شريط الأخبار
الملك: المهم أن تكون هناك نتائج ملموسة وأن تخضع للتقييم والمراجعة المستمرة صاحب معدل (100) بالتوجيهي قُبل بهذا التخصص! "التعليم العالي"يسمح للطلبة العائدين من السودان بالالتحاق بأي جامعة غير أردنية الطراونة: لن نتردد بالضغط على الحكومة لإعادة النظر باتفاقية السلام وزير التربية يطلب اسماء المعلمين المضربين والممتنعين عن التدريس الرزاز: علينا إعداد أنفسنا لمرحلة نمو قادمة طائرة الملكية تعود الى عمان بعد اقلاعها بسبب خلل فني النائب البدور : ما يحدث بين الحكومة ونقابة المعلمين "سجال" اللجنة الوطنية تنفي قيام الائمة والعاملين في وزارة الاوقاف بالدعوة لاعتصام سرقة 17.5 مليون درهم من حساب رجل أعمال أردني في دبي قاتل قصي العدوان ينفي التهم...والمحكمة تحيله للطب النفسي اعلان للطلبة المستفيدين من المكرمة الملكية لأبناء المعلمين "ذبحتونا": تخصص الطب يصل حد الإشباع لأول مرة في التاريخ بالصور...الجمارك الاردنية تحبط تهريب كميات كبيرة من السجائر الالكترونية نقابة المعلمين ترد على الحكومة: تعاملنا بفوقية المعاني يوعز لمدراء التربية بالقبول الفوري لأي استقالة يتقدم بها أي معلم الحكومة ترحب بدعوة نقابة المعلمين للحوار بعد الهجمات على ’ارامكو‘.. خبير أردني يتوقع ارتفاعا كبيرا على أسعار النفط عالميا امير قطر يتسلم أوراق اعتماد سفير الاردن زيد اللوزي نقيب المعلمين الأسبق "فريحات" : لم اوقع ولم اوافق
عاجل

"ذا فويس" بحلّة جديدة .. تغييرات في لجنة التحكيم والمذيعيين

الوقائع الإخبارية : تستعّد محطة MBC الفضائية لتقديم النسخة الخامسة من برنامج "ذا فويس" لهواة ومحترفي الغناء في العالم العربي، وكان الموعد الأخير للمشاركة في آذار الماضي، إذ دعت صفحة البرنامج كل الذين يملكون موهبة جيدة التقدّم للمشاركة.

حتى اليوم وبحسب موقع "نواعم"، بلغ عدد الطلبات الآلاف وتعتمد الشركة المنتجة على طلبات الفيديو التي يُرسلها المشترك الذي يغني من خلالها، فإما أن تدخل في التصفية الأولى وإما أن تُحذف، ويأتي الرد مباشرة من المتخصصين في المواهب، وهذا التواصل هو ما تعتمده الشركة منذ سنوات.

ولفنت "نواعم" الى أن المحطة والشركة المنتجة لم تحدّدا اسم المذيعة أو مقدّم البرنامج الذي سيقود الموسم الخامس، وإن كانت الكفّة تتّجه إلى مذيعي ومذيعات الخليج العربي هذه المرّة.

كما لم يُعرف حتى الساعة من هم نجوم لجنة التحكيم وإن كانت هناك معلومات تؤكد أن البرنامج سيظهر بحلة جديدة، وربما طارت بعض الأسماء التي عملت في البرنامج لوقت طويل.

وأشار "نواعم" الى أنه من المتوقّع بقاء عاصي الحلاني على كرسي إدارة المواهب المشاركة هذا الموسم، في ظلّ معلومات تؤكد أن الفنانة شيرين عبد الوهاب ستعود إلى MBC بعدما أًقصيت عن اللجنة في الموسم الفائت.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.