خوري: العسعوس لم يأبه لـ 20 عاماً بسجون الاحتلال كما آلمه وحسرته بسحب رقمه الوطني
شريط الأخبار
الفرجات ينفي تعمد منح الأمريكية كاري لقب الزائر المليون للبترا مندوبا عن الملك...العيسوي يعزي بوفاة والدة مدير المخابرات الاسبق محمد الرقاد ولي العهد بعد تسلم الملك جائزة نيويورك: دمت لنا قائداً وقدوة وأباً القبض على حدث سرق 35 ألف دينار من قاصة في اربد الجمعية الملكية لحماية الطبيعة تنفي وجود تلوث في محمية ضانا الحباشنة : مجلس النواب الحالي "الأسوأ بتاريخ الأردن" وزير نقل اسبق يرد بالارقام على تصريحات وزير النقل الجديد متعطلو "محيط الديوان" يفضون اعتصامهم بعد لقاء البطاينة بالاسماء .. وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات الملك عبدالله الثاني يتسلم جائزة "رجل الدولة الباحث" لعام 2019 العطيات: بدأنا استقبال طلبات استملاك الأراضي في ثلاث محافظات وزير العمل نضال البطاينة يلتقي المتعطلين عن العمل إدارية النواب: سنعارض الموازنة إن لم تتحسن رواتب "الفئة الثالثة" مركز العدل: قرار نقابة المحامين استهداف لمحامي الفقراء شاهد بالصور .. سقوط سيارة بحفرة في مادبا وفاة طفل يبلغ من العمر 8 سنوات دهسا بالبترا الملك يؤكد موقف الأردن الثابت والرافض للمستوطنات "الإسرائيلية" في الأراضي الفلسطينية صدور تعليمات لتنظيم إجراءات المشتريات الحكومية لسنة 2019 ضبط شخصين اطلقا النار على دورية جمارك واصابا مرتبين تدخل جراحي سريع يُنقذ حياة طفلة في البشير
عاجل

خوري: العسعوس لم يأبه لـ 20 عاماً بسجون الاحتلال كما آلمه وحسرته بسحب رقمه الوطني

الوقائع الاخبارية : قال النائب طارق خوري ان الأسير الاردني رأفت العسعوس الذي يقضي حكما بالسجن لمدة 20 عاماً انقضى منها 17 عاما وتبقى 3 اعوام اتصل به من داخل سجن النقب وصوته كله عنفوان أبلغني بشجون أنه لم يأبه للحكم الصادر عن العدو الصهيوني ولا لمدة السجن التي انقضت ولا للمدة المتبقية، ولكنه يشعر بحسرة وألم لقرار الحكومة الأردنية بسحب رقمه الوطني عام 2007 بعد 5 سنوات من سجنه.

وتاليا نص منشور النائب خوري

الأسير الاردني البطل رأفت العسعوس الذي يقضي حكما بالسجن لمدة 20 عاماً انقضى منها 17 عاما وتبقى 3 اعوام إتصل بي من داخل سجن النقب وصوته كله عنفوان أبلغني بشجون أنه لم يأبه للحكم الصادر عن العدو الصهيوني ولا لمدة السجن التي انقضت ولا للمدة المتبقية ولكنه يشعر بحسرة وألم لقرار الحكومة الأردنية بسحب رقمه الوطني عام 2007 بعد 5 سنوات من سجنه.

يعد الأسير البطل رأفت العسعوس سنوات السجن الثلاث المتبقية يوماً بعد يوم للخلاص وفك القيد وانتهاء مدة المحكومية والعودة ليس إلى حضن أمه الدافئ فقط بل إنه تواق أن يعود إلى الأردن حيث تربى وترعرع وعاش سني حياته الأولى.

الأردن هو الظهر والسند لفلسطين ولشعبها ولمقاومة المحتل ولا يجوز أن تكافئ حكومتنا الأبطال الأسرى بسحب أرقامهم الوطنية وعليها إعادة النظر في قراراتها تجاه الأبطال الأسرى بشكل عام، وتجاه الأسير رأفت العسعوس بشكل خاص وأكثر من ذلك فإنه يستحق إعداد استقبال شعبي له بما يليق بالأبطال أصحاب التضحيات الكبرى .
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.