شريط الأخبار
الكشف عن تفاصيل حياة الرئيس السوداني السابق " عمر البشير " داخل محبسه ديوان الخدمة المدنية يوضح تعيينات التجيير في اقليم الجنوب شركة مياه اليرموك ترد على حادثة فيضان الصرف الصحي بشارع في اربد الطراونة : وزير سابق يعمل محامياً يستخدم سلطة القوة في قضية تهريب ضريبي ضخمة الخدمة المدنية يستعد لاجراء المقابلات الشخصية المركزية لتعبئة شواغر 2019 مصدر ينفي حديثاً منسوباً لوزيري المالية والتخطيط حول نسبة الاستهلاك الأردن يسلم فلسطين دفعة ثانية من المصفحات العسكرية الخوالده: إنه ديوان "للمحاسبة"... وفي الكلمة مهابة وفاة طفل وإصابة والدته وأخيه اثر حادث تدهور في محافظة اربد بالصور....الملك يلتقي وفداً من مساعدي أعضاء الكونغرس الأمريكي الرزاز يحذر خلال لقائه وفدا من الكونجرس الأميركي من غياب الحل العادل للقضية الفلسطينية الرمثا .. شاب يحاول الانتحار بقطع عنقه بواسطة أداة حادة "الغذاء والدواء" تستجيب لشكوى مواطنين وتغلق مطعما في ماركا بالصور .. الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد شاهد بالاسماء .. تغييرات شاملة في " الأمانة" أبو البصل: صندوق الزكاة يدعم المشروعات الإنتاجية الصغيرة والمتوسطة تأكيد استكمال أسرى أردنيين في سجون الاحتلال لمحكوميتهم في الأردن بالفيديو.. إدارة السير تضبط سائقين قاما بارتكاب مخالفة التشحيط في الزرقاء واربد اهم القرارات الصادرة عن جلسة مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي نقيب المدارس الخاصة : للمعلم الحق في تقديم شكوى ضد المخالفة
عاجل

جامعة اليرموك تفصل طالب شتم اعضاء هيئة التدريس عبر حساب الفيس بوك

الوقائع الاخبارية :قال عميد كلية الحجاوي في جامعة اليرموك الدكتور احمد الشمالي إن الكلية تحترم وجهات نظر طلابها فيما يتعلق بالنقد شريطة عدم الإساءة للكلية واعضاء هيئة التدريس.

وأكد الشمالي أن أحد الطلبة قام بالسب والشتم عبر حسابه "الفيس بوك” قبل شهرين بحق اعضاء هيئة التدريس والكلية بطريقة تنال من سمعة الكلية، الأمر الذي تتطلب تشكيل لجنة تحقيق بحقه.

واشار الى ان اللجنة قررت فصل الطالب لمدة فصليين دراسيين وبعد ان تقدم الطالب باستدعاء استرحام لمجلس العمداء تم تخفيض العقوبة الى الفصل لمدة فصل دراسي واحد.

وأكد الشمالي أن الطالب كان اعتراضه على جدول الامتحانات فقام بكيل الاتهامات والاساءة للجامعة واعضاء هيئة التدريس، مؤكدا أن أعضاء هيئة التدريس يتقبلون النقد البناء.

وأشار الشمالي الى أن عمادة الكلية على تواصل مباشر مع ممثلين الكلية في اتحاد الطلبة وسيتم عقد اجتماعات مع ممثلين الكلية بعد عيد الأضحى للوقوف على مطالبهم.





 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.