توقف توزيع المياه جزئيا بمناطق في عمان والزرقاء بسبب ارتفاع نسبة العكورة
شريط الأخبار
تواجد أمني كثيف في وادي الغفر بإربد .. والأمن يوضح "الشباب" : إحالة 18 موظفاً أغلبهم من فئة المديرين إلى التقاعد زيادة العمر التشغيلي لمركبات "تطبيقات النقل" الى 7 سنوات البحث الجنائي يحذر من روابط مجهولة تخترق تطبيق الواتس اب . كناكرية : اجراءات رادعة بحق كل من ساهم وساعد في عمليات التهرب الضريبي والجمركي والدة "الحجايا" للنواصرة :"بردتم ناري وحققتم حلم أبو علي" أحكام بالحبس على مُشتكى عليهم بإطلاق عيارات نارية وإقلاق الراحة العامة رسائل تحذيرية للمواطنين من حالة عدم الاستقرار الجوي بالوثيقة ....كناكرية و" كروز الدخان " في جمرك مطار الملكة علياء ثورة لبنان تتسبب بطلاق زوجين اردنيين .. إليكم التفاصيل ! الطراونة: 15 ألف قضية مخدرات منذ بداية العام الحالي الخارجية تتابع حادثة وفاة الاردني محمد عادل ابو محمود في تركيا كناكرية لصندوق النقد: لن نقبل بتنفيذ أي مقترحات لا تتوافق مع المصالح الوطنية غنيمات: مقابلات المرشحين لـ بترا والتلفزيون الخميس وهيئة الاعلام الاسبوع المقبل الملك: لم يعد هناك مجال للتأخير أو التباطؤ في اتخاذ قرارات جريئة الحموري: تمديد الإعفاءات الضريبية والجمركية لوسائط النقل السياحي لعام آخر 16 اصابة بتصادم حافلة وقلاب بمنطقة الزارا في البحر الميت 12 عاما لقاتل ابنة شقيقه بسبب حملها بصورة غير شرعية قبل زواجها بالاسماء...وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات البستنجي يستهجن تصريحات عبثيّة وغير المسؤولة حول بطاريات الهايبرد
عاجل

توقف توزيع المياه جزئيا بمناطق في عمان والزرقاء بسبب ارتفاع نسبة العكورة

الوقائع الإخبارية : أعلنت شركة مياه الاردن "مياهنا" عن توقيف بعض مصادرها المائية المزودة للعاصمة عمان، ومحافظة الزرقاء، احترازياً، بسبب ارتفاع نسبة العكورة فيها.
وقالت الشركة في بيان صحافي اليوم الاثنين، ان برنامج توزيع المياه سيتأثر جزئياً، لعدد من المناطق داخل العاصمة عمان والزرقاء، بسبب توقف بعض المصادر المائية عن العمل، مؤكدة استئناف الضخ وحسب برنامج التوزيع المعد مسبقا فور عودة المصادر المائية إلى العمل .
والمناطق التي ستتأثر بهذا الانقطاع في العاصمة عمان هي :مرج الحمام، ناعور، وسط البلد، حي الشهيد، حي أبو ديس، شارع السلام، البنيات، القويسمة، أبو علندا، إسكان الكهرباء، حي العروبة، قرية أبو صياح.
والمناطق التي ستتأثر بالانقطاع في محافظة الزرقاء هي : ضاحية المدينة، ضاحية مكة، حي حمزة، الدويك، شومر، إسكان الأميرة هيا، إسكان المهندسين، شومر العالي، حي الجبر، حي القمر،شارع مسجد الفلاح، شارع المجاهدين، شارع ام القرى، شارع القعقاع، جبل الامير حسن العالي، رحمة العالي، حي طلال العالي، جبل طارق، ضاحية الاميرة ايمان، وادي الحجر، جناعة الجبل الابيض، الزواهرة، الجنينة، منطقة مسجد السعدي، النقب إسكان المعلمين إسكان هاشم الفاخورة، حي البيبسي، حي الحسين العراتفة، حي الجندي.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.