شريط الأخبار
الرزاز يعقد مؤتمرا صحفيا السبت للحديث عن التأمين الصحي خلاف شخصية على الميراث تدفع شاباً أردنياً بتوريط شقيقه في قضية مخدرات أمين عمّان يوسف الشواربة: أستغرب الدعوه لمخالفة القانون القبض على مصور الفيديو والشاب المعتدي جنسياً على طفلتين في الزرقاء الطراونة : سأتحدث عن بيت مال المسلمين ومنطقة العقبة بالمكان والزمان المناسبين الامن يوضح تفاصيل صورة ومقطع فيديو حادثة الاعتداء على شخص بالزرقاء غنيمات : الحكومة تدرك حجم التحديات والضغوط التي تواجه قطاع الشباب وفاة أربعيني داخل صيدلية بالرمثا الحكومة: اتخذنا جوانب إجرائية "لكسر ظهر الفساد" الأرصاد الجوية تحذر من خطورة التعرض المباشر لأشعة الشمس ظهر غد على هامش زيارة الرزاز إلى اربد!! " فيلم استعراضي " بالبلدية و " مسرحية " في مياه اليرموك مقابلة الملك "ذكريات لم تنشر من قبل" تُعرض الساعة السابعة مساء الأربعاء شركة اتصالات مخالفة رفعت سعرها دون إعلان مسبق...و الهيئة توضح! متصرف الرصيفة يوعز بإخلاء مبنى سكني يتكون من نحو 16 شقة ايل للسقوط اعتداء على ممرض في مستشفى معان الحكومي إرادة ملكية بتسمية اللوزي سفيرا في قطر شاهد بالأسماء...ترفيعات وإحالات في الديوان الملكي شاهد بالاسماء .. مجلس الوزراء يحيل 1800 موظف إلى التقاعد شاهد بالصور .. الرزاز يزور "فوق السادة" في اربد جرش..اصحاب الصهاريج يعتصمون احتجاجا على منعهم تفريغ حمولاتهم في محطة المياه العادمة
عاجل

دعوى مستعجلة .. لمنع دخول ميريام فارس إلى مصر

الوقائع الإخبارية : أقام المحامي الشهير سمير صبري دعوى مستعجلة لمنع دخول المطربة اللبنانية ميريام فارس الأراضي المصرية عقب تصريحاتها في المؤتمر الصحافي بمهرجان موازين في المغرب، والتي قالت فيها إنها صارت "ثقيلة" على مصر، وأن متطلباتها صارت أكبر من أن يتحملها منظمو الحفلات.

وعلى الرغم من إعتذارها للمصريين، الإ أنّ صبري أكد أنّ الفترة الأخيرة شهدت مشاركة العشرات من نجوم الغناء العالميين في حفلات فى مصر وأغلبهم تقاضوا أضعاف ما تتقاضاه ميريام.

وأشار إلى أن أجر "ياني" في حفلتي الأهرامات تخطي المليون دولار، ومعظم نجوم الصف الأول في لبنان أقاموا حفلات في مصر مثل ماجدة الرومي و إليسا ونانسي وراغب علامة وقائمة طويلة، والكل يعلم أنهم يتقاضون أجوراً كبيرة تفوقها بكثير.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.