شريط الأخبار
توقيف صاحب مطعم شاورما في الزرقاء بعد تسمم 12 مواطنا الحبس والمصادرة بقضايا حمل سلاح ناري بلا ترخيص واطلاق عيارات بلا داع الحبس لثلاثيني اطلق عيارات نارية لتهديد سيدة مداهمة أمنية في الزرقاء وضبط مروجي مخدرات بالصور .. رئيس فرع نقابة المعلمين في المفرق يرد على شائعة كسر الإضراب شاهد بالاسماء .. مدعوون للامتحان التنافسي لعدة وظائف القبض على 60 شخصاً بحوزتهم 65 سلاحاً نارياً خلال الأسبوع 12 من الحملة الأمنية رئيس بلدية الزرقاء يطالب الحكومة بالإعتذار للمعلمين إغلاق 10 صيدليات بالشمع الأحمر في محافظة إربد البطاينة: هدف معارض التشغيل ربط القطاع الخاص بالباحثين عن العمل مباشرة بدء محاكمة "إضراب المعلمين" غدا.. وتوقع حوار جديد بين الحكومة والنقابة اليوم اهم القرارات الصادرة عن جلسة مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي د. هاني الملقي : لن أجنح للصمت حينما يجب الكلام !! ..تفاصيل بالاسماء ..مرشحون لمقابلات من أجل التوظيف لدى "الزراعة" مسؤول حكومي: الأردن شكل خليط أشبه بلوحة الموزاييك "التعليم العالي" ترد على انتقادات زيادة أعداد المقبولين في الجامعات الرسمية زليخة تقترح حل وزارة الأوقاف لتوفير مطالب المعلمين بالتزامن مع إضراب المدارس .. مسيرة إلى نقابة المعلمين لدعم العلاوة القانوني قاسم: الحكومة استدرجت المحكمة الدستورية بشأن اتفاقية الغاز مصدر: لا تأثير لأي انقطاع نفطي على المملكة
عاجل

جامعة الشرق الأوسط توقع اتفاقية تعاون مشتركة مع "جمعية المركز الوطني للعدالة البيئية"

الوقائع الاخبارية : أبرمت جامعة الشرق الأوسط ممثلة بكلية الحقوق، وجمعية المركز الوطني للعدالة البيئية، إتفاقية تعاون مشتركة، بهدف تطوير وتوثيق علاقات التعاون بين الجانبين في مجالات التوعية والتدريب في الجانب القانوني البيئي وحقوق الإنسان.
ووقع الإتفاقية عن الجامعة، مساعد رئيس جامعة الشرق الاوسط، وعميد كلية الحقوق، الدكتور احمد اللوزي، وعن جمعية المركز الوطني للعدالة البيئية، رئيسها الدكتور محمد مصطفى عيادات.
وأكد الدكتور اللوزي أن توقيع هذه الاتفاقية يأتي سعيا من الجامعة وخاصة كلية الحقوق ومركز حقوق الانسان إلى تطوير جودة التعليم لرفع قدرات الطلبة في الناحية القانونية، واضافة مزيد من المعارف والحقائق حول الجانب القانوني البيئي وحقوق الإنسان.
من جانبه، أشاد رئيس جمعية المركز الوطني للعدالة البيئية، الدكتور محمد مصطفى عيادات، بالمستوى المتقدم الذي تتميز به كلية الحقوق في الجامعة، والدور المشرف الذي يمتاز به مركز حقوق الانسان، ممتنا لدور الذي ستساهم فيه هذه الاتفاقية، علما ان الجمعية تولي جل اهتمامها بالبيئة بما تحتوي من عناصر من الناحية القانونية، وتضم مجموعة من القانونيين والمختصين في المجال البيئي والتوعوي، .
وتضمنت الاتفاقية التنسيق ما بين الجانبين على تطوير وتوثيق علاقات التعاون في مجالات التوعية والتدريب في الجانب القانوني البيئي وحماية البيئة وحقوق الإنسان، وتعاونها في تنفيذ اقامة المحاضرات، وورش العمل والندوات والمؤتمرا، اضافة اعقد مناظرات ومسابقات طلابية مشتركة.
وتجدر الاشارة الى ان جمعية المركز الوطني للعدالة البيئية تعنى بمجال حماية البيئة من الجانب القانوني، وتولي جل اهتمامها بالبيئة بما تحتوي من عناصر من الناحية القانونية، كما ويتبع المركز في اختصاصه إلى وزارة البيئة وهو الأول من نوعه في المملكة.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.