شريط الأخبار
الافراج عن اثنين من اصل ثلاثة مواطنين اردنيين كانوا محتجزين في ليبيا حماد: فك منع الدخول عن 200 شخص من البحارة مصطفى النوايسة أميناً عاماً لديوان التشريع والرأي تعيين المهندس باسم الطراونة امينا عاما لوزارة الإدارة المحلية بالفيديو...انضمام الرزاز الى اجتماع الحكومة ومجلس نقابة المعلمين في وزارة التربية والتعليم النجداوي أميناً عاماً للمحكمة الدستورية أمن الدولة ترفع جلسة الدخان إلى الثلاثاء المقبل الوزير الأسبق الدكتور محمد خير : كل مسؤول لا يقدم الحل عليه تقديم استقالته توقيف صاحب مطعم شاورما في الزرقاء بعد تسمم 12 مواطنا الحبس والمصادرة بقضايا حمل سلاح ناري بلا ترخيص واطلاق عيارات بلا داع الحبس لثلاثيني اطلق عيارات نارية لتهديد سيدة مداهمة أمنية في الزرقاء وضبط مروجي مخدرات بالصور .. رئيس فرع نقابة المعلمين في المفرق يرد على شائعة كسر الإضراب شاهد بالاسماء .. مدعوون للامتحان التنافسي لعدة وظائف القبض على 60 شخصاً بحوزتهم 65 سلاحاً نارياً خلال الأسبوع 12 من الحملة الأمنية رئيس بلدية الزرقاء يطالب الحكومة بالإعتذار للمعلمين إغلاق 10 صيدليات بالشمع الأحمر في محافظة إربد البطاينة: هدف معارض التشغيل ربط القطاع الخاص بالباحثين عن العمل مباشرة بدء محاكمة "إضراب المعلمين" غدا.. وتوقع حوار جديد بين الحكومة والنقابة اليوم اهم القرارات الصادرة عن جلسة مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي
عاجل

تونس: تفتيش ابن السبسي بسبب معلومات استخباراتية

الوقائع الإخبارية: أكدت الجمارك التونسية أنها أخضعت المدير التنفيذي لحزب "نداء تونس"، حافظ قائد السبسي، نجل الرئيس التونسي الراحل، الباجي قائد السبسي، لعمليّة تفتيش دقيقة.

وأوضحت الجمارك في بيان نشرته على "نقابة أعوان وإطارات الديوانة التونسية" على صفحتها في "فيسبوك"، أن عملية التفتيش كانت بناء على ورود "معلومات استخباراتية مؤكدة مفادها تحوز المعني بالأمر على مبالغ ماليّة هامة من العملة الأجنبية يعتزم توريدها خلسة".

وأكدت أنه تم إخضاع المسافر (حافظ قايد السبسي) إلى التفتيش القانوني حسب ما تقتضيه التراتيب والإجراءات الجاري بها العمل.

وأضافت أن "عملية التفتيش تعتبر روتينية في مثل هذه الحالات، وقد تم خلالها مراعاة مقتضيات السرية واحترام حرمة المسافر وجميع حقوقه، كما تمت تحت الإشراف المتواصل للضابط المسؤول عن مصلحة تفتيش المسافرين"، مشيرة إلى أنه بانتهاء عملية التفتيش غادر المسافر في ظروف عاديّة.

وأعربت الإدارة العامة للجمارك التونسية عن استغرابها من محاولة بعض الأطراف إخراج هذه العملية من إطارها، داعية إلى النأي بها عن كل التجاذبات.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.