رئيس بلدية الزرقاء يطالب الحكومة بالإعتذار للمعلمين
شريط الأخبار
(4) إصابات إثر مشاجرة في منطقة أم قيس شمال إربد ارشيدات: لا أسماء ليهود ضمن مالكي الأراضي في الباقورة والغمر..والسيادة أردنية خالصة الخارجية: لا ملاحظات تتعلق بسلامة الاردنيين المقيمين في بيروت أبو حسان يطالب الحكومة بالالتزام باتفاق "جابر" وانهاء أزمة البحارة: ابناء الرمثا تضرروا العرموطي يعلّق على زيارته لأكاديمية الملكة رانيا: "مارستُ حقي ولا تحبطوا الناس" "العمل الإسلامي" يستنكر اقتحامات الأقصى ويدين الحكم بحق اللبدي "مياه اليرموك" تسيطر على تسرب غاز كلورين داخل بئر ضخ في سال باربد شاهد بالفيديو والصور .. الملك وولي العهد يشاركان في تنظيف شواطئ العقبة جدل أردني إسرائيلي ساخن وسط سلام بارد بالاسماء .. مدعوون للتعيين ووظائف شاغرة في مختلف الوزارات البرلمان الدولي يطالب الإحتلال بالإفراج عن المعتقلين الأردنيين الخارجية تدعو الأردنيين في لبنان إلى توخي الحيطة والحذر الأسيرة اللبدي: لن أفك إضرابي حتى أعود لـ (بيتي الأردن) السماح باستقدام عاملات منازل من أوغندا وفاتان واصابة ثلاثة اشخاص آخرين اثر حادث تدهور في العقبة حماس : اعتقال اسرائيل للأردنيين يؤكد استمرار الاحتلال في توسيع دائرة جرائمه العاملون في البلديات يهددون بالإضراب أمام وزارة الإدارة المحلية برماوي: تأجيل تسليم "الحسين للإبداع الصحفي" مستند على رأي قانوني شغب جماهيري في مباراة الوحدات و الجبيهة في كأس الأردن لكرة السلة البلبيسي: نظام الخدمة المدنية الجديد يرفع سوية الأداء في الأجهزة الحكومية
عاجل

رئيس بلدية الزرقاء يطالب الحكومة بالإعتذار للمعلمين

الوقائع الاخبارية :دعا رئيس بلدية الزرقاء ورئيس تيار زرقاء نظيفة بايدي نظيفة المهندس عماد المومني نقابة المعلمين الى نزع فتيل ازمة النقابة مع الحكومة وفتح لقاء حواري مثمر .

وقال المومني خلال لقاء عقده التيار مع اعضاء نقابة المعلمين فرع الزرقاء بحضور عدد من شخصيات ووجهاء المدينة انه يتوجب على الجميع المساهمة في حل الازمة والوصول الى منتصف الطريق وايجاد الحلول المناسبة دون تأزيم كونها ليست من مصلحة الوطن والحكومة والمعلم والطالب .

وطالب المومني بالخروج من عقلية الغالب والمغلوب ، فالمعلمين هم الاساس والطلاب احد الاركان الاساسية للعملية التعليمية وان تكون جميع الاطراف فائزة لصالح الوطن والمعلمين والطلاب ولصالح بيئة تربوية للجميع ، ولنكن على ثقة ان مخرجات العملية التربوية والتعليمية مشروع بناء للوطن وجيل من الاشخاص المفكرين سيقودوا البلد الى التقدم والازدهار .

ولفت المومني بأن اعتذار الحكومة للمعلمين عن بعض التجاوزات التي حصلت على الدوار الرابع لن يقلل من شأنها ويقوي موقفها كون التجاوزات كانت فردية ومحدودة .

واقترح المومني تجزئة صرف العلاوة التي تطالب فيها النقابة بحل متدرج الى عدة سنوات نظرا للموارد المالية وظروف الخزينة بالاضافة الى بحث موضوع المسار المهني .

من ناحيتة اكد عضو نقابة المعلمين فرع الزرقاء تامر البواليز بأن النظر الى الازمة ليس موضوعا ماليا مشيرا الى انهم تواقين للعودة الى التدريس بعد الشروع بحوار وتفاهمات مع الحكومة .

ولم يستثني البواليز موضوع المسار المهني وربطه بالعلاوات كونه يصب في صالح الجميع من المعلمين والطلاب .

وحضر اللقاء عن فرع نقابة المعلمين في الزرقاء المعلمين تامر البواليز ورامي الخوالدة وكامل ابو صعيليك وهشام الخوالدة .

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.