شريط الأخبار
 

جمال توائم خلود يشعل المواقع...شاهدوا وجوههم للمرة الأولى

الوقائع الإخبارية: تناقل عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" فيديو ظهر فيه توائم الدكتورة خلود بشكل واضح.

وسمع في المقطع المصور صوتها وهي تقدم لمتابعيها الأطفال ليان وليليان وخالد. وأبهرهؤلاء الجميع بجمالهم وهو ما عبر عنه عدد كبير من التعليقات.

ويشار إلى أنها المرة الأولى التي تكشف فيها خلود وجوه أطفالها حيث حرصت على عدم فعل ذلك في الصور والمقاطع التي التقطت لهم في أوقات سابقة.

ويذكر أنها فاجأت الجميع أيضاً بنشر فيديو آخر للأطفال مرفقة إياه بأغنية مخصصة لهم. وعلقت: "خالد ليان و ليليان 8 أشهر. ترى احنا مو حق أكل مو كل شوي تكتبون عسل و قيمر وقشطة و كيك وشيز كيك وبقلاوة و مال أكل ترى أمنا و أبونا يبونا. شكراً على كلامكم الحلو عنا أنا ليان اللي أتكلم بالنيابة عن اخواني لأني أنا أكبر وحدة، أكبر منهم بدقيقة. ترى لا يغركم حجمي النتفة ترى أكبر مهنم. جيبي التلفون يا جميلة الأدب لا اشوفك ماسكة تلفوني مرة ثانية .عادي عادي هذي ليان النزغة أصغر حجماً وأخف دم".

وأضافت: "أعرفكم على التوأم الكبرى ليان: معنى اسمها الرقة واللطافة وهي فعلاً نعومة ورقيقة وحجمها صغير وكيوت حيل ودمها عسل وتحب الرقص وهوايتها تبط عيون ليليان" وحقق الفيديو في وقت قصير أكثر من مليونين و242 ألف مشاهدة.