شريط الأخبار
اجتماع نواب الرمثا وشخصيات قيادية مع المحتجين الحكومة تعلق على احتجاجات الرمثا مصدر رسمي ينفي صحة إشاعات عن وفاة مواطن بغاز مسيل للدموع بالرمثا وفاة مرتب دفاع مدني في حادث تدهور آلية دفاع مدني في بلعما احتجاجات بالاطارات المشتعلة على اجراءات الحدود في الرمثا البحث مستمر عن مفقود سد الملك طلال نقابة الصحفيين تجدد دعواتها لمقاطعة نشاطات واخبار نقابة المعلمين الحباشنة : الحكومة تعيش حالة من التخبط في ملفّ قانون الانتخاب هل ألغى النواب وقفتهم الاحتجاجية على "الجسر " اليوم؟ وفاة طفلة و4 اصابات بحادث تدهور في معان جاهة لانسحاب القيسي لصالح النعيمات في انتخابات نائب امين عمان نواب يبحثون ملف المصالحة الفسطينية مع عباس في عمان تركيا تقترح تنظيم منتدى مشترك مع الاردن و لبنان والعراق حول ملف اللاجئين السوريين شاهد بالفيديو .. عائلة أسير أردني بسجون الاحتلال تناشد السلطات وزارة التربية : بناء جديد لمدرسة المنسف بلواء ذيبان الرد بالوثائق على الوزير مثنى الغرايبة !! شاهدوا عقود موظفي وزارة الاقتصاد الرقمي !! بالصور...اصابة 3 اشخاص اثر حادث تدهور صهريج دفاع مدني بقضاء بلعما كوادر الاسعاف والانقاذ تبحثان عن طفل غرق في سد الملك طلال المياه و الديسي تنفيان " فبركة" وقف ضخ المياه بسبب المستحقات المالية رئيس الجامعة الأردنية يكشف حقيقة تدخل الرزاز لإنهاء تكليف مدير مركز الدراسات الإستراتيجية
عاجل

حبس موظف بلدية اختلس خطوط خلوية وتغريمه 127 ألف دينار

   الوقائع الإخبارية:   قضت محكمة جنايات عمان اليوم الثلاثاء بحبس موظف بلدية مدة اربع سنوات بعد تجريمه بتهمتي الاختلاس والاحتيال وقضت بتغريمه قيمة المبلغ المختلس المقدر بحدود 127 الف دينار.

ووفق مصدر قانوني فان الموظف كان يطلب خطوط هواتف خلوية على البطاقات من احدى شركات الاتصالات على العرض الحكومي وبختم من البلدية بشكل يزيد عن حاجة البلدية بواقع 2000 خط.

وقضت المحكمة بحبسه ثلاث سنوات عن تهمة الاختلاس وحبسه سنة عن تهمة الاحتيال وعملا بقانون الجرائم الاقتصادية قررت جمع العقوبات الصادرة بحقه لتصبح الحبس اربع سنوات.

وأعلنت المحكمة في جلستها التي ترأسها القاضي اميل الرواشدة وعضوية القاضي مرزوق العموش براءة موظف في شركة الاتصالات من التهم المسندة اليه وهي التدخل بالاختلاس واالتدخل باستثمار الوظيفة.

ويذكر ان القرار قابلا للطعن امام محكمة الاستئناف.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.