جمال توائم خلود يشعل المواقع...شاهدوا وجوههم للمرة الأولى
شريط الأخبار
الدفاع المدني ينقذ شخصين علقت مركبتهم داخل مجرى سيل بمنطقة سد الكفرين إصابة شخصين اثر حادث تدهور في محافظة اربد المصري: الزيادات على رواتب الجهاز الحكومي تنطبق على موظفي البلديات وزارة العمل: إصدار وتعديل تشريعات في القانون لحماية حقوق العُمال عطية للرزاز : الحزمة الثالثة خلت من زيادة رواتب متقاعدي المبكر اشتباك بين لاعبي الاهلي وبعض الجماهير في دوري السلة محامي عوني مطيع يكشف حقيقة وجود تسوية مالية في قضية موكله الشواربة: زيادة رواتب موظفي ومستخدمي الأمانة اعتبارا من العام المقبل الأرصاد تحذر الأردنيين المسافرين إلى آيسلندا من "منخفض القنبلة" اللوزي: العلاقات الأردنية القطرية كانت على الدوام مميزة وزارة البيئة تضبط كميات من أكياس التسوق المخالفة ديوان المحاسبة : الجمارك صرفت سيارة مع سائق لكل عميد متقاعد الساكت: وضع الشخص المناسب في المكان المناسب يمنع تكرار جرائم المال العام البكار: اقتصاد الدولة لا يبنى على "كروز دخان" وخلوات للموازنة مدعي عام غرب عمان يفرج عن مالك التكسي المميز وفاة و6 إصابات بحريق منزل في اربد العمل النيابية تدعو لتنظيم سوق العمل وإحلال العمالة المحلية بدل الوافدة إعلان تجنيد صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية مجلس الوزراء يقرر تعيين العرموطي مراقباً عاماً للشركات بالصور...الملكة تكرم الفائزين بجائزتي المعلم المتميز والمدير المتميز
عاجل

جمال توائم خلود يشعل المواقع...شاهدوا وجوههم للمرة الأولى

الوقائع الإخبارية: تناقل عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" فيديو ظهر فيه توائم الدكتورة خلود بشكل واضح.

وسمع في المقطع المصور صوتها وهي تقدم لمتابعيها الأطفال ليان وليليان وخالد. وأبهرهؤلاء الجميع بجمالهم وهو ما عبر عنه عدد كبير من التعليقات.

ويشار إلى أنها المرة الأولى التي تكشف فيها خلود وجوه أطفالها حيث حرصت على عدم فعل ذلك في الصور والمقاطع التي التقطت لهم في أوقات سابقة.

ويذكر أنها فاجأت الجميع أيضاً بنشر فيديو آخر للأطفال مرفقة إياه بأغنية مخصصة لهم. وعلقت: "خالد ليان و ليليان 8 أشهر. ترى احنا مو حق أكل مو كل شوي تكتبون عسل و قيمر وقشطة و كيك وشيز كيك وبقلاوة و مال أكل ترى أمنا و أبونا يبونا. شكراً على كلامكم الحلو عنا أنا ليان اللي أتكلم بالنيابة عن اخواني لأني أنا أكبر وحدة، أكبر منهم بدقيقة. ترى لا يغركم حجمي النتفة ترى أكبر مهنم. جيبي التلفون يا جميلة الأدب لا اشوفك ماسكة تلفوني مرة ثانية .عادي عادي هذي ليان النزغة أصغر حجماً وأخف دم".

وأضافت: "أعرفكم على التوأم الكبرى ليان: معنى اسمها الرقة واللطافة وهي فعلاً نعومة ورقيقة وحجمها صغير وكيوت حيل ودمها عسل وتحب الرقص وهوايتها تبط عيون ليليان" وحقق الفيديو في وقت قصير أكثر من مليونين و242 ألف مشاهدة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.