شريط الأخبار
حراك نيابي لحجب الثقة عن حكومة الرزاز شاهد بالصور ... حريق يُغلق نفق صويلح شاهد بالتفاصيل ... جدول أعمال ورشة البحرين الاقتصادية وقفة احتجاجة أمام مبنى محافظة إربد للمطالبة بالإفراج عن موقوفي الصريح سعيدات : ترجيح تخفيض أسعار المحروقات محليا 3-3.5% للشهر المقبل شاهد بالاسماء .. ترفيع عدد من الحكام الاداريين إلى رتبة محافظ المبلغ عن "عوني مطيع": يطالب الحكومة بإنقاذه وفاة نزيل في سجن السواقة أمانة عمان توقف عمال الوطن عن العمل خلال ساعات الظهيرة بسبب ارتفاع درجات الحرارة تسمية ممثلين " للنزاهة ومكافحة الفساد " لتعزيز التعاون ومراقبة اداء الادارة العامة سياسيون: مشاركة الأردن بورشة البحرين لا تتعارض مع مواقف المملكة ولاءات الملك المعونة الوطنية: قبول الطلب الالكتروني للدعم التكميلي لا يعني القبول بالبرنامج وزيرة النقل السابقة "لينا شبيب": الباص السريع تأثر بالسلبية شاهد بالصور .. اصابة بحادث تدهور على نزول الخرابشة في السلط ورشة البحرين تلتئم اليوم.. والأردن ممثل بأمين عام وزارة المالية الوزير المعايطة : المشارکة في الانتخابات البلدیة من شروط دعم الأحزاب "العمل الإسلامي" يتشح بالسواد عشية انطلاق ورشة البحرين النوباني يطالب الرزاز بفتح ملف التلفزيون الأردني:"هناك خلل كبير" ..!!! بالتفاصيل ..طائرة الرزاز الخربّانة!! هل قلّب الليل إلى نهار...وزرع البحار المالحة قثاءً وخيار !! اصابة ضابط وضابط صف أثناء مداهمة أمنية لمروجي مخدرات في عمان
عاجل

توضيح من وزارة الاتصالات حول طلب نقل موظف للجمارك

الوقائع الإخبارية : تود وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات التوضيح أن ما تم تداوله عبر مختلف وسائل الاعلام الالكترونية حول الموافقة على نقل موظف لدى الوزارة وأنه مخالف للنظام وأن الموظف هو ابن خال الوزير، هي معلومات غير صحيحة.
وبناء على ذلك تود الوزارة التوضيح أن الوزير لا تربطه أي صلة قرابة نهائياً بالموظف الذي طلب النقل، وأن الموافقة الاولية على طلبه، جاءت لظروف صحية أفصح عنها الموظف في استدعاء تقدم به مرفقاً بالمعززات التي تثبت ذلك، وأنه يرغب بالنقل لأي من المؤسسات التي لديها فروعاً في محافظة اربد نظراً لأن الوزارة ليس لديها فروعاً خارج العاصمة.
وبينت الوزارة أن كتابها المرسل لدائرة الجمارك هو إجراء أولي ويحتاج إلى موافقة الجهة المراد النقل اليها ومن ثم موافقة رئاسة الوزراء لإتمام عملية النقل، وأن كتابها لغايات بيان الرأي، وفي حال الموافقة يتم استكمال الاجراءات وفي حال الرفض يتم حفظ الطلب.
وكان الموظف تقدم عدة طالبات للنقل الا أنه تم رفضها من قبل الدوائر الاخرى.
وتشير الوزارة أن الادعاء بأن التوقيع على الكتاب مخالفة لقرارات رئاسة الوزراء، يدل على عدم دراية بالإجراءات والأنظمة المتبعة.
وتدرس الوزارة اتخاذ الإجراءات القانونية بحق من نشر أخبار غير صحيحة لم يتم تدقيقها أو التحقق منها.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.