تواصل انخفاض أسعار النفط
شريط الأخبار
إصابة شخصين إثر حادث دهس في البلقاء مندوبا عن الملك.. العيسوي يحضر مراسم وصول جثمان المرحوم السفير أحمد الجرادات الدفاع المدني يحذر من عدم الاستقرار الجوي ويدعو للابتعاد عن أَماكن تشكل السيول اشتباك بين فيدال وصحفيين عقب خسارة النشامى انقاذ 10 اشخاص حاصرهم البرد والمطر في المفرق اصابة 7 أشخاص اثر تدهور باص بالقرب من جسر النعيمة في اربد نقابة تجار الذهب تحذر من أي عروض في أسعار البيع بالأسواق المحلية وفاة سبعيني إثر حادث دهس في محافظة إربد العضايلة: نحرص على التواصل مع وسائل الإعلام بعد زيارته المفاجئة...الملك يوجه بتوسعة وتحديث مستشفى التوتنجي الروابدة: استعدنا الباقورة والغمر ومن لا يحمي الوطن لا يستحق العيش فيه ولي العهد يتابع مباراة النشامى أمام استراليا على ستاد الملك عبدالله كان "عاطفيا جدا"... تفاصيل لقاء "سيدة جرش" بأطفالها زواتي: خفض كلف الطاقة اولوية تتحمل مسؤوليتها الجهات العاملة بالقطاع البطاينة يصدر قرارا بدوام مديريات العمل السبت المقبل الرزاز يؤكد الأهمية الكبرى التي توليها الحكومة لقطاع الإسكان والعقارات والانشاءات النائب الظهراوي يطالب بتزويده بأعداد السياح القادمين للمملكة عبر رايان اير والطيران العارض بدء تقديم طلبات الاستفادة من المنح الدراسية المقدمة من الجمهورية الهنغارية طقس العرب: استمرار حالة عدم الاستقرار الجوي الجمعة والسبت وتحذير من الرحلات براءة حدث من جرم هتك عرض شقيقته في محافظة اربد
عاجل

تواصل انخفاض أسعار النفط

الوقائع الاخبارية :هبطت أسعار النفط خلال تعاملات، اليوم الاثنين، وسط استمرار المخاوف بشأن الأفاق الاقتصادية العالمية وتأثير ذلك على الطلب على النفط.

وتراجعت أسعار عقود خام "برنت" بواقع عشرة سنتات إلى 59.32 دولار للبرميل، بحلول الساعة 0108 بتوقيت غرينتش، فيما انخفضت أسعار عقود الخام الأمريكي بواقع تسعة سنتات إلى 53.69 دولار.

وتباطأ النمو الاقتصادي للصين إلى 6% على أساس سنوي خلال الربع الثالث من العام الجاري، ويعد ذلك أضعف نمو منذ نحو 27 عاما، بسبب تراجع إنتاج المصانع واستمرار التوترات التجارية.

كما أن المحادثات بين الكويت والسعودية بشأن استئناف إنتاج النفط من الحقول التي تتم إدارتها بشكل مشترك في المنطقة المقسومة (المحايدة)، أدت إلى تعزيز المخاوف من زيادة المعروض.

وقال نائب وزير الخارجية الكويتي خالد الجار الله، يوم السبت، إن المحادثات إيجابية جدا بعد أن ذكرت صحيفتا "القبس" و"الرأي" الكويتيتان، في وقت سابق نقلا عن مصادر، أن الكويت والسعودية اتفقتا على استئناف إنتاج النفط من المنطقة المقسومة.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.