شريط الأخبار
النائب عطية يسأل الرزاز عن البرامج التي اشترتها إدارة "الإذاعة والتلفزيون" اجتماع عسكري في الكويت بمشاركة الأردن ومصر وأمريكا عبيدات : القائمة الثانية من أسعار الأدوية المخفضة ستعلن غدا الاثنين الصيادلة: التأمين الصحي الشامل هو الحل لقضية اسعار الأدوية في الأردن وفاة طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات اثر حادث دهس بالأغوار الجنوبية ابو علي: ضريبة السيجارة الالكترونية قد تخفض أسعارها بالصور...وفاة سائق اثر تدهور مركبته وسقوطها داخل نفق على طريق عمان الزرقاء الغاء قرار تحديد السقوف السعرية لمادة لحوم الدجاج الطازج والنتافات شمال عمّان: توقيف مطلق عيارات نارية بمناسبة تخرّج مُسن يهتك عرض فتاة ويحاول اغتصابها في اربد بالتفاصيل...تهمة القتل العمد لعشريني قتل شقيقته نحرا بالصور...اتلاف لحوم غير صالحة للاستهلاك البشري تعود لمطعم وملحمة في الزرقاء وزير التربية : تغليب مصلحة الطالب اثناء تصحيح اوراق التوجيهي توقيف خال الطفل المعنف اسبوعا في مركز الاصلاح والتأهيل إرادتان ملكيتان بتعيين هند الأيوبي وضحى عبدالخالق عضوين في مجلس الأعيان وزارة التربية تصدر توضيحاً حول أسئلة امتحان الفيزياء لطلبة التوجيهي إعلان هام للطلبة الأردنيين العائدين من الجامعات السودانية سلامة حماد : الأمن العام جدار امني للاردن ونبراساً للحفاظ على الامن والاستقرار مؤسسة المواصفات توجه تحذيراً بخصوص الألعاب الخطره على الأطفال بالصور...ادارة السير تحذر سالكي طريق صويلح من وجود مركبة معطله "قاطرة ومقطورة"
عاجل

خلطات منزلية تساعد على تبييض الرقبة .. جربيها قبل الصيف

الوقائع الإخبارية :   تبحث العديد من السيدات على طرق لاسترجاع نضارة بشرتهن ووجههن قبل بداية فصل الصيف، ولذلك يلجأن الى إعتماد تقنيات التقشير والتفتيح لتكون البشرة جاهزة للاسمرار.

ويمكن للسيدات تطبيق بعض الوصفات المنزلية السهلة لتبيض البشرة وبشكل أساسي الرقبة، نذكر منها:

ماسك الحليب والعسل
يعمل هذا القناع على تبييض البشرة وترطيبها بشكل فعال. ويكفي أن تمزجي ملعقتين من العسل مع ثلاث ملاعق من الحليب السائل ليصبح متجانساً ومن ثم يوزع على الرقبة ويترك لربع ساعة. ويمكن تكرار الأمر مرتين في الأسبوع للحصول على نتائج مميزة.

-ماسك اللبن والموز
يتميّز الموز بتركيبته الغنية القادرة على إزالة التجاعيد وتفتيح البشرة وزيادة نضارتها. يكفي أن تهرسي موزة واحدة وأضيفي عليها ملعقتين من اللبن وضعي الخلطة بشكل متساو على رقبتك لساعة، على أن تكون لمرة واحدة في الأسبوع.

ماسك الطماطم وماء الورد
اهرسي نصف ثمرة من الطماطم وأضيفي عليها ملعقتين من ماء الورد، ضعي المزيج على رقبتك لحوالى نصف ساعة مرة واحدة في الأسبوع للحصول على نتيجة مميزة وتبييض الرقبة وتوحيد لونها.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.