شريط الأخبار
ارادتان ملكيتان بقانوني الجامعات والتعليم العالي بالاسماء .. إرادة ملكية بترفيع النمرات والعموش وابو الفول والفايز ومساعدة والخوري إلى سفير بالصور ... الدفاع المدني يبحث عن افعى تسللت الى أحد الغرف الصفية في مدرسة ذيبان الرعود ينتقد الحكومة باستحداث موقع امين عام ثان للاوقاف الاحتلال يؤجل النطق بالحكم على الاسير الاردني عبد الرحمن مرعي البنك المركزي: استمرار المستوى المرتفع للاستقرار المالي في الأردن شاهد بالصور .. إعتصام جديد لعمال الوطن في الأمانة ذبحتونا: "التعليم العالي" يخفي النتائج الكاملة للقبول الموحد العمل تعلن 200 فرصة عمل لدى الفرع الانتاجي في محافظة معان/الحسينية القبض على شخص قام ببث فيديو وهو يقوم بتعاطي مادة الحشيش المخدرة بالأسماء... دفعة جديدة من المرشحين للتعيين في وزارة التربية والتعليم أول "محاكمة عن بعد" لجريمة قتل في الجنايات الكبرى "الترخيص" توضح حول الخلل في انظمة مدفوعاتكم وتحصيل المخالفات الاردن يستعد لإدخال خدمات الجيل الخامس 5G بالصور .. ضبط (4) اعتداءات جديدة على ناقل الديسي بالقطرانة البطاينة : بدء تصويب أوضاع العمالة الوافدة الأسبوع المقبل "نخوة معلم": لابد من آلية لوقف الإضراب مع الإبقاء على مطالب المعلمين النائب مراد يتهم بوجود تجاوزات في "اليرموك" بينها تسليم قطع آثار وتعيين نائب للرئيس بهدف إسكاته لأول مرة .. مديونية الأفراد في الأردن تتجاوز المليار دينار التنمية : هذا مصير المسنّ الذي تم طرده من دار مسنين
عاجل

حيلة لضبط الشعر ومنع تشابكه بعد التسريح .. إليكِ الطريقة السحرية

الوقائع الإخبارية : يحب الكثير من الأشخاص شرب المياه الغازية لأنها تتميز بطعم فريد، ولكن ما لا يعلمه كثيرون وخصوصاً السيدات أنّه يمكن إستخدام المياه الغازية للحفاظ على ترتيب الشعر وأناقته بعد تسريحه.

ولهذا يمكن اللجوء إلى طريقتين، الأولى تقوم على غسل الشعر بالماء الغازي مع تدليك فروة الرأس بلطف. وبعد الانتهاء من ذلك يلاحظ أن الشعر يبقى ناعماً لمدة طويلة لأن هذه الحيلة تمنع تشعث الوبر القصير.

وكذلك ينصح باعتماد طريقة أخرى للعناية بالشعر بالماء الغازية. وفي هذه الحالة يضاف نصف ليتر من الماء المعدني الغازي إلى نصف ليتر من الماء العادي. يترك المزيج لمدة 3 دقائق قبل أن يتم استخدامه لشطف الشعر بعد الاستحمام.

وتساعد هذه الطريقة على منح الشعر اللمعان الصحي والنعومة. والمفاجأة أن الماء الغازي يساعد أيضاً على العناية بالبشرة. ولهذا يوضع نصف ليتر منه في وعاء مع نصف ليتر من الماء المعدني العادي. ينقع الوجه في المزيج لدقيقتين، فهذا يهدئ البشرة ويساعد على شدها وإعادة النضارة والحيوية إليها.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.