقيفهم.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.