شريط الأخبار
بتوجيهات ملكية..الحكومة تصرف 19 مليون دينار لدعم الأسر الفقيرة أسس جديدة لشرط اللغة الانجليزية للدراسات العليا مدرسة خاصة تنقل طلابها بحافلة منتهي ترخيصها منذ 3 سنوات في اربد الحكومة: اكثر من 70% من السلع الغذائية مستثناة من زيادة ضريبة المبيعات الملك والرئيس المصري يعقدان لقاء قمة في القاهرة إصابة مواطن بحروق متوسطة اثر حريق منزل بمنطقة كفرنجة في عجلون الطراونة من إيران: الأردن يتطلع لعودة العراق لحضنه العربي تجديد عقد 140 موظفا بمشاريع دائرة الإحصاءات وتثبيت 30 شاغرا المباشرة بتحويل رواتب معلمي المدارس الخاصة الى البنوك شاهد بالصور .. مكافحة المخدرات تحبط تهريب 200 إلف حبة مخدرة مجلس الوزراء يمنع الجامعة الاردنية حق تعيين موظفين إداريين اتلاف 2500 كيلو غرام من الاغدية منتهية الصلاحية بالمفرق الحكومة تخفض 9 ملايين دينار من ثمن أرض لصالح الأمانة شاهد بالصور...جلالة الملك عبدالله الثاني يلتقي الرئيس المصري محافظ اربد: لا تهاون مع البسطات والباعة المتجولين لا بوادر انفراج بأزمة الشاحنات المبردة بعد عشرة أيام من الاعتصام بالأسمـاء ... الخدمة المدنية يدعو خريجي دبلوم الحاسوب للمقابلات المركزية النائب محمد الرياطي : الخوف من حل مجلس النواب !!! وفاة رجل أمن اثر حريق شب بمنزله في وادي موسى قبل 10 أيام شاهد بالأسمــاء .. مدعوون لاستلام المكرمة الملكية لطلبة المدارس
عاجل
 

جمعية تدعي اهتمامها بالقطاع السياحي اهتمامها الوحيد حفلات الماتنيه والسواريه بحضور وزيرة السياحة

الوقائع الإخبارية : جمعية تدعي اهتمامها بالقطاع السياحي وجلب السياح من الخارج ورغم ذلك لا تقوم بأي نشاط لذلك سواء من عمل الدعايات لجلب السياح أو محاولة عقد اتفاقات مع مكاتب سياحية في دول العالم أو حتى محاولة إبراز اسم الأردن عربيا ودوليا .

كل النشاط الذي تقوم به تلك الجمعية هو تنظيم حفلات الغداء والعشاء في فنادق فخمة وبيع تذاكر ذلك الغداء أو العشاء بمبالغ مرتفعة تفوق سعرها الحقيقي بشكل كبير بحجة حضور وزيرة السياحة تلك الحفلات.

والأدهى أن من يقوم على تلك الجمعية 7 أشخاص لا نعلم كيف وصلوا أو أسسوا تلك الجمعية وهل تم انتخبهم ومن هي الهيئة العامة لتلك الجمعية ورغم ذلك كله تعمل جاهدة على استجرار المساعدات من مؤسسات أميركية بحجة دعم السياحة .

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.