شريط الأخبار
(الطاقة) تنوي إنشاء محطات تخزين جديدة للكهرباء الفائضة عن الحاجة الرزاز يزور محافظة اربد برفقة عدد من وزرائه عطوة اعتراف لـ 3 أشهر بمقتل "الشلوح" اثر مشاجرة في الكرك الضمان يحذر: على المنشآت تحديث بيانات ضباط ارتباطها قبل نهاية الشهر الرواشدة يؤكد : ضرورة ايجاد الية تحد من زيادة كلف مشاريع الطاقة الشمسية على النظام الكهربائي الجرائم الالكترونية : هذه الخطوات تحمّي حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي من الاختراق الحسين للسرطان : أرقام صادمة ...وجرس إنذار يدق بين الأردنيين منح مجلس التعليم العالي صلاحيات تنسيب تعيين وتجديد رؤساء الجامعات وزير المياة لموظفي اليرموك : تواجدوا ! تفاعلوا مع أسئلة وتوجيهات الرزاز الامن يبدأ التحقيق بشكوى ممرض ضد شرطي التربية: صرف مستحقات مصححي الثانوية العامة قبل العيد تعزيزات أمنية عقب وفاة خمسيني في منطقة الحسينية بالكرك مجلس الوزراء تحيل 1800 موظف إلى التقاعد المفرق ... وفاة طفلين غرقا في بركة زراعية ببلدة أم القطين التربية : نتائج التوجيهي بموعدها المحدد دون تغيير شاهد بالأسماء ... أبو رمان يجري تنقلات في وزارة الشباب الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب جافة في منطقة المخيبة باربد رد فعل عائلة اللبناني المتهم بقضية الدخان الذي توفي اليوم الناصر يؤدي اليمين القانونية رئيسا لديوان الخدمة المدنية عطية يوجه للحكومة 14 سؤالاً حول الغاء شرط الموافقة على التمويل الاجنبي
عاجل

"جمرك بريد عمان" تعامل مع (50) قضية مخدرات

الوقائع الإخبارية : أكد مدير عام الجمارك اللواء الدكتور عبدالمجيد الرحامنة ضرورة إدراج اجهزة الفحص لمعاينة الطرود البريدية من خلال الاستخدام الامثل لاجهزة الفحص والتي تعطي مؤشرات حول كثافة المحتويات، والرؤية عبر الطرود من خلال استخدام المناظير.

ودعا خلال زيارته مركز جمرك بريد العاصمة الاثنين اطلع خلالها على آلية سير العمل والاجراءات الجمركية في المركز الى تسهيل الاجراءات على المراجعين خلال عملية التخليص على الطرود البريدية وبما يتلاءم مع القوانين والأنظمة النافذة انطلاقا من رسالة الجمارك الأردنية في تقديم خدمات جمركية متميزة لكافة المتعاملين معها.

واجتمع الرحامنة بمدير وموظفي المركز للوقوف على التحديات التي تواجههم في العمل.

وقدم مدير مركز جمرك بريد العاصمة عقيد جمارك الدكتور مفلح ابوعليم خلال الزيارة شرحاً عن المركز وأبرز إنجازاته في تقديم الخدمات الجمركية.

وقال إن أهمية المركز تأتي بانه يتعامل مع الطرود "الحوافظ" البريدية التي تدخل الى المملكة من جميع انحاء العالم والتخليص على محتوياتها حسب الاجراءات الجمركية، وان معظم الحوافظ يتم التخليص عليها بموجب بيانات امتعة "اس. دي.4" بدون وساطة شركات التخليص وبدون مقابل للاشخاص والشركات ما يوفر المال والجهد والوقت عليهم.
وتعامل المركز الذي يطبق مشروع النافذة الواحدة، منذ بداية العام 2018 ولغاية الأول من حزيران الحالي، مع عدد من القضايا الجمركية أبرزها مخدرات 50 قضية، منشطات جنسية 60 قضية، وسجائر الكترونية ولوازمها 8400، وبلغت قيمة الرسوم الجمركية 3ر6 مليون دينار بغرامات جمركية بقيمة 32 الف دينار


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.