جامعة عمان الأهلية تكرم أوائل الثانوية العامة والمتفوقين في محافظة البلقاء وتمنح الحاصلين على معدل 90% فما فوق منحة 50%
شريط الأخبار
طقس العرب: تصنيف المنخفض الجوي سيتراجع اكثر فجر الجمعة وفاة سيدة اربعينية دهسا في العاصمة عمان وفاة طفلين وإصابة أربعة أشخاص آخرين إثر حريق شقة في العاصمة عمان بالتفاصيل ... بلدية الزرقاء تبين سبب انهيار الجدار الاستنادي الصفدي: نوظف كل امكانات الدولة الأردنية للوقوف الى جانب الاشقاء الفلسطينيين الصحة : ارتفاع اصابات انفلونزا الخنازير إلى 71 ترتيبات أمنية مشددة لقمة «سلة» الوحدات والاهلي وتأخيرها الى 9 مساء جامعة العلوم الإسلامية العالمية تفصل طالبين على خلفية مشاجرة وتحولهم للمدعي العام “الاوقاف” تستعين بخطبة للشريف بعد توقيفه عن الخطابة الرحاحلة: اعتماد بنك القاهرة عمان و التجاري لتسريع عملية سحب الارصدة الادخارية الأمانة تعلن طوارئ متوسطة وقصوى امطار للتعامل مع المنخفض الجوي الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام عبدالله العمري يتنازل عن المتعثرين بمبلغ 90 ألف دينار كشف ملابسات وفاة فتاة وجدت معلقة من عنقها بوشاح في الكرك ما حقيقة تسجيل مخالفة "استخدام الهاتف" دون ارتكابها؟ الإفــراج عن " سائق التكسي المميز " مصدر إشاعة العثور على المليون دولار توضيح من ديوان الخدمة حول زيادة رواتب القطاع العام «لجنة الانضباط والسلوك» يوصي بحرمان شاهر وكنعان 3 مباريات وغرامة مالية الاحوال المدنيه : اصدار اكثر من (11,000) وثيقة عبر الخدمات الالكترونية علاوة الصحفيين في الإعلام الرسمي من 135% إلى 175%
عاجل

جامعة عمان الأهلية تكرم أوائل الثانوية العامة والمتفوقين في محافظة البلقاء وتمنح الحاصلين على معدل 90% فما فوق منحة 50%

الوقائع الاخبارية :في لفته إيجابية تدل على دور القطاع الخاص في دعم المجتمع المدني قامت جامعة عمان الأهلية ومركز جابر العثرات بتكريم أوائل الثانوية العامة على مستوى محافظة البلقاء، يوم الأربعاء الموافق ٧/٨/٢٠١٩في مجمع الأرينا الثقافي، حيث كرم رئيس جامعة عمان الأهلية ا.د. ساري حمدان ومدير مركز جابر العثرات د. علي أبو رمان المتفوقين بمنحهم هدايا قيمة من الجامعة بالإضافة لصورة للطلبة الأوائل مرسومة على الحجر مقدمة من مركز جابر العثرات.

وحضر حفل التكريم عميد شؤون الطلبة في جامعة عمان الأهلية د. مصطفى العطيات ومندوبا عن مدير تربية السلط د. توفيق المرابعة وبحضورمدير مدرسة السلط الثانوية خالد رحاحلة ايضا وجمع غفير من الطلبة الأوائل وذويهم.

ورحب أ.د ساري حمدان بجميع الطلبة الأوائل وذويهم في رحاب جامعة عمان الأهلية أول جامعة أهلية في الأردن والوطن العربي، مشيرا إلى تميز الجامعة المستمر في الحصول على الاعتمادات الدولية بالإضافة إلى اعتماد وزارة التعليم العالي الأردنية، مشيرا إلى تحقيق الجامعة في هذا العام العديد من الإنجازات غير المسبوقة.

وأعلن أ.د ساري حمدان خلال الحفل عن أن جامعة عمان الأهلية قررت منح جميع الطلبة الحاصلين على معدل 90% فما فوق خصم 50% في اي كلية من كليات الجامعة، مشيرا الى ان الجامعة على الاستعداد دوما لدعم الطلبة المتميزين، حيث ان الجامعة لديها خطة مستقبلية لابتعاث الطلبة المتفوقين داخليا او خارجيا لحصولهم على الماجستير والدكتوراة.

وكرم رئيس الجامعة ومدير مركز جابر العثرات اوائل الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة على مستوى محافظة البلقاء وهم:

1. البراء كمال جهاد بمعدل ٩٩.٩%.

2. غزل العطيات بمعدل ٩٩.٦%.

3. نانسي الخرابشة بمعدل ٩٩.٥%.

4. لين الحديدي بمعدل ٩٩.٥%.

5. ليان ابو رمان بمعدل ٩٩.٥%.

6. هبة الحياصات بمعدل ٩٩.٤%.

7. اماندا الرمامنة بمعدل ٩٩.٣%.

8. لين السبع بمعدل ٩٩.٢%.

9. ضحى الحوامدة بمعدل ٩٩.٢%.

10. مرح الزعبي بمعدل ٩٩.١%.

11. رها الزعبي بمعدل ٩٩.١%.

12. راشد المرموري بمعدل ٩٩%.



كما وتم تكريم ما يقارب الـ ٧٠ طالب وطالبة من الحاصلين على معدل ٩٠% فما فوق من ابناء محافظة البلقاء.

وفي ختام الحفل تبادلت جامعة عمان الاهلية ومركز جابر العثرات ومديرية تربية السلط الدروع التكريمية.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.