شريط الأخبار
الكشف عن تفاصيل حياة الرئيس السوداني السابق " عمر البشير " داخل محبسه ديوان الخدمة المدنية يوضح تعيينات التجيير في اقليم الجنوب شركة مياه اليرموك ترد على حادثة فيضان الصرف الصحي بشارع في اربد الطراونة : وزير سابق يعمل محامياً يستخدم سلطة القوة في قضية تهريب ضريبي ضخمة الخدمة المدنية يستعد لاجراء المقابلات الشخصية المركزية لتعبئة شواغر 2019 مصدر ينفي حديثاً منسوباً لوزيري المالية والتخطيط حول نسبة الاستهلاك الأردن يسلم فلسطين دفعة ثانية من المصفحات العسكرية الخوالده: إنه ديوان "للمحاسبة"... وفي الكلمة مهابة وفاة طفل وإصابة والدته وأخيه اثر حادث تدهور في محافظة اربد بالصور....الملك يلتقي وفداً من مساعدي أعضاء الكونغرس الأمريكي الرزاز يحذر خلال لقائه وفدا من الكونجرس الأميركي من غياب الحل العادل للقضية الفلسطينية الرمثا .. شاب يحاول الانتحار بقطع عنقه بواسطة أداة حادة "الغذاء والدواء" تستجيب لشكوى مواطنين وتغلق مطعما في ماركا بالصور .. الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد شاهد بالاسماء .. تغييرات شاملة في " الأمانة" أبو البصل: صندوق الزكاة يدعم المشروعات الإنتاجية الصغيرة والمتوسطة تأكيد استكمال أسرى أردنيين في سجون الاحتلال لمحكوميتهم في الأردن بالفيديو.. إدارة السير تضبط سائقين قاما بارتكاب مخالفة التشحيط في الزرقاء واربد اهم القرارات الصادرة عن جلسة مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي نقيب المدارس الخاصة : للمعلم الحق في تقديم شكوى ضد المخالفة
عاجل

ديانا كرزون ترد: الكلام عن فستاني "مضحك للغاية"

الوقائع الاخبارية : في أول تعليق لها، رفضت الفنانة الأردنية ديانا كرزون التعقيب على الحملة التي تعرضت لها خلال اليومين الماضيين، بسبب فستانها الذي ظهرت به خلال حفلها في مهرجان جرش، والذي وصفه البعض بانه " خادش للحياء العام".

وقالت كرزون في تصريحات نشرها موقع فوشيا، إنها لن ترد على الذين وصفوا فستانها بأنه يكشف الكثير من تفاصيل جسمها.

وأضافت أن الكلام عن فستانها "مضحك للغاية"، مضيفة أنها كانت قد عرّضت الفستان تحت أشعة الشمس للتأكد من أنه "غير شفاف"، وبالتالي لا يخالف قيم المجتمع الأردني ومهرجان جرش.

وكان قد إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي صوراً للنجمة كرزون خلال حفلها في مهرجان جرش، ووصف بعض النشطاء أن اطلالتها كانت جريئة بسبب فستانها.

وكان النائب صالح العرموطي قد حمّل الحكومة مسؤولية ظهور الفنانة وهي شبة عارية على حد تعبيره

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.