شريط الأخبار
بالصور...مطالبات واسعة بسحب الجنسية الاردنية "مضر زهران" الأطباء تدعو الحكومة إلى اتخاذ موقف حازم من مؤتمر "الخيار الأردني" وقطع العلاقات مع الكيان الصهيوني 12 جامعة أردنية تقبل طلاباً قطريين رفضتهم مصر جلالة الملك عبدالله الثاني يكتب : حين قرر والدي تسليمي ولاية العهد .. و هكذا كانت ردة فعل "عمي" الأمير حسن السفير الفلسطيني ينهي مأساة خبير الأفاعي الأردني "رعد الراعي" 'لاءات' قاتل الطفل السوري ترسله إلى حبل المشنقة ابو السكر "يعاقب" سائق مركبة حكومية استخدمها لنقل اغراض شخصية في الزرقاء شاهد بالاسماء .. مدعوون لتعبئة الشواغر وإجراء المقابلات الشخصية رجل يمارس التفحيط في بني صخر بحجة أن زوجته الحامل تتوحم على الكوشوك البخيت: استحداث ميناء بري بالمفرق يسهم بإعادة اعمار سوريا والعراق السجن سنتين و 4 الاف دينار غرامة لفض اختام العداد الكهربائي البلديات: التعيين بالاجور اليومية ضمن الشواغر المحدثة فقط اتلاف 25 طن أرز فاسد بعد العثور على " ديدان " و " سوس" داخله كوادر البحث الجنائي تلقي القبض على المعتدين على المعلم في اربد خليل الحاج توفيق : نرفض فرض أو زيادة ضريبة المبيعات على هذه السلع الأساسية الخارجية توضح حيثيات ترفيع قيس عقل بلتاجي بعد نقله الى القاهرة ملحس: مستمرون باتخاذ اجراءات لتعزيز تحصيل الايرادات بالصور .. اردني يشيد اصغر فندق في العالم بسيارته "الفوكس" القديمة ويستقطب السياح في الكرك الاعدام شنقا لمغتصب الطفل السوري وقاتله في عمان شاهد بالاسماء .. مطالبون بدفع اموال للجمارك
عاجل
 

جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية تنفق ما يقارب مليون ونصف المليون دينار لدعم طلبة الدراسات العليا

الوقائع الإخبارية : انطلاقا من رسالة الجامعة وسياستها، وتحقيقا للهدف من انشائها المتمثل بتقديم الدعم المادي والمعنوي للطلبة، انفقت جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية ما يقارب 300 ألف دينار أردني على شكل منح لطلبة الدراسات العليا في الجامعة، وذلك خلال الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2016/2017، كما تم تخصيص مبلغ مماثل على الفصل الثاني، يتلقاها طلبة الدراسات العليا على شكل دفعات لتسديد الرسوم المستحقة عليهم، بالإضافة إلى راتب شهري سيتراوح من (150-200( دينار شهرياً والذي يعرف بنظام الجرايات، كما تم تخصيص ما يقارب 900 ألف دينار أردني لدعم أبحاث طلبة الدراسات العليا، بحيث يتلقى الطالب مبلغ ستة الآف دينار - بالمعدل - كدعم للبحث الذي يقوم به.

من الجدير بالذكر أن مجلس عمداء الجامعة قرر - ومنذ سنوات - منح أوائل الطلبة في مرحلة البكالوريوس منحاً دراسية كاملة تشمل دفع الرسوم المستحقة عليهم عند التحاقهم ببرامج الماجستير، بالإضافة إلى راتب شهري مقداره 200 دينار، وينطبق ذلك على الخمسة الأوائل في كل تخصص كحد أعلى، أو على الأول في التخصص إذا كان عدد الخريجين في ذلك التخصص أقل من 50 خريجاً. وبالتالي فإن معظم طلاب الدراسات العليا غير المبتعثين أصلاً، يتلقون دعماُ مادياً من الجامعة بشكل أو بآخر.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.