شريط الأخبار
النائب أبو صعيليك : لا مجال لضرائب جديدة موظفون في اليرموك يطالبون بتنفيذ العفو لجنة عسكرية مصرية تزور الأردن لتصفية المواقف التجنيدية للوافدين المصريين ذبحتونا تطالب التعليم العالي بعرض كشوفات قبول أبناء الأردنيات والتجسير الامن العام يصدر بياناً حول تفاصيل المداهمة الامنية لمنزل في مخيم حطين وفاه شخص اثر حادث تدهورمركبة في محافظة اربد المعلمين ردا على غنيمات : تعليق الإضراب منوط باقرار علاوة المعلمين الـ 50% . منع مرور مادة الدخان الى سوريا عبر معبر جابر الحدودي. غنيمات تؤكد ضرورة تعليق إضراب المعلمين وعودة الطلبة للدراسة "الموازنة العامة": 30 مليون دينار معدل نمو الزيادات السنوية في وزارة التربية أردنية تسرق الرجال بعد تقبيلهم بطريقة مثيرة في شوارع الكويت "المعلمون" من الطفيلة: "الإضراب مستمر .. ولن تنجح الحكومة في افشال الإضراب" طلبة عائدون من السودان يناشدون الملك لإنصافهم وحل مشكلتهم المعلمين : نسبة الاضراب في المملكة 100% .. ومستمرون حتى تحقيق مطالبنا "أسبوع الإصرار" ... وقفة احتجاجية لمعلمي المفرق للتأكيد على علاوة الـ50% بالصور .. وفاة سائق اردني اثر تدهور مركبته داخل الاراضي السورية البطاينة : اجراءات جديدة بشأن آلية استقبال عاملات المنازل كيف خلقت السياسات الاقتصادية جيشا من الفقراء في الأردن؟ فلسطين تطلب من الاحتلال استيراد النفط عبر الأردن الرزاز يطلق البرنامج الوطني للإسكان من الزرقاء
عاجل

ذوو طفل مريض يحطمون مرافق وأجهزة غرفة عمليات في البشير

الوقائع الإخبارية: أقدم ذوو طفل مريض، فجر اليوم الجمعة، بالدخول إلى إحدى غرف العمليات في مستشفى البشير الحكومي، والتهجم والاعتداء على الفريق الطبي والتمريضي وفنيي التخدير فيها.
وقالت إدارة المستشفى في بيان لها إنه "بحدود الساعة الرابعة فجرًا وصل إلى قسم الإسعاف والطواريء /جراحة طفل ذكر يبلغ من العمر (12)عاما يعاني من اللتواء في الخصية، تم معاينته وفحصه من قبل فريق من اختصاصيي الجراحة والمسالك البولية".
وأضافت أنه " تم شرح الإجراء المطلوب لوالد الطفل وان الطفل بحاجة لعملية جراحية استكشافية تبين من خلالها أن الخصية في حالة غرغرينا سيتم استئصالها وقد وافق والد الطفل خطيا على إجراء العملية وادخل على الفور إلى العمليات".
وتم استئصال الخصية حيث تبين ان الخصية في حال غرغرينا حسب المتوقع، وبعد إخراج الطفل من العمليات، كان الطفل بوضع غير هادئ وذلك لعدم إعطائه الفترة الكافية لتلقي المسكن في غرفة (Recovery Room) وقد هرع والد الطفل ووالدته وخاله إلى داخل العمليات وتهجموا على الأطباء والممرضين بالشتم والقدح والالفاظ البذيئة والإهانات التي لا يمكن وصفها، حسب بيان إدارة المستشفى.
وبحسب البيان فقد قام المعتدون "بتكسير كمبيوتر وطاولة كمبيوتر وأجهزة أخرى وقلبوا الطاولة محدثين اضرار مادية تم تقديرها من قبل اللجنة الفنية بمبلغ (1500)دينار".
وتقدمت إدارة مستشفى البشير بشكوى خطية للنائب العام واخرى للحاكم الإداري والمطالبة بإجراء اللازم وتطبيق القانون على المعتدين وتحصيل مبلغ الأضرار وتوديعه لدى الخزينة.
وجرى توديع والد الطفل إلى المركز الأمني المعني.
وبحسب إدارة المستشفى، فإنه وبالتحقق لم يكن هناك أي تقصير او إهمال او تأخير في اتخاذ الإجراء الطبي الصحيح من قبل الفريق المناوب والذي خرج من العمليات بحدود الساعة السابعة صباحا دون تناول وجبة السحور.




 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.