شريط الأخبار
شاهد بالصورة ... الملك في زيارة مفاجئة الى أكاديمية ديرفيلد الأميركية وفاة نزيل إثر جلطة قلبية حادة في سجن سواقة بمحافظة الكرك بالصور...الألف يشيعون طبيب الفقراء في اربد وفاة ثلاثيني برصاصة من سلاحه في دوقرة الزرقاء شاهد بالاسماء ..ناجحون بالامتحان التنافسي ومدعوون للتعيين بالفيديو ... المصري ينتصر لكرامة عامل الوطــن في اربد بالاسماء .....الاعلان عن نتائج القبول لحملة الشهادات الاجنبية التعليم العالي : طلاب خالفوا تعليمات المكرمة مصر للعاملين في الاردن : اغتنموا الفرصة النواصرة : مبادرة التربية بعيدة عن علاوة الـ"50%" إعلان نتائج القبول الموحد لطلبة التجسير (رابط) ضبط شركة مخالفة وقعت عمالها على التنازل عن الضمان الاجتماعي وتوقيعهم على إقرارات مسبقة مصدر : لا دوافع إرهابية وراء وفاة اثنين وإصابة 3 بأنفجار قنبلة القبض على 4 مطلوبين ومروجين بحوزتهم سلاحا ناريا في البادية الشمالية وزارة العمل توضح حول المنصة الاردنية القطرية للتوظيف بالفيديو...ضبط مركبة قام سائقها بالسماح للركاب بتعريض حياتهم للخطر في اربد توافق بين الحكومة والاطباء وتجميد الاجراءات التصعيدية المالية: وقف طرح مشروعات رأسمالية إجراء اعتيادي عند إعداد الموازنة وفاة حدثين واصابة ثلاثة في انفجار قنبلة قديمة بالغباوي بالأسماء...«التربية» تعلن دفعة جديدة للمستفيدين من قروض إسكان المعلمين
عاجل

توقيع إتفاقيات تدريبية في جامعة الحسين بن طلال

الوقائع الاخبارية : وقعت في جامعة الحسين بن طلال، إتفاقيات تدريبية تتضمن توفير القاعات التدريبية، ومختبرات الحاسوب، ومرافق الجامعة لعقد برامج ودورات تدريبية داخل حرم الجامعة، وتوفير الإشراف الإداري والفني للبرامج والدورات التدريبية، مع مركز مبادرون، وأكاديمية لحظة إبداع.

مثَل جامعة الحسين بن طلال الأستاذ الدكتور نجيب أبو كركي رئيس الجامعة، وعن مركز مبادرون الأستاذة عبير الشويخ، وعن أكاديمية لحظة الأستاذة تحرير هلالات مفوضة عن مديرة الأكاديمية المهندسة منيرة السلامين.

قال الدكتور نجيب أبو كركي رئيس جامعة الحسين بن طلال، أن هذه الإتفاقيات تأتي ضمن سعي الجامعة لخدمة مؤسسات المجتمع المحلي، وهي تعد فرصة لهذه المؤسسات العاملة في محافظة معان لتطوير نفسها وتطوير أبناء المجتمع المحلي، وأضاف أن جامعة الحسين بن طلال تقدم جميع إمكانياتها ومرافقها في هذا المجال.

بدوره بيَن مدير مركز الدراسات والإستشارات وتنمية المجتمع في جامعة الحسين بن طلال الدكتور محمد الفرجات، أن هذه الإتفاقيات جاءت للتوسع والتشارك مع مؤسسات التدريب العاملة في محافظة معان، ولزيادة المساهمة في تنمية وتطوير المجتمع المحلي في المحافظة، وإكسابهم الخبرات العلمية والعملية وتأهيلهم للحصول على فرص عمل مستقبلية.

وتنص بنود الإتفاقيات على توفير جامعة الحسين بن طلال القاعات التدريبية ومختبرات الحاسوب ومرافق الجامعة لعقد برامج ودورات تدريبية داخل حرم الجامعة، وتوفير الإشراف الإداري والفني للبرامج والدورات التدريبية، وتوفير المدربين المؤهلين، والمواد التدريبية، وتتضمن البرامج التدريبية دورات متنوعة في مجالات الهندسة، ومجالات الإدارة، والمجالات الصحية، والتقنية وتكنولوجيا المعلومات.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.