شريط الأخبار
نقابة المعلمين تستنكر و تطالب قناة اليرموك بالاعتذار تجنبا لمقاضاتها شاهد بالفيديو.. محاولة سطو على محل تجاري في منطقة ايدون باربد تحت شعار “الحوثية حركة ارهابية” عمّان تستضيف مؤتمر دولي الاربعاء المقبل بلدية المفرق تتلف 1500 عبوة تجميل منتهية الصلاحية شاهد بالتفاصيل .. أبرز عمليات الأردن لإحباط مخططات الإرهاب تركيا تهاجم الجامعة العربية بسبب الضغوط التي يتعرض لها الأردن وفاة شخص وإصابة طفل اثر حادثي دهس منفصلين في الطفيلة والعاصمة دخل لأداء الصلاة .. فسرق منه 2000 دينار في محافظة المفرق ثورة على بيروقراطية القرارات...وزارة الزراعة تستقوي بوزيرها م.خالد الحنيفات لا أريد مالاً.. فكرامة الإنسان تضاهي كنوز الدنيا ....لكن من سيرد لي اعتباري من هذه الإذاعة ؟ حادثة تدهور شاحنة العجول تتسبب بــ 3 حوادث و9 اصابات في معان بالصور..العايد: العلاقات الأردنية المصرية متيّنة نظراً للخصوصية التي تجمع القيادتين والشعبين الشقيقين شاهد بالفيديو .. وفاة ستيني اثر حادث دهس في الطفيلة بعد تأكيدات وزير الصناعة .. مصادر : الشاحنات الأردنية لم تدخل العراق بعد بعد تجديد الثقة .. تعديل حكومي قادم يطال 6 حقائب وزارية مصدر: مشروع خط النفط العراقي مع الأردن بانتظار موافقة بغداد الأردن لم يتسلم بعد استمزاجا رسميا من الحكومة الإسرائيلية لتعيين سفيرها الجديد اصحاب التكاسي يقاضون تطبيقات النقل الذكية الصحة: الحاصلون على إعفاء في مركز الحسين سيستمرون بعلاجهم اصابة مواطن اثر تعرضه لإطلاق نار بمنطقة عمان الشرقية
عاجل

جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية تنفق ما يقارب مليون ونصف المليون دينار لدعم طلبة الدراسات العليا

الوقائع الإخبارية : انطلاقا من رسالة الجامعة وسياستها، وتحقيقا للهدف من انشائها المتمثل بتقديم الدعم المادي والمعنوي للطلبة، انفقت جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية ما يقارب 300 ألف دينار أردني على شكل منح لطلبة الدراسات العليا في الجامعة، وذلك خلال الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2016/2017، كما تم تخصيص مبلغ مماثل على الفصل الثاني، يتلقاها طلبة الدراسات العليا على شكل دفعات لتسديد الرسوم المستحقة عليهم، بالإضافة إلى راتب شهري سيتراوح من (150-200( دينار شهرياً والذي يعرف بنظام الجرايات، كما تم تخصيص ما يقارب 900 ألف دينار أردني لدعم أبحاث طلبة الدراسات العليا، بحيث يتلقى الطالب مبلغ ستة الآف دينار - بالمعدل - كدعم للبحث الذي يقوم به.

من الجدير بالذكر أن مجلس عمداء الجامعة قرر - ومنذ سنوات - منح أوائل الطلبة في مرحلة البكالوريوس منحاً دراسية كاملة تشمل دفع الرسوم المستحقة عليهم عند التحاقهم ببرامج الماجستير، بالإضافة إلى راتب شهري مقداره 200 دينار، وينطبق ذلك على الخمسة الأوائل في كل تخصص كحد أعلى، أو على الأول في التخصص إذا كان عدد الخريجين في ذلك التخصص أقل من 50 خريجاً. وبالتالي فإن معظم طلاب الدراسات العليا غير المبتعثين أصلاً، يتلقون دعماُ مادياً من الجامعة بشكل أو بآخر.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.