جابر يوعز بتوفير كوادر طبية وتمريضية لـ عيادات "الزرقاء الحكومي"
شريط الأخبار
تواجد أمني كثيف في وادي الغفر بإربد .. والأمن يوضح "الشباب" : إحالة 18 موظفاً أغلبهم من فئة المديرين إلى التقاعد زيادة العمر التشغيلي لمركبات "تطبيقات النقل" الى 7 سنوات البحث الجنائي يحذر من روابط مجهولة تخترق تطبيق الواتس اب . كناكرية : اجراءات رادعة بحق كل من ساهم وساعد في عمليات التهرب الضريبي والجمركي والدة "الحجايا" للنواصرة :"بردتم ناري وحققتم حلم أبو علي" أحكام بالحبس على مُشتكى عليهم بإطلاق عيارات نارية وإقلاق الراحة العامة رسائل تحذيرية للمواطنين من حالة عدم الاستقرار الجوي بالوثيقة ....كناكرية و" كروز الدخان " في جمرك مطار الملكة علياء ثورة لبنان تتسبب بطلاق زوجين اردنيين .. إليكم التفاصيل ! الطراونة: 15 ألف قضية مخدرات منذ بداية العام الحالي الخارجية تتابع حادثة وفاة الاردني محمد عادل ابو محمود في تركيا كناكرية لصندوق النقد: لن نقبل بتنفيذ أي مقترحات لا تتوافق مع المصالح الوطنية غنيمات: مقابلات المرشحين لـ بترا والتلفزيون الخميس وهيئة الاعلام الاسبوع المقبل الملك: لم يعد هناك مجال للتأخير أو التباطؤ في اتخاذ قرارات جريئة الحموري: تمديد الإعفاءات الضريبية والجمركية لوسائط النقل السياحي لعام آخر 16 اصابة بتصادم حافلة وقلاب بمنطقة الزارا في البحر الميت 12 عاما لقاتل ابنة شقيقه بسبب حملها بصورة غير شرعية قبل زواجها بالاسماء...وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات البستنجي يستهجن تصريحات عبثيّة وغير المسؤولة حول بطاريات الهايبرد
عاجل

جابر يوعز بتوفير كوادر طبية وتمريضية لـ عيادات "الزرقاء الحكومي"

الوقائع الإخبارية: تفقد الدكتور سعد جابر وزير الصحة يرافقه الدكتور عبد الرزاق الخشمان مدير مستشفى الزرقاء الحكومي الجديد الاربعاء عيادات البتراوي التابعة للمستشفى واطلع على سير العمل في هذه العيادات التخصصية والوقوف على احتياجاتها وذلك في اطار خطة الوزارة لرفع مستوى كفاءة الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين.
وأشاد الدكتور جابر بالخدمة المقدمة من قبل الكوادر الطبية والتمريضية والفنية العاملة في عيادات البتراوي كنموذج يحتذى به حيث تضم عيادتي أسنان تخصصية في جراحة الفكين ومعالجة العصب واللثة والتقويم وأسنان الأطفال، اضافة الى توفر الاختصاصات الطبية والتي تغطى من قبل اخصاصيين من مستشفى الزرقاء الحكومي الجديد فضلا عن وجود مختبر حديث يعمل بمعدل 400 فحص مخبري يومي ويستقبل 500 عينة للفحص كما يحوي جهاز أشعة وبانوراما ومختبر أسنان.
وأفاد الدكتور عبد الرزاق الخشمان مدير مستشفى الزرقاء الحكومي الجديد أن هذه العيادات تخدم شريحة كبيرة من أبناء محافظة الزرقاء تشمل منطقة البتراوي ,والغويرية , وحي معصوم , والزواهرة , والزرقاء جديدة حيث تخدم قرابة 400,000 نسمة وتساهم في تخفيف العبء المادي والمعنوي على سكان المحافظة.
وأكد الدكتور الخشمان تفعيل البطاقة البيضاء وربط العيادات بنظام الحوسبة الصحية حكيم والهاتف مع المستشفى هذا مع العلم بأنه يتم تقييم الحالة من قبل الاختصاصيين وتحويلها الى المستشفى اذا اقتضت الحاجة .
وأوعز الدكتور سعد جابر وزير الصحة برفد عيادات البتراوي بالكوادر الطبية والتمريضية اللازمة في القريب العاجل.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.