توقع تقديم 55 ألف طلب استفادة من صندوق دعم الطالب الجامعي
شريط الأخبار
“الدفاع عن النفس” تنقذ عشريني من عقوبة السجن لـ12 عاما اجهاض سيدة اثر تعرضها للضرب من قبل زوجها في الشونة الجنوبية نص خطاب الموازنة لعام 2020 النواب يرفض رفع الحصانة عن النائب صداح الحباشنة رفض رفع حصانة النائب غازي الهواملة إغلاق مصنع إنتاج معاجين الأطفال في الرصيفة العرموطي: رفع حصانة الهواملة سابقة خطيرة الحباشنة : القضية ضدي مفبركة من الرزاز وسلامة حماد وقاما بتحريض المحافظ ! الهواملة : اوراق اوردتها هيئة النزاهة فيها تمويه نتنياهو: حان وقت فرض السيادة على غور الأردن إحالة الوزير هلسة للنيابة العامة سلب مبلغ ٥٣ دينار في عملية سطو مسلح على البنك التجاري مجلس النواب يوافق على إحالة الوزير السابق طاهر الشخشير الى القضاء حماد: مستعدون لتذليل عقبات دخول العراقيين للأردن العودات: تطور الحصانة البرلمانية والوزارية بعد التعديلات الدستورية عام 2011 شاهد بالصور .. توقيف صاحب صهريج يحمل مياه غير صالحة للشرب مدعي عام السلط يحقق في قضية الاعتداء بالضرب على طالبة مدرسة شاهد بالصور .. اصابة ٢٧ شخص بضيق تنفس اثر حريق مدرسة في الرمثا رسالة عتب من اللجنة المالية الى الزميل الرياطي " فنسبوا الفضل لأهله " النائب الهواملة : أتحدى أن يُثبتوا عليّ اي شيء
عاجل

توقع تقديم 55 ألف طلب استفادة من صندوق دعم الطالب الجامعي

الوقائع الإخبارية: بلغ عدد الطلبات المقدمة للاستفادة من المنح والقروض التي ينفذها صندوق دعم الطالب الجامعي التابع لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي نحو 24 ألف طلب، وفق تصريح لوزير التعليم العالي والبحث العلمي، محي الدين توق، الذي توقع أن يرتفع العدد مع انتهاء فترة التقديم الخميس المقبل إلى 55 ألف طلب.
وكانت عملية تقديم طلبات الاستفادة من البعثات والمنح والقروض الداخلية للعام الجامعي 2019-2020، بدأت صباح أول من أمس.
من جانب آخر، أوقف مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها قبول طلبة جدد في تخصص الأمن السيبراني لمستوى البكالوريوس في جامعة اليرموك، واستمرار الاعتماد الخاص لتخصص تكنولوجيا معلومات الأعمال برنامج البكالوريوس في الجامعة نفسها.
ووافق، خلال جلسة عقدها برئاسة الدكتور بشير الزعبي، على استمرارية اعتمادية شهادة ضمان الجودة للسنة الثالثة وفق معايير ضمان الجودة لجامعة البترا، وتثبيت الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص الكيمياء- برنامج البكالوريوس بالجامعة نفسها، ورفع الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص إدارة الأعمال- البكالوريوس بجامعة عمان الأهلية.
وقرر المجلس تأجيل البت بالاستمرار في الاعتماد الخاص لتخصص الإرشاد النفسي والتربوي- الماجستير، والاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص التربية الخاصة- البكالوريوس بجامعة عمان العربية.
واجل البت بالاستمرار في الاعتماد الخاص لتخصص (علم النفس التربوي/ برنامج الماجستير) فيما وافق على الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (الأصول والإدارة التربوية/ برنامج الماجستير) وعلى الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (المناهج وطرق التدريس/ برنامج الماجستير) في جامعة عمان العربية.
وقرر المجلس استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (الصحافة والإعلام في الجامعة العربية المفتوحة- فرع الأردن.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.