شريط الأخبار
الصبيحي : صرف رواتب متقاعدي الضمان الاجتماعي الخميس شاهد بالصور .. حشود تجتمع لاستقبال الملك في عجلون هيئة الاستثمار ترد على النائب الزعبي: راتب السكرتيرة 600 دينار العرموطي: سكرتيرة السفير الصهيوني تعمل بمركز أمني حساس في الأردن منظمو حفل الرقص بعمان يوضحون :الملتقى لا ينافي العادات والتقاليد ولا يخل بالآداب النائب الزعبي: سكرتيرة تتقاضى آلاف الدنانير في "هيئة الاستثمار" العكايلة: "يحظر على القضاة" إفراط ومغالاة في تنزيه الأشخاص "النواب" يلغي صلاحية للمجلس القضائي بإنهاء خدمات القُضاة مجلس الوزراء يوافق على تبرّع "الأمانة" بمبلغ مليونيّ دينار لدعم التجّار المتضرّرين جرّاء الأمطار الرقب يقترح ان تكون خطبة الجمعة عن المخاطر التي تحدق بالأقصى "النواب" يتمسك برفض منح الشركات الخاصة الأولوية في التبيلغ القضائي عجلون .. شاب يطلق النار على ابن عمه بسبب خلافات سابقة بينهما "المعونة الوطنية": مليون و100 ألف فقير في الأردن وخط الفقر النسبي 650 دينارا سلطة العقبة : رفع نسبة ضريبة المبيعات اشاعات لا اساس لها من الحقيقة بعد انفجار مطعم بشارع المدينة .. الدفاع المدني يحذر السيدات محكمة أميركية تقضي بالسجن 30 عاما لتاجر أسلحة أردني الأمن يعرض 14 رواحل من الخيل للبيع بالمزاد العلني بالصور...القبض على مطلوب لاشتراكه بعصابات دولية لتجارة المخدرات بالمفرق أبو نعمة: الأردن يمكنه الضغط على إسرائيل الحباشنة للنواب: "لا تزاودوا على القضية الفلسطينية"
عاجل

رئيس الوزراء الفلسطيني يعلن "إعادة النظر" في الاعتراف بإسرائيل

الوقائع الإخبارية : كشف رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية، عن أن السلطة الفلسطينية ستعيد النظر بكافة الاتفاقيات الموقعة بينها وبين إسرائيل، مشيرا إلى أنه لا يمكن الاستمرار في الاعتراف بإسرائيل بينما هي لا تعترف بفلسطين".

وقال اشتية خلال كلمته في افطار أهالي الشهداء والأسرى، الذي أقامه اقليم شمال الخليل، مساء السبت: "نحن في المجلس الوطني والمركزي سنعيد النظر بكافة الاتفاقيات الموقعة مع اسرائيل، لا يمكن الاستمرار في الاعتراف بإسرائيل بينما هي لا تعترف بنا"، بحسب وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا".

وأضاف اشتية: "إسرائيل تشن علينا حرب حول الرواية، تريد أن تزور روايتنا حول الاقصى، والرواية المسيحية حول الكنيسة، لتطغى الرواية اليهودية، فمهما عملت لن تزور التاريخ لأن جذورنا ضاربة في هذه الأرض".

وتابع رئيس الوزراء الفلسطيني: "نحن اليوم نرسم ملامح مرحلة جديدة أهم هذه الملامح تعزيز صمود الإنسان الفلسطيني على أرضه".

وقال: "سنعمل في الحكومة التي هي أحد أوتاد تعزيز شرعية الرئيس محمود عباس، على تعزيز صمود المواطنين وإنهاء الانقسام ووحدة الشعب الفلسطيني بالجغرافيا والديمغرافية والمؤسسات، ونريد خلق تنمية اقتصادية متوازنة بين محافظات الوطن".

ودعا رئيس الوزراء، الفلسطينيين في الشتات القدوم إلى بلادهم والاستثمار فيها، مشددا على أن الحكومة ستقدم لهم التسهيلات.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.