تواصل الاحتجاجات الشعبية في لبنان
شريط الأخبار
"أمن الدولة" للمستوطن المتسلل: ستمضي مدة الحكم عليك في الأردن صدور أحكام بحق عناصر من "داعش" بقضايا مست أمن الدولة دائرة الأرصاد الجوية تنشر حالة الطقس المتوقعة خلال الـ3 أيام القادمة و تُحذر الأردنيين البطاينة: 7 آلاف شخص تركوا وظائف وفرتها الحكومة الملك يتلقى دعوة من خادم الحرمين للمشاركة بقمة العشرين السجن 3 سنوات لأردني حاول التسلل لفلسطين توضيح من أمانة عمان حول ما ورد في تقرير ديوان المحاسبة شاهد بالاسماء .. مدعوون للامتحان التنافسي لوظيفة معلم الحكومة: ارتفاع أسعار النفط وانخفاض البنزين والكاز واستقرار الديزل عالمياً الحبس 8 سنوات لمتهم بالتخطيط لمهاجمة السفارة الإسرائيلية في عمان وزير الدولة عن غداء بقيمة 1650لبلدية الزرقاء: "ليس تجاوزاً" إصابة 3 أشخاص بإنفجار برميل مواد كيميائية مجهولة في عمان جامعة حكومية أردنية تدفع 300 مليون دينار لمحطة محروقات "فسادًا" صدور أحكام بحق عناصر من "داعش" بقضايا مست أمن الدولة النائب الحجاحجة: اتفاق ينهي إضراب موظفي الفئة الثالثة بـ"التربية" سرقة صراف آلي لبنك أردني في نابلس الرزاز: نقل طلبة مدرسة مصعب الى المقداد مؤقت وسائل إعلام: 500 آلية عسكرية أمريكية تعبر من الأردن إلى قاعدة عين الأسد "أمن الدولة" للمستوطن المتسلل: ستمضي مدة الحكم عليك في الأردن العرموطي :رفع الحصانة عن الزملاء ليس بصالح المجلس
عاجل

تواصل الاحتجاجات الشعبية في لبنان

الوقائع الاخبارية : تواصلت الاحتجاجات الشعبية في لبنان الجمعة بقطع الطرق الحيوية في عدد من المناطق رغم الاجراءات المكثفة التي اتخذها الجيش اللبناني لمنعها ما ادى الى مواجهات مع المعتصمين في منطقة جل الديب شرق بيروت اوقعت عددا من الاصابات .

وافاد مصدر في بيروت "ان عددا من الادارات العامة والمدارس فتحت ابوابه، فيما لا يزال التوتر سائدا في العديد من المناطق.

اما المصارف فلا تزال مقفلة فيما عقد اجتماع بين وفد من جمعية المصارف والمدير العام لقوى الامن الداخلي اللواء عماد عثمان تم خلاله الاتفاق على اتخاذ اجراءات امنية مناسبة من اجل ضمان عمل المصارف، ما يؤشر الى احتمال معاودة المصارف عملها قريبا".

وأضاف " ان عدد كبيرا من المستشفيات توقف عن استقبال المرضى باستثناء الحالات الطارئة ومرضى غسل الكلى والعلاج الكيميائي، وذلك بسبب النقص في المستلزمات الطبية وأدوية السرطان وغسيل الكلى".

واعلن نقيب اصحاب المستشفيات الخاصة في لبنان سليمان هارون في بيان" ان وقفة اليوم هي لدق ناقوس الخطر لأن المستشفيات تعاني عجزا ماليا، ولا يمكنها ان تدفع للمستوردين فواتيرهم لأن الدولة لا تسدد مستحقات المستشفيات التي قد لا تستطيع تلبية كل حاجات المرضى بسبب النقص في المستلزمات الطبية والأدوية، وخصوصا أدوية السرطان وغسيل الكلى".

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.