خلطات منزلية تساعد على تبييض الرقبة .. جربيها قبل الصيف
شريط الأخبار
تواجد أمني كثيف في وادي الغفر بإربد .. والأمن يوضح "الشباب" : إحالة 18 موظفاً أغلبهم من فئة المديرين إلى التقاعد زيادة العمر التشغيلي لمركبات "تطبيقات النقل" الى 7 سنوات البحث الجنائي يحذر من روابط مجهولة تخترق تطبيق الواتس اب . كناكرية : اجراءات رادعة بحق كل من ساهم وساعد في عمليات التهرب الضريبي والجمركي والدة "الحجايا" للنواصرة :"بردتم ناري وحققتم حلم أبو علي" أحكام بالحبس على مُشتكى عليهم بإطلاق عيارات نارية وإقلاق الراحة العامة رسائل تحذيرية للمواطنين من حالة عدم الاستقرار الجوي بالوثيقة ....كناكرية و" كروز الدخان " في جمرك مطار الملكة علياء ثورة لبنان تتسبب بطلاق زوجين اردنيين .. إليكم التفاصيل ! الطراونة: 15 ألف قضية مخدرات منذ بداية العام الحالي الخارجية تتابع حادثة وفاة الاردني محمد عادل ابو محمود في تركيا كناكرية لصندوق النقد: لن نقبل بتنفيذ أي مقترحات لا تتوافق مع المصالح الوطنية غنيمات: مقابلات المرشحين لـ بترا والتلفزيون الخميس وهيئة الاعلام الاسبوع المقبل الملك: لم يعد هناك مجال للتأخير أو التباطؤ في اتخاذ قرارات جريئة الحموري: تمديد الإعفاءات الضريبية والجمركية لوسائط النقل السياحي لعام آخر 16 اصابة بتصادم حافلة وقلاب بمنطقة الزارا في البحر الميت 12 عاما لقاتل ابنة شقيقه بسبب حملها بصورة غير شرعية قبل زواجها بالاسماء...وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات البستنجي يستهجن تصريحات عبثيّة وغير المسؤولة حول بطاريات الهايبرد
عاجل

خلطات منزلية تساعد على تبييض الرقبة .. جربيها قبل الصيف

الوقائع الإخبارية :   تبحث العديد من السيدات على طرق لاسترجاع نضارة بشرتهن ووجههن قبل بداية فصل الصيف، ولذلك يلجأن الى إعتماد تقنيات التقشير والتفتيح لتكون البشرة جاهزة للاسمرار.

ويمكن للسيدات تطبيق بعض الوصفات المنزلية السهلة لتبيض البشرة وبشكل أساسي الرقبة، نذكر منها:

ماسك الحليب والعسل
يعمل هذا القناع على تبييض البشرة وترطيبها بشكل فعال. ويكفي أن تمزجي ملعقتين من العسل مع ثلاث ملاعق من الحليب السائل ليصبح متجانساً ومن ثم يوزع على الرقبة ويترك لربع ساعة. ويمكن تكرار الأمر مرتين في الأسبوع للحصول على نتائج مميزة.

-ماسك اللبن والموز
يتميّز الموز بتركيبته الغنية القادرة على إزالة التجاعيد وتفتيح البشرة وزيادة نضارتها. يكفي أن تهرسي موزة واحدة وأضيفي عليها ملعقتين من اللبن وضعي الخلطة بشكل متساو على رقبتك لساعة، على أن تكون لمرة واحدة في الأسبوع.

ماسك الطماطم وماء الورد
اهرسي نصف ثمرة من الطماطم وأضيفي عليها ملعقتين من ماء الورد، ضعي المزيج على رقبتك لحوالى نصف ساعة مرة واحدة في الأسبوع للحصول على نتيجة مميزة وتبييض الرقبة وتوحيد لونها.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.