شريط الأخبار
خوري: مواقع التواصل ليست للفضائح والشائعات مصادر تنفي ما تروّجه روسيا عن تفكيك مخيم الركبان أمام وزير الداخلية ومدير الامن !! كفالة بــ" 200" ألف دينار ، واقامة جبرية بحق " مطرب أردني " انتحار شاب داخل غرفته بأحد الفنادق في محافظة العقبة إطلاق نار على منزل في بلدة المشارع بالأغوار الشمالية بالصور...بيع مياه معدنية غير صالحة للشرب على الطريق العام في المفرق توقيف شخصين اعتديا على مركبة في المفرق جمال محمود يعلن استقالته من تدريب الوحدات بعد الجولة القادمة مادبا ...اصابتان بتدهور دراجتين ناريتين في نزول حمامات ماعين الرزاز: أطلب فرصة من الاردنيين لتطبيق كل ما تعهدت به الحكومة الملك يلتقي عددا من ممثلي المنظمات اليهودية الدولية والأمريكية ضبط 5ر1طن من الأرز منتهي الصلاحية في أحد مولات مأدبا الملك يلتقي رئيس المنتدى الاقتصادي العالمي في نيويورك الأمن يحبط محاولة الاحتيال على شخص من جنسية عربية في عمّان "الأمن" يطلق نموذجاً الكترونياً لطلبات زيارة نزلاء مراكز الاصلاح والتأهيل وزير المالية: أثر إيجابي سيلمسه المواطنون اعتباراً من اليوم "التنمية" توضح حقيقة فيديو الاساءة لفتاة استنجدت بالملك لانقاذها بالصور ..حدث بالزرقاء !! رفضوا قبول ابنها بالمدرسة بسبب شكله !!.. والوالده: "أين الإنسانية " النائب حازم المجالي يناشد لانقاذ الشاب " منصور العسيلي " د. العموش: حكومة الرزاز لطيفة..لكنها بنفس الأنياب التي تنهش بها الحكومات السابقة
عاجل

جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية تنفق ما يقارب مليون ونصف المليون دينار لدعم طلبة الدراسات العليا

الوقائع الإخبارية : انطلاقا من رسالة الجامعة وسياستها، وتحقيقا للهدف من انشائها المتمثل بتقديم الدعم المادي والمعنوي للطلبة، انفقت جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية ما يقارب 300 ألف دينار أردني على شكل منح لطلبة الدراسات العليا في الجامعة، وذلك خلال الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2016/2017، كما تم تخصيص مبلغ مماثل على الفصل الثاني، يتلقاها طلبة الدراسات العليا على شكل دفعات لتسديد الرسوم المستحقة عليهم، بالإضافة إلى راتب شهري سيتراوح من (150-200( دينار شهرياً والذي يعرف بنظام الجرايات، كما تم تخصيص ما يقارب 900 ألف دينار أردني لدعم أبحاث طلبة الدراسات العليا، بحيث يتلقى الطالب مبلغ ستة الآف دينار - بالمعدل - كدعم للبحث الذي يقوم به.

من الجدير بالذكر أن مجلس عمداء الجامعة قرر - ومنذ سنوات - منح أوائل الطلبة في مرحلة البكالوريوس منحاً دراسية كاملة تشمل دفع الرسوم المستحقة عليهم عند التحاقهم ببرامج الماجستير، بالإضافة إلى راتب شهري مقداره 200 دينار، وينطبق ذلك على الخمسة الأوائل في كل تخصص كحد أعلى، أو على الأول في التخصص إذا كان عدد الخريجين في ذلك التخصص أقل من 50 خريجاً. وبالتالي فإن معظم طلاب الدراسات العليا غير المبتعثين أصلاً، يتلقون دعماُ مادياً من الجامعة بشكل أو بآخر.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.