حرائق لبنان تدفع مطربة مصرية شهيرة لغلق جميع حساباتها في مواقع التواصل
شريط الأخبار
وزير العمل نضال البطاينة يلتقي المتعطلين عن العمل إدارية النواب: سنعارض الموازنة إن لم تتحسن رواتب "الفئة الثالثة" مركز العدل: قرار نقابة المحامين استهداف لمحامي الفقراء شاهد بالصور .. سقوط سيارة بحفرة في مادبا وفاة طفل يبلغ من العمر 8 سنوات دهسا بالبترا الملك يؤكد موقف الأردن الثابت والرافض للمستوطنات "الإسرائيلية" في الأراضي الفلسطينية صدور تعليمات لتنظيم إجراءات المشتريات الحكومية لسنة 2019 ضبط شخصين اطلقا النار على دورية جمارك واصابا مرتبين تدخل جراحي سريع يُنقذ حياة طفلة في البشير اعتصام غریب .. أستاذ في "الیرموك" یصرخ سرقوا مني الكرسي شويكة: مليون شكرا لكل من ساهم في هذا الانجاز العظيم إتلاف طن زيت زيتون فلسطيني مغشوش المهندسين الزراعيين: القرار الأمريكي بخصوص مستوطنات الإحتلال سينتهي بالفشل الخوالده: مليون سائح.. وللمزيد بالصور...البترا تحتفي بالزائر المليون خلال عام بالفيديو...الامن يضبط سائقي حافلتين عرضوا حياة مواطنين للخطر في احدى مناطق العاصمة نقابة المهندسين تعلق على اعتصامي الطفيلة ومادبا: عدم تجديد ٨ عقود ليس على خلفيات انتخابية تشكيل المجلس الوطني للتشغيل برئاسة «الرزاز» العثور على طفل حديث الولادة في البادية الغربية بالمفرق الخدمة المدنية ينفي المعلومات المتداولة عن برنامج إعادة هيكلة الرواتب
عاجل

حرائق لبنان تدفع مطربة مصرية شهيرة لغلق جميع حساباتها في مواقع التواصل

الوقائع الاخبارية : حالة العصبية والتشنج والترصد التي انتشرت في الإعلام اللبناني في أعقاب الحرائق الخطيرة التي عصفت بمناطق واسعة من البلاد ، وصلت تداعياتها إلى مصر ، حيث أعلنت مطربة مصرية شهيرة غضبها من ردود فعل متابعيها على "السوشيال ميديا" على موقفها من أحداث لبنان ، وقررت أن تغلق جميع حساباتها .

ففي تصرف مفاجئ، قررت الفنانة المصرية المعروفة شيرين إغلاق جميع حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ما تعرضت له من هجوم ، بعد إعلانها تخصيص عائد حفل لمتضرري حرائق لبنان تحت رعاية رئيس الوزراء سعد الحريري .
وكتبت شيرين في حسابها تقول : "قلبي يحترق على وطننا الغالي لبنان، لكن في مثل هذه المواقف، الكلام ليس كافيًا، أنا على أتم الاستعداد لإقامة حفل يكون كل العائد منه مخصص للمتضررين من الحريق، وأناشد دولة رئيس الوزراء سعد رفيق الحريري أن تكون تحت رعاية سيادته".
ولفتت إلى أنها تعرضت لهجوم بعد إعلانها عن ذلك، مؤكدة أنها ليست طبيبة ولا مهندسة، وأن هذا ما يمكنها المساهمة به.

وأشارت المطربة المصرية المثيرة للجدل بسبب مواقفها وتصريحاتها ، في بيان صحفي نشرته عبر حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أن الإنسان مهما فعل، يظل هناك أشخاص لا يعجبهم شيئا.
كما انتقدت في بيانها الشائعات التي تعرضت لها مؤخرًا قائلة: "ده غير أنهم مرة يحملوني، ويسقطوني، ومرة يجوزوني، ومرة يطلعوني معنديش انتماء لبلدي".

وختمت شيرين تصريحها بقولها : "أرجو من محبيني مايزعلوش مني عشان دي حاجة هتريحني وتفرحني".
وكانت الحرائق قد انتشرت بشكل مفاجئ في لبنان ، وأتت على مساحة واسعة واحترقت جامعة رفيق الحريري ، كما انتقلت الحرائق إلى الشمال الغربي من سوريا .
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.