شريط الأخبار
الرزاز ينعى آغابي: لن ننسى ابتسامتك وفاة الشاب "محمد ملكاوي " اثر صعقة كهربائية بمنطقة ملكا في اربد بالصور... احباط محاولة تهريب ٢٢٦ كرتونه دخان في معبر حدود جابر ترجيح تخفيض اسعار المحروقات نهاية الشهر الزوايدة : وزراء طاقة سابقين حصلوا على مشاريع عملاقة بــ 150 و 120 مليون دينار حكومة النهضة غير صادقة في أقوالها !! المواطن أصبح جرذ معملي. بالفيديو ..إخماد حريق شب في مركبة بشارع عبدالله غوشة بالعاصمة عمان السياحة : ارتفاع اعداد القادمين للاردن وانخفاض المغادرين الاردنيين لجهات خارجية بالفيديو ...ولي العهد يفاجىء الفريق الوطني لكرة السلة بحضوره قبيل مغادرتهم لنهائي كأس العالم ضبط ٩٠ مطلوباً و ٥ اسلحة نارية و١٠ مركبات مطلوبة في مختلف المحافظات الملك : "ابنتي العزيزة ياقوت الطراونة... وصلتني هديتك الجميلة بالصور...الملك يناقش مع مجالس عجلون المنتخبة الخطة التنموية الخوالده: البَرَكَة في المستحق وزارة العمل توفر نحو 850 فرصة عمل جديدة ضمن مشاريع الفروع الإنتاجية اصابتان بحادثي دهس أحدهم بحالة سيئة في الأغوار الشمالية الحكومة تعلن صرف الرواتب للعاملين بأجهزة الدولة بدءاً من الخميس المقبل الحياري: أي تخفيض على كلف الطاقة سينعكس على النظام الكهربائي "الطاقة النيابية" توصي بمنع فصل التيار الكهربائي خلال التوجيهي ورمضان والأعياد والعطل السعود: الأردن خالٍ من الجريمة المنظمة .. والموساد وراء ذلك ذبحتونا: 260% نسبة زيادة رسوم التمريض في اردنية العقبة عن نظيرتها في المركز
عاجل

خبر جامعة الزرقاء يرجى النشر مع جزيل الشكر والإحترام

الوقائع الإخبارية: أبرمت اليوم في جامعة الزرقاء مذكرة تعاون بين الجامعة وجامعة اليرموك، تهدف إلى إرساء سبل تعاون بينهما في مجال اختصاصهما العلمي والعملي وتطويره، بما يتناسب مع حاجات المجتمع الأردني، ووقع المذكرة عن جامعة الزرقاء رئيسها الأستاذ الدكتور بسام الحلو, وعن جامعة اليرموك رئيسها الأستاذ الدكتور زيدان الكفافي، بحضور رئيس مجلس شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار سعادة الدكتور محمود أبو شعيرة، ونائبي الرئيس وعدد من عمداء الكليات.
ونصت المذكرة على تبادل الخبرات العلمية والأكاديمية، وطرح البرامج المشتركة في الدراسات العليا للتخصصات ذات الاهتمام المشترك، وتبادل مصادر المعرفة والتعليم والتعلم الإلكتروني والمواد العلمية الرقمية، والعمل معا على تطوير البرامج والخطط الأكاديمية والمناهج والمقررات الدراسية.
كما نصت المذكرة على تعزيز جوانب التعاون ذات الاهتمام المشترك بين الجامعتين في مجالات تبادل زيارات أعضاء الهيئة التدريسية والباحثين والطلبة، وتعزيز التعاون الأكاديمي في برامج خدمة المجتمع والتعليم المستمر، وتنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس، وتعزيز سبل التعاون في المواد والمشاريع البحثية، بالإضافة إلى تنظيم اللقاءات والمؤتمرات والندوات الأكاديمية والعلمية والبحثية والتقنية والدورات التدريبية وإقامة الأسابيع الثقافية والرياضية.
وأشار الحلو إلى حرص جامعة الزرقاء على تعزيز روابط التعاون مع جامعة اليرموك والاستفادة من الخبرات والكفاءات المتميزة لأعضاء الهيئة التدريسية فيها، الأمر الذي يعود بالنفع على الجامعتين ويسهم بالارتقاء بالعملية التعليمية ومخرجات الجامعات الأردنية بشكل عام، ويرسخ الشراكة بين القطاعين العام والخاص.
من جانبه، أكد الدكتور الكفافي حرص اليرموك على تعزيز سبل التعاون مع نظيراتها من الجامعات الأردنية، وتجسيدا لتوجيهات صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين لتعزيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص في مختلف المجالات من أجل إتاحة الفرصة لكافة المؤسسات الوطنية للقيام بدورها في تعزيز عملية الإصلاح والتطوير والتنمية المستدامة التي يشهدها الأردن.
وحضر توقيع الاتفاقية رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار سعادة الدكتور محمود أبو شعيرة، ونواب رئيس جامعة الزرقاء وعدد من العمداء في الجامعة، بالإضافة إلى نائب رئيس جامعة اليرموك للكليات العلمية والشؤون المالية الدكتور احمد العجلوني، ومسؤولون من جامعة اليرموك.
وأعقب توقيع الاتفاقية جولة في مرافق الجامعة قام بها وفد جامعة اليرموك حيث أعرب الدكتور الكفافي عن سعادته البالغة بالتواجد في الجامعة معربًا في الوقت ذاته عن إعجابه الشديد بمستوى الخدمات المقدمة في الجامعة وبكم التطور الهائل الذي تشهده.
وفي نهاية الزيارة قدم رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار سعادة الدكتور محمود أبو شعيرة، درع اليوبيل الفضي لرئيس جامعة اليرموك الذي شكر الجامعة على جهودها المضنية في خدمة المجتمع طوال خمسةٍ وعشرين عامًا من تأسيسها.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.