توقيع إتفاقيات تدريبية في جامعة الحسين بن طلال
شريط الأخبار
النائب أبو السيد يطالب بمعالجة الصحفي الفلسطيني العمارنه في الأردن موعد دخول التعديلات الضريبية على السيارات حيز التنفيذ الحكومة تعلن عن بيع شقق وأراض للأردنيين بالتقسيط بالوثيقة.. التنمية تخاطب الديوان بخصوص طلب مواطنين للاستفادة من سكن المكرمة المحكمة الإدارية تلغي قراري أمين عمان الكبرى ومدير المدينة فيها النائب الزوايدة يهاجم "هيئة الأفلام" ووزير المالية توجه لتعديل أسس التخلي عن الجنسية الأردنية واعادتها النائب محمد الظهراوي يقترح على الحكومة نثر القمح على رؤوس الجبال النائب السعود يكسر المايك تحت القبة.. والحباشنة يطالب بإلغاء اتفاقية السلام شاهد بالصور .. وقفة للمطالبة بالإفراج عن معلمين في الكرك تفاصيل مشروع "السكن الميسر" وشروط التقديم .. وفتح الطلبات لـ 3 مشاريع مجلس النواب يهاجم الإدارة الامريكية: لا تتلاعبوا بمصالح الشعوب الزراعة تُعلق على “فيديو البندورة”: ظاهرة فسيولوجية الانتهاء من حفر بئر الغاز 49 في حقل الريشة الذي يبلغ انتاجه 16 مليون قدم مكعب يوميا بالصور..القبض على ٢٩ شخصا بحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة والاسلحة النارية تأجيل النظر بقضية الدخان بسبب تواجد الحمود في مدينة الحسين الطبية ارشيدات : إحالة 41 محامياً إلى مجلس السلوك والتأديب عطوة عشائرية بحادث دهس فتاة في دير غبار بالعاصمة عمان الفايز: استعادة الباقورة والغمر رد بليغ على المشككين بمواقفنا الوطنية العضايلة: لا أثر قريب ملموس لدمج الهيئات .. والقرار سينعكس ايجابياً على الإقتصاد الوطني
عاجل

توقيع إتفاقيات تدريبية في جامعة الحسين بن طلال

الوقائع الاخبارية : وقعت في جامعة الحسين بن طلال، إتفاقيات تدريبية تتضمن توفير القاعات التدريبية، ومختبرات الحاسوب، ومرافق الجامعة لعقد برامج ودورات تدريبية داخل حرم الجامعة، وتوفير الإشراف الإداري والفني للبرامج والدورات التدريبية، مع مركز مبادرون، وأكاديمية لحظة إبداع.

مثَل جامعة الحسين بن طلال الأستاذ الدكتور نجيب أبو كركي رئيس الجامعة، وعن مركز مبادرون الأستاذة عبير الشويخ، وعن أكاديمية لحظة الأستاذة تحرير هلالات مفوضة عن مديرة الأكاديمية المهندسة منيرة السلامين.

قال الدكتور نجيب أبو كركي رئيس جامعة الحسين بن طلال، أن هذه الإتفاقيات تأتي ضمن سعي الجامعة لخدمة مؤسسات المجتمع المحلي، وهي تعد فرصة لهذه المؤسسات العاملة في محافظة معان لتطوير نفسها وتطوير أبناء المجتمع المحلي، وأضاف أن جامعة الحسين بن طلال تقدم جميع إمكانياتها ومرافقها في هذا المجال.

بدوره بيَن مدير مركز الدراسات والإستشارات وتنمية المجتمع في جامعة الحسين بن طلال الدكتور محمد الفرجات، أن هذه الإتفاقيات جاءت للتوسع والتشارك مع مؤسسات التدريب العاملة في محافظة معان، ولزيادة المساهمة في تنمية وتطوير المجتمع المحلي في المحافظة، وإكسابهم الخبرات العلمية والعملية وتأهيلهم للحصول على فرص عمل مستقبلية.

وتنص بنود الإتفاقيات على توفير جامعة الحسين بن طلال القاعات التدريبية ومختبرات الحاسوب ومرافق الجامعة لعقد برامج ودورات تدريبية داخل حرم الجامعة، وتوفير الإشراف الإداري والفني للبرامج والدورات التدريبية، وتوفير المدربين المؤهلين، والمواد التدريبية، وتتضمن البرامج التدريبية دورات متنوعة في مجالات الهندسة، ومجالات الإدارة، والمجالات الصحية، والتقنية وتكنولوجيا المعلومات.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.