شريط الأخبار
(الطاقة) تنوي إنشاء محطات تخزين جديدة للكهرباء الفائضة عن الحاجة الرزاز يزور محافظة اربد برفقة عدد من وزرائه عطوة اعتراف لـ 3 أشهر بمقتل "الشلوح" اثر مشاجرة في الكرك الضمان يحذر: على المنشآت تحديث بيانات ضباط ارتباطها قبل نهاية الشهر الرواشدة يؤكد : ضرورة ايجاد الية تحد من زيادة كلف مشاريع الطاقة الشمسية على النظام الكهربائي الجرائم الالكترونية : هذه الخطوات تحمّي حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي من الاختراق الحسين للسرطان : أرقام صادمة ...وجرس إنذار يدق بين الأردنيين منح مجلس التعليم العالي صلاحيات تنسيب تعيين وتجديد رؤساء الجامعات وزير المياة لموظفي اليرموك : تواجدوا ! تفاعلوا مع أسئلة وتوجيهات الرزاز الامن يبدأ التحقيق بشكوى ممرض ضد شرطي التربية: صرف مستحقات مصححي الثانوية العامة قبل العيد تعزيزات أمنية عقب وفاة خمسيني في منطقة الحسينية بالكرك مجلس الوزراء تحيل 1800 موظف إلى التقاعد المفرق ... وفاة طفلين غرقا في بركة زراعية ببلدة أم القطين التربية : نتائج التوجيهي بموعدها المحدد دون تغيير شاهد بالأسماء ... أبو رمان يجري تنقلات في وزارة الشباب الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب جافة في منطقة المخيبة باربد رد فعل عائلة اللبناني المتهم بقضية الدخان الذي توفي اليوم الناصر يؤدي اليمين القانونية رئيسا لديوان الخدمة المدنية عطية يوجه للحكومة 14 سؤالاً حول الغاء شرط الموافقة على التمويل الاجنبي
عاجل

خطيبة خاشقجي تغادر تركيا إلى وجهة جديدة

الوقائع الاخبارية : كشفت خديجة جنكيز، خطيبة الصحفي الراحل جمال خاشقجي، اليوم الاثنين، أنها غادرت تركيا إلى وجهة جديدة لم تسمها، مؤكدة الاستمرار في طريق خطيبها الراحل.
وذكرت جنكيز، في تغريدة لها على حسابها بموقع تويتر: "اليوم أول يوم في حياتي الجديدة، بلد جديد، مستقبل جديد، حياة جديدة"، مضيفة: "حبيبي جمال خاشقجي بدأت أسير على خطاك، وبدأت أنفذ ما كنا نحلم بتحقيقه سوياً".
وأكّدت أنّه "مهما أخذوا جسدك (في إشارة إلى قتلة خاشقجي) من حياتي فسيبقى عشقك في قلبي ومعي أينما كنت".
ويظهر من الصورة التي أضافتها جنكيز أنها مقبلة على تعلم اللغة الإنجليزية، لكن لم يظهر تفاصيل أكثر عن اسم المعهد أو البلد التي توجهت له.
وجنكيز صحفية وباحثة في الشأن العُماني، من مواليد عام 1982 في مدينة بورصا التركية، وقبل أشهر كتبت كتاباً بعنوان "جمال خاشقجي.. الحياة – النضال – الأسرار"، ولها كتابات في الشأن العُماني أيضاً.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.