شريط الأخبار
حماية المستهلك تطالب بتشديد الرقابة على المخابز بالاسماء ... وزير الداخلية يجري تشكيلات ادارية في الوزارة كناكرية: الدخان خفض الإيرادات 13 مليون دينار المعشر : طلبنا من البنوك تأجيل أقساط القروض في رمضان شاهد بالفيديو .. حريق مركبة بمنطقة الجيزة جنوب العاصمة عمان الدفاع المدني يدعو الأردنيين الى الابتعاد عن جوانب الأودية وأماكن تشكل السيول تعليق دوام الطلبة للمدارس السورية في مخيم الزعتري والمدارس المسائية في البادية الشمالية الشرقية العرموطي يوجه سؤالا نيابيا للغرايبة عن إدخال 6 آلاف جهاز تجسس تعليق الدوام بجامعة مؤتة حماس : نتواصل مع الاردن حول صفقة القرن الصحة توضح للعمال الوافدين بشأن الفحوصات الطبية ورسومها "مكافحة المخدرات" : هذه المنشورات لا يمكن أن تصدر من إدارتنا وزير المالية يوعز بصرف كافة الرديات الضريبية المستحقة للمواطنين والشركات النائب الرياطي بعد طلب الرزاز رفع الحصانة عنه : معقول لأنني سألت ؟! الكلالدة: زودنا الحكومة بملاحظات حول التشريعات الانتخابية «محامو الزرقاء» يرفضون حضور جلسات قاتل الطفلة نيبال بالفيديو ...الدفاع المدني ينقذ قطة علق رأسها داخل علبة حديدية في المفرق توجه لإعادة مبحث (علوم الأرض) ضمن المواد المحتسبة في (التوجيهي) نائب سابق يواجه ظروف مالية صعبة !! باع شقته وسيارته ويبحث عن وظيفة سميرة توفيق : لم أفكر في مقاضاة الفنانة الاردنية ديانا كرازون
عاجل

ذوي طالب يعتدون على مدير مدرسة ومعلمين في الرصيفة

الوقائع الإخبارية : أقدم ذوي أحد الطلبة في مدرسة القابسي الثانوية بمدينة الرصيفة على الاعتداء على مدير المدرسة وعدد من المعلمين بالضرب، صباح اليوم.

وبحسب عدد من المعلمين فإن الإعتداء جاء خلال مراجعة ولي أمر أحد الطلبة ومعه أحد المرافقين لإدارة المدرسة بعد أن طلبت منه الادارة مراجعتها إثر ارتكاب الطالب عدة مخالفات للتعليمات المدرسية.

من جهته أكد عضو نقابة المعلمين في الرصيفة خليل سالم إصابة أحد المعلمين نتيجة الاعتداء ونقله إلى المستشفى للعلاج، فيما قامت الأجهزة الأمنية بإلقاء القبض على المعتدين وعددهم ثلاثة أشخاص واحالتهم للقضاء.

وأشار سالم إلى أن مديرية تربية الرصيفة ممثلة بالمدير الفني سامي شديفات و فرع نقابة المعلمين في الزرقاء يتابعون القضية مع الجهات المختصة.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.