حقيقة وفاة كاظم الساهر على يد زوجته .. «دست له السم في الطعام»
شريط الأخبار
البلقاء...وفاة شخص واصابة اخرين دهسا من قبل لصوص سرقوا مزارع زيتون في منطقة الصبيحي توقيف سيدة عقب ضربها لرضيعها وتصويره في الزرقاء سلب صيدلية تحت تهديد " السيف" في حي نزال مندوبا عن الملك...العيسوي يشارك في تشييع جثمان المرحوم السفير أحمد الجرادات الغذاء والدواء: إغلاق مؤسسات غذائية مخالفة للمعايير الصحية شاهد بالاسماء .. وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات وفاة شخص اثر حادث تصادم في محافظة العقبة الاردن .. تجار الموز يلوحون بالتصعيد إزاء لمنع استيراد الموز العربي بالصور..الدفاع المدني يساعد عدد من المواطنين مع راعي أغنام حاصرتهم مياه الأمطار في الرويشد ضبط نصف طن احطاب بالقرب من مخيم جرش بالصور...الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب جافة وأشجار مثمرة في محافظة اربد العجارمة: لا يجوز لمجلس الوزراء أن يحتمي وراء مجالس استشارية الصفدي: الأردن ملتزم بدوره في محاربة داعش النائب عطية : الرزاز وعدني بدراسة الإفراج عن معتقلي الرأي إصابة شخصين إثر حادث دهس في البلقاء مندوبا عن الملك.. العيسوي يحضر مراسم وصول جثمان المرحوم السفير أحمد الجرادات الدفاع المدني يحذر من عدم الاستقرار الجوي ويدعو للابتعاد عن أَماكن تشكل السيول اشتباك بين فيدال وصحفيين عقب خسارة النشامى انقاذ 10 اشخاص حاصرهم البرد والمطر في المفرق اصابة 7 أشخاص اثر تدهور باص بالقرب من جسر النعيمة في اربد
عاجل

حقيقة وفاة كاظم الساهر على يد زوجته .. «دست له السم في الطعام»

الوقائع الاخبارية :تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية أنباء عن وفاة النجم العراقي كاظم الساهر عن عمر 62 عاماً.

ونعى نشطاء عبر موقع تويتر قيصر الغناء وقالوا إنه لقي مصرعه بعد تعرضه لحادث أليم دون ذكر أي تفاصيل حول ذلك، قال آخرون إنه زوجته المغربية دست السم في طعامه.

وشكك كثيرون في صحة الأخبار المتداولة حول وفاة الساهر، معتبرين أن هناك من يتقصد إثارة الشائعات والأخبار المفبركة عن النجم.

ولم يصدر أي توضيح رسمي من قبل المكتب الإعلامي للنجم ينفي أو يؤكد تلك الشائعات.

ونشر الساهر عبر صفحته في فيسبوك، مقطعاً من إحدى أغانيه تأكيداً على أن خبر وفاته مجرد شائعة، وكتب: "متمردٌ أيضاً أنا وحبيبتي متمردة متمردان مميزانِ وعاشقانِ بعنفوانِ وحياتنا متجددة”.

ومن الجدير ذكره أن كاظم الساهر سيحيي حفلاً غنائياً في السعودية بمشاركة النجم وليد الشامي بتاريخ 12 ديسمبر ضمن حفلات "موسم الرياض”.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.