خطيبة خاشقجي تغادر تركيا إلى وجهة جديدة
شريط الأخبار
(4) إصابات إثر مشاجرة في منطقة أم قيس شمال إربد ارشيدات: لا أسماء ليهود ضمن مالكي الأراضي في الباقورة والغمر..والسيادة أردنية خالصة الخارجية: لا ملاحظات تتعلق بسلامة الاردنيين المقيمين في بيروت أبو حسان يطالب الحكومة بالالتزام باتفاق "جابر" وانهاء أزمة البحارة: ابناء الرمثا تضرروا العرموطي يعلّق على زيارته لأكاديمية الملكة رانيا: "مارستُ حقي ولا تحبطوا الناس" "العمل الإسلامي" يستنكر اقتحامات الأقصى ويدين الحكم بحق اللبدي "مياه اليرموك" تسيطر على تسرب غاز كلورين داخل بئر ضخ في سال باربد شاهد بالفيديو والصور .. الملك وولي العهد يشاركان في تنظيف شواطئ العقبة جدل أردني إسرائيلي ساخن وسط سلام بارد بالاسماء .. مدعوون للتعيين ووظائف شاغرة في مختلف الوزارات البرلمان الدولي يطالب الإحتلال بالإفراج عن المعتقلين الأردنيين الخارجية تدعو الأردنيين في لبنان إلى توخي الحيطة والحذر الأسيرة اللبدي: لن أفك إضرابي حتى أعود لـ (بيتي الأردن) السماح باستقدام عاملات منازل من أوغندا وفاتان واصابة ثلاثة اشخاص آخرين اثر حادث تدهور في العقبة حماس : اعتقال اسرائيل للأردنيين يؤكد استمرار الاحتلال في توسيع دائرة جرائمه العاملون في البلديات يهددون بالإضراب أمام وزارة الإدارة المحلية برماوي: تأجيل تسليم "الحسين للإبداع الصحفي" مستند على رأي قانوني شغب جماهيري في مباراة الوحدات و الجبيهة في كأس الأردن لكرة السلة البلبيسي: نظام الخدمة المدنية الجديد يرفع سوية الأداء في الأجهزة الحكومية
عاجل

خطيبة خاشقجي تغادر تركيا إلى وجهة جديدة

الوقائع الاخبارية : كشفت خديجة جنكيز، خطيبة الصحفي الراحل جمال خاشقجي، اليوم الاثنين، أنها غادرت تركيا إلى وجهة جديدة لم تسمها، مؤكدة الاستمرار في طريق خطيبها الراحل.
وذكرت جنكيز، في تغريدة لها على حسابها بموقع تويتر: "اليوم أول يوم في حياتي الجديدة، بلد جديد، مستقبل جديد، حياة جديدة"، مضيفة: "حبيبي جمال خاشقجي بدأت أسير على خطاك، وبدأت أنفذ ما كنا نحلم بتحقيقه سوياً".
وأكّدت أنّه "مهما أخذوا جسدك (في إشارة إلى قتلة خاشقجي) من حياتي فسيبقى عشقك في قلبي ومعي أينما كنت".
ويظهر من الصورة التي أضافتها جنكيز أنها مقبلة على تعلم اللغة الإنجليزية، لكن لم يظهر تفاصيل أكثر عن اسم المعهد أو البلد التي توجهت له.
وجنكيز صحفية وباحثة في الشأن العُماني، من مواليد عام 1982 في مدينة بورصا التركية، وقبل أشهر كتبت كتاباً بعنوان "جمال خاشقجي.. الحياة – النضال – الأسرار"، ولها كتابات في الشأن العُماني أيضاً.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.