شريط الأخبار
اغلاق مطعم ومخبز في بلدة ريمون على خلفية حالات التسمم ضبط 3 اشخاص اثناء اعتدائهم على رادارات في المفرق الملقي يقاضي ناشط عمالي بسبب منشور فيسبوك جلسة مشتركة لمجلس الأمة لحسم خلاف التبليغات القضائية "ترامب" يكشف للسيسي موعد الإعلان عن صفقة القرن عقد العميل مع البنك الفيصل بتخفيض الفائدة على القروض بالصور .. ولي العهد يشرف على إغراق الطائرة العملاقة في خليج العقبة مذكرات زيد بن شاكر: معلومات مصرية دفعت الراحل الملك الحسين لحرب 67 بالتفاصيل !! المتاجرة باسم الوطن على ظهر شرفاء ابناء الرمثا لعبة خبيثة وحركة مكشوفة وزارة الطاقة : انخفاض طفيف على اسعار المشتقات النفطية وزارة التربية: التحاق 100 ألف معلم ومعلمة في المدارس خوري: الفوائد إنخفضت والبنوك المحلية والبنك المركزي لَم تحرك ساكناً !!! الحباشنة : يجب محاسبة الحكومة على "الخطيئة" التي ارتكبتها بحق أهل الرمثا وزير الأوقاف: مدير أوقاف القدس ..موظف أردني مسؤول عن تنفيذ الوصاية والرعاية الهاشمية على المسجد الأقصى من التصدير إلى حافة الخطر .. قصة قمح أردني يكفي 10 أيام فقط ! سرقة الكوابل سبب الاعتداء على آبار معان بالصور...حريق باص ركوب صغير بمنطقة المدينة الرياضية في عمان القادري: ارتفاع حالات التسمم في جرش الى 71 إحالة موظف في وزارة العمل الى هيئة النزاهة اجتماع حكومي أمني عالي المستوى لمتابعة الأوضاع في الرمثا
عاجل

جبل شيخ الجبل يثير ضجة مواقع التواصل بعد تغريدة لإحدى المعجبات

الوقائع الإخبارية : ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو نشره الممثل السوري تيم حسن على صفحته في "تويتر" يُظهر فتاة يبدو أنها من المعجبات به بعد أن أجرت عملية جراحية.

يوضح الفيديو الفتاة وهي على سرير بالمستشفى، وقد غطى أنفها ضمادة وكأنها خرجت لتوها من عملية جراحية ولا تزال تحت تأثير المخدر.

وتقول الفتاة في الفيديو: "أنا بدي ادرس، بس بكرا عرسي، وبدي اتجوز جبل شيخ الجبل"، وهناك من يقف بجانبها ويتحدث إليها ويلتقط لها الفيديو.

فما كان من الفنان تيم حسن إلا أن نشر المقطع وأرفقه بتغريدة كتب فيها باللهجة السورية: "ألف سلامة عليكي إن شا الله، وألف جبل شيخ الجبل بيتمنى رضاكي"، لتتوالى التعليقات بعدها على الفيديو.

يُذكر أن الفنان السوري تيم حسن يجسد في رمضان الحالي شخصية "جبل شيخ الجبل"، للمرة الثالثة على التوالي لثلاثة مواسم رمضانية، وهي الشخصية التي لاقت رواجاً كبيراً على مدى الأعوام الماضية، وتركت وقعاً لدى الجمهور.




 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.