تفاصيل صادمة عن مقتل عجوز بعد اغتصابها داخل مسجد
شريط الأخبار
النائب مصلح الطراونة: الدستور الأردني أعطى الحق لجلالة الملك بحل مجلس النواب البطاينة ينفي تصريحات منسوبة له عن نية الحكومة لرفع الحد الأدنى للأجور جابر: لا خصخصة لـ "الصحة"...وإنشاء المراكز والمستشفيات ورفدها بالأطباء مستمر الملك يلتقي وجهاء وشيوخ من محافظة البلقاء خدام: القطاع الزراعي يمر بأسوأ أوضاعه بعد تعرضه لـ8 مواسم متتالية من الخسائر ابو عودة: الفلسطينيين في حال قاموا بالهجرة سيكون مصدر قلق للأردن تحطيم 3 محلات تجارية بمجمع رغدان في العاصمة عمان تفويض تأخير الدوام وتعطيل المدارس لمديرية التربية ضبط 130 كغم من الأكياس البلاستيكية المُخالفة جاهة تطوي الخلاف بين جماهير الوحدات والأهلي السقاف: صندوق استثمار اموال الضمان يولي عناية خاصة لصحيفتي "الدستور والرأي" بالصور...ولي العهد يشارك أبناء الطوائف المسيحية في إضاءة شجرة عيد الميلاد في مادبا العمل: خفض نسبة عمال الوطن الوافدين تدريجيا لأردنة المهنة خلال 4 سنوات الرزاز يتعهد بدراسة ملف المصابين العسكريين الخاضعين للضمان الاجتماعي راعي اغنام ينقذ طفلة من اعتداء جنسي في الزرقاء الطراونة يدعو الحكومة للتخفيف عن المواطن بحثا عن الدفائن...نبش قبر أول قاض شرعي في اربد العموش: هيكلة وزارة الاشغال وتخفيض عدد الادارات الى 8 اعلان حالة رفع الجاهزية والاستعداد في العقبة للتعامل مع الحالة الجوية المخابرات تحبط مخططًا إرهابيًا لخلية داعشية في معان
عاجل

تفاصيل صادمة عن مقتل عجوز بعد اغتصابها داخل مسجد

الوقائع الاخبارية: تكشفت تفاصيل جديدة في واقعة مقتل امرأة مسنة (60 عامًا) على يد شاب أربعيني، بعد أن تعدى عليها جنسيًا داخل غرفة ملحقة بأحد المساجد بالإسكندرية (شمالي مصر).

واعترف المتهم، الذي يعمل نجار موبيليا، ويبلغ من العمر 40 عامًا خلال تحقيقات النيابة أنه معتاد التردد على مسجد "عمار بن ياسر" في أوقات الصلاة، وفي يوم الحادث دعاه الفضول، لدخول غرفة مجاورة لمدخل المسجد كانت تستخدم لتحفيظ القرآن، ولم يكن يعلم أن المجني عليها انتقلت للعيش فيها بعد تصدع منزلها.

وأشار إلى أنه أثناء تواجده بالغرفة فوجئ بالمجني عليه تدخل وبمجرد مشاهدته صرخت فدفعها على الأرض لإسكاتها، ما أدى إلى الكشف عن عورتها أمام، ما أغراه لمواقعتها جنسيًا، وما إن انتهى من جريمته حتى قام بخنقها، قبل أن يسرق هاتفها ودبلة يدها ويلوذ بالفرار.

وتمكنت قوات الأمن في الإسكندرية بالتوصل إلى الجاني بعد إبلاغ الأهالي بالعثور على جثة سيدة عجوز داخل مسكنها في منطقة محرم بك، حيث تبين أن مرتكب الواقعة نجار اغتصبها ثم خنقها خشية افتضاح أمره.

البداية كانت إخطارا تلقاه اللواء مدير أمن الاسكندرية، من اللواء مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة سيدة مسنة داخل شقتها بشارع على بك الكبير بدائرة قسم شرطة محرم بك.

بالانتقال إلى محل البلاغ والمعاينة والفحص تبين وجود جثة المجني عليها م.ع.ح، 60 سنة، ربه منزل، مسجاة على الأرض، وبمناظرتها تبين وجود سحجات وكدمات بمناطق مختلفة من جسدها ووجود قطعة من القماش حول رقبتها كما ثبت من تقرير الطب الشرعى المبدئى تعرض المجنى عليها للاغتصاب.

على الفور تم تشكيل فريق بحث بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، لكشف ملابسات الواقعة وضبط المتهم الهارب.

وأمكن عن طريق الكاميرات تحديد هوية المتهم المدعو (محمد.ع م) ٤٠ سنة، نجار موبيليات، مقيم بسيدي بشر قبلي أول المنتزه، وعقب استئذان النيابة العامة ألقى القبض عليه وأحيل إلى النيابة لمباشرة التحقيق.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.