توافق بين الحكومة والاطباء وتجميد الاجراءات التصعيدية
شريط الأخبار
مجهول يشعل النار بمبنى مديرية تربية الرمثا محكمة أمن الدولة تستكمل النظر بقضية الدخان البنك الدولي: الأردن من أفضل عشرين دولة على صعيد التحسن في الترتيب "ممارسة الأعمال" الشوبكي يتوقع انخفاض اسعار السولار والكاز وتثبيت البنزين ثلاثة متهمين يواجهون عقوبة الإعدام بمقتل الشهيد الرواحنة بالفيديو...طبيب أردني يحذر من استخدام الأطفال لتطبيق "تيك توك" الشوبك ... الطفل خالد علي السوري خرج ولم يعد مدير التقاعد: زيادة رواتب المتقاعدين العسكريين ستصرف اعتباراً من الشهر الحالي وفاة شخص وأصابة 3 آخرين إثر حادث تدهور مركبة في اربد والد هبة: الصفدي وعدنا بزيارة جماعية لأبنائنا المواصفات تحذر أصحاب مركبات "الهايبرد" من تبديل البطارية الخارجية تنظم زيارات فردية وجماعية لأهالي الأسرى في سجون الاحتلال بالاسماء...وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية العثور على جثة ستيني داخل غرفته بالقرب من دوار الثقافة بمدينة اربد وزير العدل: الأردن خطا خطوات مهمة في تشجيع الاستثمار بجهود ملكية جلالة الملك عبدالله الثاني يستقبل رئيسة كوسوفو السابقة مجلس الوزراء يقرر استثناء مؤسسات النشر والإعلان من رسوم مترتبة عليها بالفيديو...ماذا قال الملك عن الخطة الاقتصادية التنموية علاونة : وضع حجر خلف هدية "الدبابة" من باب الاحتياط وليس لتثبيتها ذوو معتقلين لدى اسرائيل يعتصمون امام الخارجية
عاجل

توافق بين الحكومة والاطباء وتجميد الاجراءات التصعيدية

الوقائع الإخبارية: أعلن مجلس نقابة الاطباء تجميد جميع الإجراءات التصعيدية بعد الاتفاق مع الحكومة على نظام الحوافز.

وقالت النقابة في بيان لها اليوم الخميس وصلت عمون نسخة منه إن اجتماع عقد اليوم مع وزير الصحة نوقش خلاله التعديلات المقترحة على نظام الحوافز.

واضافت النقابة ان وزير الصحة الدكتور سعد جابر وافق على مطالب النقابة وأكد حرص الوزارة على أهمية الارتقاء بمستوى الخدمة والكوادر الصحية وتحسين بيئة العمل.

وبينت أنه تم التوقيع على الصيغة النهائية المعدلة لنظام الحوافز.

وتاليا البيان:

بيان صادر عن مجلس نقابة الأطباء
اجتمع مجلس النقابة اليوم مع معالي وزير الصحة لبحث مطالب الأطباء العاملين في وزارة الصحة، حيث دار نقاش موسع وعميق حول التعديلات المقترحة على نظام الحوافز ومجموعة أخرى من المطالب الهامة. وقد أبدى معالي وزير الصحة إيجابية عالية في الموافقة على هذه المطالب وأكد حرص الوزارة على أهمية الارتقاء بمستوى الخدمة والكوادر الصحية وتحسين بيئة العمل، وبناء عليه تم التوقيع على الصيغة النهائية المعدلة لنظام الحوافز.

ان مجلس نقابة لاطباء إذ يثمن ايجابيا الجهود الحثيثة المبذولة من معالي وزير الصحة ليتقدم بالشكر الموصول لجميع أطباء وزارة الصحة ممثلين من خلال لجانهم المصغرة والموسعة على ما يبذلون من جهود جبارة في سبيل خدمة الوطن والمواطن.

وعليه يعلن المجلس تجميد جميع الإجراءات التصعيدية لاجل إتاحة الفرصة لتنفيذ الاتفاق، وستبقى نقابة الأطباء تعمل بلا كلل في سبيل تحقيق مصالح الأطباء ورفع مستوى الخدمة الصحية المقدمة للمواطن.
ومن جانبه أكد مساعد المدير العام للشؤون الإدارية والمالية أن العلاقة التي تجمع المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي ومديرية الأمن العام هي ليست وليدة اللحظة، وإنما هي علاقة ممتدة وراسخة عبر العديد من المشاريع والخدمات والمبادرات المشتركة السابقة، مضيفاً أن التعاون بين الطرفين مستمر بما يخدم الصالح العام ويرتقي بمستوى الأداء والخدمات التي يقدمانها للمجتمع من خلال تسخير التكنولوجيا في توفير خدمات نوعية تسهم في توفير الوقت والجهد على متلقي تلك الخدمات.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.